حوار ساخن بين الشباب والبنات

جواد

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
5
السلام عليكم و رحمه الله و بركـاته ,,!*​
الحوار الساخن بين شباب و بنات منتدى اللمة​
هو عبارة عن حوار مثير بين فريق " البنات " و فريق "الشبـاب"​
و من خلال هالموضوع راح نركز على اللي ما يعجبنا في الجنس الآخر بكل صراحة و موضوعية​
وبعيداً عن التعصب حتى نستمتع و نخرج منه بنتائج إيجابية.​
[ بداية الحوار ]​
سيقوم فريق الشبـاب بطرح سؤال عن أمر معين ما يعجبه في البنــات​
وسيقوم فريق البنات بالرد وتبرير الموقف​
وبعد إعطاء الإجابات والمبررات الكافية يصير فريق البنات في وضع الهجوم
ويطرح سؤال على فريق الشباب.وكذا يستمر الحوار​

[ملاحظة]​
عندما يسأل الشباب ..يحب على3بنات يردون على السؤال​
{{والعكــــــــــــــــس}}​
يحق للجميع المشاركة وابداء الرأي​

قوانين الموضوع :​
- يمنع منعا بـاتـا تحويل الموضوع الي مقهى للكلام​
- اذا اتـاخر فريق بالاجابة او بطرح السؤال لاكثر من يومين يتحول للفريق الثاني ,,​
- منـاقشة المواضيع باسلوب متحضر ,, مع الابتعاد عن الالفاظ الغير لائقة ,,​
- و اخيرا ما نريد ردود سطحيـة ,,​

وأرجوا أن نكون مع الحق دايماً بعيد عن الإنتماء و التحيز​
و البدايـة راح تكون مع الشبـاب​
نترقب سؤالكم ,,!​

اية شباب رانا واجدين
شكرا على الموضوع

موضوع هايل اتفضل واسئل شو مابدك

لمادا انتم البنات تحبوا المسلسلات التركية

لانها تقريبا تحكي الوضع الاجتماعي الحالي

ممكن سدللفراغ الذي تعاني منه التلفزيونات كلها سواء المحلية او العربية
بس لمعلوماتك انا ابدا لا اتابع المسلسلات التركية ولا غيرها
اتابع بس الرياضة والحصص الدينية
لاني الصراحة احسهم تافهين

لانه هذا وقتها يعني موضتها ........؟؟؟؟. مش يعني نحبوها ممكن نتبعوها لمجرد الفظول والتعرف على تقافة مختلفة ....

اصبح دورنا في طرح السؤال

ماهو اهم شي في مخ كل شاب

أنا أعلم أنك تلمحين الى الفتيات ....لكنني أخبرك بأن هناك أشياء كثيرة في غاية الأهمية كحب الاصلاح و التغيير ......و الكثير الكثير لا يتسع المجال لطرحها

أنا أعلم أنك تلمحين الى الفتيات ....لكنني أخبرك بأن هناك أشياء كثيرة في غاية الأهمية كحب الاصلاح و التغيير ......و الكثير الكثير لا يتسع المجال لطرحها

اخي انا عند طرح السؤال لم افكرة ولو للحظة في هدا التفكير اي الفتيات لان في مخ الشباب ليس الفتيات فقط بل يوجد امرو كثيرة وتختلف بأختلاف العقلية ارجو التفهم اخي اعتدر ان ازعجك الامر او السؤال

اسمحلي خويا بمأنك تدخلت وجبدت عل موضوع البنات فماهي الصفات التي تحبها وتكرها في البنت بصرااحة

اخي انا عند طرح السؤال لم افكرة ولو للحظة في هدا التفكير اي الفتيات لان في مخ الشباب ليس الفتيات فقط بل يوجد امور كثيرة وتختلف بأختلاف العقلية ارجو التفهم اخي اعتذر ان ازعجك الامر او السؤال
ظننت أنه حان دوركم في الهجوم هههه ....أنا الذي يجب عليه الاعتذار أنا آسف ....شكرا لك على الطرح ....طبعا الشاب الآن تتصارع في دماغه الكثير من الأشياء التي تحددها البيئة ....مثلا طموحات معينة ..التفكير الجدي بالمستقبل ...و الكثير من الأشياء....و انا آسف مرة ثانية

اسمحلي خويا بمأنك تدخلت وجبدت عل موضوع البنات فماهي الصفات التي تحبها وتكرها في البنت بصرااحة

اختي شكرا على المرور ولكن سؤالك يلغى لمدة بعد ان يتم الرد من طرف الشباب مزال هنالك مشاركتين وبعد دالك سوف يطرح سؤالك مباشرة
هده هي شروط الحوار اختي ومرت اخرى شكرا على المرور

اوكى راح نستنى جوابكم عل احر من الجمر

بصراحة ماأحبه في الفتاة هو ما يحبه كل شاب ....الرقة و الانوثة و حتى الخجل ....أما الذي أكرهه في الفتاة هي الثرثرة و التسرع في اطلاق الأحكام

أكثر مايدور بعقل الشاب العمل و حب تحسين واصلاح المجتمع

ثم تكوين أسرة طبعآ أنا بره بهالشغلة لأنو عامل اضراب عن الزواج ولكن أجيب بالعموم

ويشغله أيضآ السياسة على حد كبير

آخر تعديل:
ظننت أنه حان دوركم في الهجوم هههه ....أنا الذي يجب عليه الاعتذار أنا آسف ....شكرا لك على الطرح ....طبعا الشاب الآن تتصارع في دماغه الكثير من الأشياء التي تحددها البيئة ....مثلا طموحات معينة ..التفكير الجدي بالمستقبل ...و الكثير من الأشياء....و انا آسف مرة ثانية

لا شكرا على واجب اخي ولايوجد مشكلة المهم اننا فهم كيلنا الفكرة وهدا هو الاساس شكرا لا اخي وبارك الله فيك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ولله فكرة الموضوع جد طيبة وانا بدوري اشكر صاحب
هذه الفكر............
وعندي سؤال للبنات وهي ملاحظة لاحظتها في منتدى اللمة
انه معضم البنات لا يحببن التكلم باللهجة الجززائرية
واغلبية كلامهن فيه مزيج بين الجزائري والشرقي
فهل اللهجة الجزائرية غير جميلة اما انكن تحولن ان تكن
في زي غير الزي الجزائري...........
ولا انكر فهناك شباب ايضا فيهم هذه الـ(العقلية) كما نقولها بالعامية
الجزائرية....
وشكر وتقبلو مروري

لالا ماش كل يغيرو لهجتهم البعض منهم برك بلاك لهجتهم هك والمعدرة بصح والله ماكش واحلى وارق من لهجتنا الجزائرية واضحة ومفهومة ...

يعطيك الصحة على الفكرة هايلة
مش قع لبنات اكثريتهم يهدرو بالدارجة في المواضيع تاعها و بالعربية الفصحى في المواضيع اللي تابعتلها

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة