اللمة وماصرى فيها

مسامعية

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
9
سلام عليكم جماعة الخير

حقيقة ظاهرة مواضيع نحبك تحبيني حبيتك بالنية رحتي وخدعتيني :surrender: تفشاو في اللمة و ولى الانسان باش يوصل فكرة او رسالة هادفة للاخرين يلزم عليه يدير عنوان له علاقة بهذه الاشياء :fish:
صراحة لماااااااااااااااااااااااذا ؟

يعني حقيقة ربي يهدينا و يعافينا وكأن في الدنيا هاته لاتوجد قضايا او مشاكل غير هذه

حقيقة انا كي ندخل لهدا المنتدى ونشوف غالبية المواضيع نصيبها تتمحور حول هاته النقطة و نحس ان معظم الشباب الجزائري راهم يعانو نقص في المشاعر :glare:

نتمنى لو يقوم الاعضاء الواعيين باهمية المنتديات و رسالتها العظيمة في ابراز ملامح شخصية البلد المنتمي له من خلال شبابها و تحاولو تنتشلو هذا المنتدى لي راح يغرق من مواضيع المراهقين لي حقيقة هلكونا بيهم :mellow:

مثلا البارح كان 8 ماي ماشفت ولاموضوع يحكي عليه علاش ؟

الدنيا راهي غارقة في مشاكل ونتوم ولا علابالكم ؟علاش ماتحاولوش كل واحد يجيب راي بالاك نخرجو بحاجة تفيدنا وتفيد بلادنا

من المفروض تحاولو شوي تنشرو ثقافة بلادكم تورو للناس واش هي الجزائر تاريخها عاداتنا تقاليدنا

نتقناشو في امور تفيدنا مستقبلا نحاولو بيناتنا مع ان شباب هذه البلد نخرجو بحلول للمشاكل لي رانا فيها لما لا

ماشي 14 سنة جيك تقولك انا نحب فلان راح وخلاني واش ندير :scared: و افلام الترك لي راهم يضلو صارييين هنا
مارانيش نقول ماتحطوش مواضيع تفرغو فيها قلوبكم بالصح شوية بعدا ماشي هكدا
كاين فرق بين مشكل حقيقي وواحد حب يفرغ قلبو و بين شعور مراهقين يحبو يجوزو الوقت و يعمرو الفيد لي عندهم ولي نتيجتها كم من الموااضيع الفارغة مضمونا

وانا طرحت هذه الفكرة لاني حقيقة شفت موضوع صاحبو حط عنوان مخالف تماما للمضمون باش يوصل الفكرة
هذا

يعني وين رايحين بيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نتمنى ماقلقتكمش وشكرا

آخر تعديل:
واش ختي نتيا محسوب متحبيش
واللا لي يدير موضوع يعبر فيه على شعورو تكليه فيه
الحب حاجة مليحة مي يختي العباد لي وسخه
مرسي على الموضوع

بوونسواااااآآااار ....
اييييووو اختي الحب فووور بزااف بلا مانحكي .. بصح عنده حدود ماشي حتى نوصلو للمنتديات نعمروهم حب آآآآو كاين ناس والله مافي ريسانهم حاجه غير
الله يسلكها على خير .. سيرتو المراهقين
...

ختي نقولك حية

نتي كون تنقزك شوكة بلاك ماتندريش مي در وحداخرا

بلاك حية كبيرة درك و مادرش وحداخر

فهميها كيما بغيتي

مارسي

عندك الحق خيتو ملينا من ليزيستوار لي تعمر المنتدى بيهم بلا فايدة كونلا ينفعو
مرررررررررررررسي حنونة:yahoo:

ختي نقولك حية

فهميها كيما بغيتي

مارسي

واو هذا رد مليح
او قالك فقدو الشى لا يعطيه
مرسي ختي

دك هذا واش خرج معاكم :mellow::mellow:
درنالكم موضوع نحوسو النيفو يطلع شوي وبركانا من قصص المراهقة هادو ولينا في فاقد الشيء لايعطيه و لي تنقزو شوكة مايحسش بيها ومانعرف وشنو تان :surrender::surrender:

انا يااخوتي الاكارم لست ضد هذه المواضيع

فطبعا الحب اسمى شيء في الوجود لكن هناك اشياء اهم بكثير منه وطريقة طرحها تكون بواقعية اكثر

و لماذا شغلكم الشاغل هادي عملتلي هكدا وراحت وخلاتني وخص غير يغنولي نصرو * ملي محبوبة قلبي راحت كرهت الدنيا بلي فيها * :u_pc:
وانت تتعاطف معاهم ومع الموضوع ووتتفاعل و تسيي تحللهم مشاكللهم و تفيدهم ولو بالنصيحة وكي تضرب للعمر تصيبو 14 سنة :scared::scared: تتمسخرو بينا

14 سنة يهدرولي على مواضيع هكدا ؟
الاية تقلبت واقيل :fish:

علاش ماديروش موضوع اسيدي على اضراب الاساتذة مثلا وتحاولو تفهموه ؟علاش ماتهدروش على ظاهرة البنات ولاو رجال و الرجال ولاو بنات ؟ هكدا مواضيع مثل هادي تقدرو تفيدو و تستفادو صح

واو هذا رد مليح
او قالك فقدو الشى لا يعطيه
مرسي ختي

فاقدوالشيء تتكتب هادي اولا :music_whistling:

وانا الغرض من الموضوع واضح وضوح الشمس للي حب يفهمو بيانسوووور

آخر تعديل:
عندك الحق خيتو ملينا من ليزيستوار لي تعمر المنتدى بيهم بلا فايدة كونلا ينفعو
مرررررررررررررسي حنونة:yahoo:

ماشاء الله صبنا وحدة تفهم

بارك الله فيك
يعني حتى نتي وراكي فايقة بلي مايفيدو في والو

يعطيك الصحة الاخت

ختي نقولك حية

فهميها كيما بغيتي

مارسي

خاطب القوم بما يفقهون
هدا قصدك

دك هذا واش خرج معاكم :mellow::mellow:
درنالكم موضوع نحوسو النيفو يطلع شوي وبركانا من قصص المراهقة هادو ولينا في فاقد الشيء لايعطيه و لي تنقزو شوكة مايحسش بيها ومانعرف وشنو تان :surrender::surrender:

فطبعا الحب اسمى شيء في الوجود لكن هناك اشياء اهم بكثير منه وطريقة طرحها تكون بواقعية اكثر

و لماذا شغلكم الشاغل هادي عملتلي هكدا وراحت وخلاتني وخص غير يغنولي نصرو * ملي محبوبة قلبي راحت كرهت الدنيا بلي فيها * :u_pc:
وانت تتعاطف معاهم ومع الموضوع ووتتفاعل و تسيي تحللهم مشاكللهم و تفيدهم ولو بالنصيحة وكي تضرب للعمر تصيبو 14 سنة :scared::scared: تتمسخرو بينا

14 سنة يهدرولي على مواضيع هكدا ؟
الاية تقلبت واقيل :fish:

علاش ماديروش موضوع اسيدي على اضراب الاساتذة مثلا وتحاولو تفهموه ؟علاش ماتهدروش على ظاهرة البنات ولاو رجال و الرجال ولاو بنات ؟ هكدا مواضيع مثل هادي تقدرو تفيدو و تستفادو صح
شوفي ختي ماتكسريش راسك لي حب يفهم يفهم ولي ماحبش كاين الحيط الله لاجعلو باش يفهم وكامل واش قلتي عندك الحق مي اوبليجي تلقاي تناقض كاين ناس تعجبهم هديك مواضيع وكاين لي تجيه تافهة مانستفادوش منها كما انا وانتي:yahoo: بارسكو راهم كترو بزاف في لادوز تاع ديك مواضيع كل واحد حر في رايو

شوفي ختي ماتكسريش راسك لي حب يفهم يفهم ولي ماحبش كاين الحيط الله لاجعلو باش يفهم وكامل واش قلتي عندك الحق مي اوبليجي تلقاي تناقض كاين ناس تعجبهم هديك مواضيع وكاين لي تجيه تافهة مانستفادوش منها كما انا وانتي:yahoo:

لالا هي مليحة تاخذي تجارب الغير مي كي تكون كاين منها اصلا فهمتي ؟

ماشي يضلو موخدينا بمواضيع قمة في التفاهة و في الاصل مكاش كامل منها والمشكل انو الامور لي صح يستفادو منها مخلينها

وصح كل واحد حر في رايو مي الواحد يسيي ينصحبالاك كاشي واحد يستفاد وياخذ بكلامنا ونوولو نشوفو حوايج ملاح علاش لالا

ونتاع كل واحد حر في رايو على عيني هادي

المهم انا شفت حاجة ماعجبتنيش بتاتا حطيتها للنقاش ونشوفو علاش مواضيع مثل هذه علاش كلما راهي تزيد

آخر تعديل:
راني شفت الدعوه حمات شويه هنا وليت لموضوعك
ياااا العزيزه يالي اسمك مسامعيه
شوفي الدنيا فيها وفيها والناس راكي عارفه بلا مانقولك
والله كاين اللي حياته دايها غير حب وغرام ومعلاباليش حوايج نتاع ذراري صغار وصاريله كي المخلوع
وانا شخصيا مانحبش هدوك المواضيع نتاع العشق وما ادراك ما العشق في المنتديات
فـ برك بغيت نقولك ماشقاش تكبروها ... كل واحد وكيفاش تبانله
وادا حبيتي خبريني واش رايك في هاد الظاهره من هنـــــــا
ومرسي يااختووووو

راني شفت الدعوه حمات شويه هنا وليت لموضوعك
ياااا العزيزه يالي اسمك مسامعيه
شوفي الدنيا فيها وفيها والناس راكي عارفه بلا مانقولك
والله كاين اللي حياته دايها غير حب وغرام ومعلاباليش حوايج نتاع ذراري صغار وصاريله كي المخلوع
وانا شخصيا مانحبش هدوك المواضيع نتاع العشق وما ادراك ما العشق في المنتديات
فـ برك بغيت نقولك ماشقاش تكبروها ... كل واحد وكيفاش تبانله
وادا حبيتي خبريني واش رايك في هاد الظاهره من هنـــــــا
ومرسي يااختووووو

لالا ماحمات ماوالو
كلو ان شاء الله يكون في الاطار ومايخرجش منو باذن المولى

عجبتني هادي نتاع يالي اسمك مسامعية

المهم ردك عجبني وان شاء الله يلقى صدى

ربي يسقم حوال شبابنا

فاقدوالشيء تتكتب هادي اولا :music_whistling:

وانا الغرض من الموضوع واضح وضوح الشمس للي حب يفهمو بيانسوووور

واش ختي هذي حرية راي فهمتي انا ديجا واش داني نقيملك موضوعك

ربي يهدي هاذا ما نقولو ونتمنى انه النقاش اللي يكون يكون نقاش هادئ احسن من انه يغلق الموضوع

لالا هي مليحة تاخذي تجارب الغير مي كي تكون كاين منها اصلا فهمتي ؟

ماشي يضلو موخدينا بمواضيع قمة في التفاهة و في الاصل مكاش كامل منها والمشكل انو الامور لي صح يستفادو منها مخلينها

وصح كل واحد حر في رايو مي الواحد يسيي ينصحبالاك كاشي واحد يستفاد وياخذ بكلامنا ونوولو نشوفو حوايج ملاح علاش لالا

ونتاع كل واحد حر في رايو على عيني هادي

المهم انا شفت حاجة ماعجبتنيش بتاتا حطيتها للنقاش ونشوفو علاش مواضيع مثل هذه علاش كلما راهي تزيد
ايه صح نورمالمون حاجة ماتعجبش راكي طرحتيها باش نفهمو علاش كترو هدي المواضيع مي نقولك حاجة كي تدلي تنصحي مراحش نخرجو بحاجة فايدة بارسكو في بلادنا ناس كامل تبع غير في حاجة تافهة تتوقت بيها وكون تروحي للمواضيع تاع الحب تشوفي شحال كاين فيها ردود مي موضوع تاع نقاش تشوفي غير المشاهدات بزيادة :heh:

ربي يهدي هاذا ما نقولو ونتمنى انه النقاش اللي يكون يكون نقاش هادئ احسن من انه يغلق الموضوع

آمين يارب

طبعا النقاش له اصوله ونتمنى كل واحد يلتزم بيها باش نخرجو بفايدة

ايه صح نورمالمون حاجة ماتعجبش راكي طرحتيها باش نفهمو علاش كترو هدي المواضيع مي نقولك حاجة كي تدلي تنصحي مراحش نخرجو بحاجة فايدة بارسكو في بلادنا ناس كامل تبع غير في حاجة تافهة تتوقت بيها وكون تروحي للمواضيع تاع الحب تشوفي شحال كاين فيها ردود مي موضوع تاع نقاش تشوفي غير المشاهدات بزيادة :heh:

صح كاينة منها

حب يقول جيل اليوم يحوس برك يجيب الوقت وخلاص
الحاجة التفاهة يجري موراها و الحاجة لي يستنفع بيها خاطيه

ربي يسقم لحوال

حنونه متقلقيش روحك هاد المواضيع التافهة عارضناهم قداش من مرة بلافايده ..
الغلطة تاع اللي يدخلو للموضوع و يعاونوهم يوجهو في المراهقين لطريق مسدوده ربي يهديهم ..
أما أنا من رايي نخليوهم يحطو المواضيع هادو على روحهم المهم يلقاونا هنا ننصحوهم و نبعدوهم على هاد العوج و ان شاءالله يكون لنصائحنا صدى..

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة