يعيشكم دبرو عليا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

noumira

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0
السلام عليكم حبيت استشيركم في موضوع واتمنى اني نلقى عندكم الاجابة المهم انا في جوان نتزوج وزوجي قالي مانيش حاب نجيبو الاولاد في عامنا الاول زعما حتى عام ولا ونجيبو ايا انا ما علباليش كيفاش ندير حبيت ناكل حبوب منع الحمل مي قالولي تاتر عليك دبرو عليا يعيشكم

ههههههههههههههههه يا أختي يقولو كي يزيد سميه بوزيد تتزوج أختي ان شاء الله وربي يكمل على خير وبعدها لكل مشكلة حل ونزيد نقولك هذه مسالة شخصية تحليها مع زوجك بالتراضي وبما يرضي الله تحيات أختك ياسمين

حذاري من الحبوب و الله شفتهم قدامي ياكلوهم ومنبعد و الله لايحملو اللي دارو ربي خير و زيدي شوفي الطبيبة و قولي لزوجك لي يحسب وحدوا يفضلو ههههههههههه و حذاري من الحبوب و الله نصيحة لوجه الله

أنا برأيي يتزوج وحدة جاهزة هي وولادها وقت اللي بيحب يجيه ولاد

وبهيك بترتاحي من الحبوب

وهو بيحقق رغبتو وقت اللي بدو

يولي وين دخلت

هي شغلات نسوان

آسف

حطوا على راسكن

ياللـــــــه يا حريم

دخلنا بالغلط

راحت العضوية باللمة ورحت الأوسمة

خدوا طريق

أنا مالي محمد.م

بلا شكاوي بزعل منكن

يولي وين دخلت يامحمد

أنا برأيي يتزوج وحدة جاهزة هي وولادها وقت اللي بيحب يجيه ولاد

وبهيك بترتاحي من الحبوب

وهو بيحقق رغبتو وقت اللي بدو

يولي وين دخلت

هي شغلات نسوان

آسف

حطوا على راسكن

ياللـــــــه يا حريم

دخلنا بالغلط

راحت العضوية باللمة ورحت الأوسمة

خدوا طريق

أنا مالي محمد.م

بلا شكاوي بزعل منكن

يولي وين دخلت يامحمد

لالا هي شغلة نسوان يا اخ محمد والله خجلانة منك

حذاري من الحبوب و الله شفتهم قدامي ياكلوهم ومنبعد و الله لايحملو اللي دارو ربي خير و زيدي شوفي الطبيبة و قولي لزوجك لي يحسب وحدوا يفضلو ههههههههههه و حذاري من الحبوب و الله نصيحة لوجه الله

شكرا والله غير حرت وما عرفتش واش ندير على العموم بارك الله فيك

ههههههههههههههههه يا أختي يقولو كي يزيد سميه بوزيد تتزوج أختي ان شاء الله وربي يكمل على خير وبعدها لكل مشكلة حل ونزيد نقولك هذه مسالة شخصية تحليها مع زوجك بالتراضي وبما يرضي الله تحيات أختك ياسمين

شكرا ياسمين على مشاركتك حتى ولو اني التمست فيها بعض السخرية

شكرا ياسمين على مشاركتك حتى ولو اني التمست فيها بعض السخرية

أختي الكريمة ما جعلني أدخل صفحتك ليس السخرية أو مجرد المشاركة ولكن أحببت أختي في الله وأردت نصحك بما أستطيع فان كانت رسالتي غير مفهومة أو أزعجت أختي ألغيها وأعتذر عن الدخول
لكن النصيحة لله وكما أشرت راعيت فيك الله

أختي الكريمة ما جعلني أدخل صفحتك ليس السخرية أو مجرد المشاركة ولكن أحببت أختي في الله وأردت نصحك بما أستطيع فان كانت رسالتي غير مفهومة أو أزعجت أختي ألغيها وأعتذر عن الدخول
لكن النصيحة لله وكما أشرت راعيت فيك الله

لا عزيزتي عفوا انا يفرحني تمدلي وحدا نصيحة ومن القلب للقلب شكرا انا من عليها ان تعتدر سامحيني ارجوكي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة