يا درى حتى واحد ما قعد بينو وبين نفسوا وخمم فيها

ايمان 02

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
15
السلام عليكم
واش راااااااكم لبااس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:heh::heh::heh:
اليوم جا في بالي وحد الموضوع وحبيت نطرحوا عليكم ولي هو بعد ما دخلتوا الانترنت ما قعدتوش بينكم وبين نفسكم وخممتوا يا درى انا تبدلت ولالالا؟؟؟؟ كي راني نستعمل الانترنت من مدة راني انا نفسي ولا تغيرت بعض الامور لانو بزاف ناس كانوا من قبل في صفة ورجعوا في صفة اخرى مثلا كاين بزاف ليجان كانوا مواظبين على صلاتهم و لاهيين بقرايهم وخاطيهم العلاقات مع لبنات لكن الان تبدل كل شي هذي يضحك معاها وهذي يتمسخر بيها:sneaky2::sneaky2: وهذي يهدر معاها في البورتابل ووووووووو وثاني بالنسبة للطفلة لي كانت تحشم وطايعة والديها راح كل شي مع المنتديات والشات :u_pc::u_pc: يا حسراه وين كنتي ووين وليتي :scared::scared: مانيش نقول النات مافيها صوالح ملاح منها تعلمنا وترفنا على ناس الله يبارك وفرحنا بمعرفتهم بزاااااااااف لكن في نفس في الوقت فيه سلبيات بزاف :santa_1::santa_1:
لازم نقعدوا ولو لساعة ونفكروا ونخموا اذا رانا على طريق الصح ولالا واذا كان الجواب لالا نحاولوا نصلحوا الامور قبل فوات الاوان وان شاء الله ما نكونش طولت عليكم والسلام عليكم

وعليكم السلام،،،
سؤال وجيه،،، نحكي عن نفسي، اول مابديت نستعمل ف الميكرو كان سنة 1989، والنترنات ف 1999، يعني في فترتين انقلابيتين في حياتي، من الطفولة إلى المراهقة ومن المراهقة إلى الشباب،،، يعني نتغير نتغير ،،، يعني بإختصار واش حبيت انقول ،،، انا مانيش عارف اسكو اتبدلت والا لا ،،،، وشكرا.

درك نرجع 15د برك

عندك حق حنونة وين كانت هاديك ميسم الي كانت ما تحكيش مع لولاد خلاص و لعقالة والحشمة ودرك طارت الحشمة نحكي مع الناس بصح كاخوة ما نتعداش حدودي تعرفت على احسن بنت حبيتها بزاف تعرفت على اخوة الله يبارك عليهم و خصوصا اللمة نعتابرها داري تانية و الله يبارك على اعضائها وان شاء الله يخلينا خاوة

اني رجعت
الانترنت من 2008 لضرك ادمان كبير
مي الحمد لله ما اثرتش عليا بالسلب
عرفتني بناس مشاء الله
وخلتني نرد عليك ضرك
Lol

الإنترنت بدلتني 180 وليت نعرف نــاس جدد وتعلمت حوايج مليحة بزآف :closedeyes: مــي كاين بعض السلبيات :wink:

والله حاس روحي تبدلت بصح
دووماج ماشي عارف تبدلت فـ+ولا-
يعطيك الصحه ع الموضووووووع

حاسه روحي
تبدلت بصح!!!!!! الحمد لله متاثرتش بــــ ----
راني ف+++
مرسي ع الموضوع

هو الاكيد ما دام حاجة تستعمليها كل نهالر راح تدي من وقتك بالصح جامي يكون على حساب قرايتك ولا صلاتك على خاطر هاذوك هوما الفايدة الكبيرة الوعي اهم حاجة في استعما الانترنت
انا ما اثرتش فيّ بزاف لاني مندخلهاش بزاف لا شات غير بحوث و لا اللمة لتغيير الاجواء

شكرا

صح كيما يقولك الانترنت سلاح ذو حدين فيها سلبيات وايجابيات بصح السلبيات اكثر

انا ماتبدلتش تلقايني لضركا مانهدرش مع ولاد فالسكايب ولا اماسان حمدلله ولاهية بقرايتي

الانترنت صح تبدل العباد مرسي

السلام عليكم
شكرا ليك اختي ايمان على الموضوع القيم
على حساب كل شخص و كل متفحص للانترنيت كل واحد و كيفاه تاثر فيه
كاين اللي بالايجاب و كاين اللي بالسلب
الانسان لازم يعرف روحو كيفاه يتعامل معاها و يكون واعي مع نفسوهادا ماكان و يعرف روحو واش راه يدير هادي هي
انا نعطيك مثال اختي على اللمة والله يا اختي ايمان اللمة خلاتني نعرف ناس الله يبارك وماشاء الله عليهم اللمة خلاتني نعرف تقريبا كل العقليات شرق غرب شمال و جنوب و حوايج ماكناش نعرفوهم قبل الانترنيت والله فضل اللمة غالي عليا بزاف و تني راكي بنت ولايتي و نقراو في جامعة واحدة و ماكنتش نعرفك و اللمة هي اللي عرفتني بيك و بناس اخرين ربي يخليك
شكرا ليك و ربي يحفظك
سلاااام

والله يا ختي موضوع مميز ولازملوا قعدة طويلة لان صراحة الى دخلنا في الموضوع ما يكملش خلاص
المهم انا عن نفسي اشياء كبيرة بزااااااف تغيرت في نفسي وفي عقليتي لكن نظن ان للاحسن اكثر من الاسوء
لان من قبيل كنت ما مانعرفش ثقافات الغير وكيفاش نتفهم عقليتهم لكن الان وبعد الخبرة الطويلة الي اكتسبتها عن طريق ناس ماشاء الله نظن بلي اكتسبت خبرة كبيررررررررررررة ومزال للقدام
وأكيد الواحد كي يكون مربي ويعرف نفسوا مليح راح يتجنب الشيء الاسوء وانت راكي فاهمة مقصودي
شكرااااااااااااااا

ماكاش منها ما يتغير الانسان كي يستعمل الانترنت ........... .......لكن الحمد لله كاين ايجابيات اكثر من السلبيات
مشكورة اختي ايمان

و عليكم السلام

انا حسيت روحي تبدلت بزااااف

و زيد مضيعة كل شي على جالها

و الله لوكان تبانلي مانوضش كامل من قدام الميكرو

التغير فيها فيها باسكو راهي عشرة طويلة مع النت
المهم ربي يهدينا للطريق الصواب

بصراحة حياتي تقلبت من السيء الى الأفضل
يعني قبل النت كنت مشغولة بالبورطابل
وبمشاكل الحب والغرام
ولكن من يوم دخلت عالم النت
وخاصة اللمة
حرمت على نفسي البورطابل
والشات
ومانستخدمش السكايب ال مع الاهل والاصدقاء
وكاين بزاف يعرفوا هاذ الشيء
يعني باختصار انا نشوف باللي
النت خرجني من عالم الحزن والحب والطيش
الى عالم اخر

ومشكوووووووووووووووورة حبيبتي عالموضوع

شوفي اختي النت بديت نقعدلها بزاف من جوايه صيف 2007
و في اواخروا عرفت اللمة سجلت و راح مود باص و زدت سجلت الحمد لله هه
مي باه نتبدل؟ لالا مشكيتش كان حوايج الانسان ميقدرش يبدلها صح يهز حوايج مي ميبدلوهش لالا؟
كل واحد وعقليتو وتخمامو و قواعدو كل واحد عندو ديباز يمشي عليهم هه
صح رجعت عصبية من النت بيسك ديفوا طيحي في ناس الله لايعرفك بيهم وتحبي تضربيهم مي الكارو تاع ليكرو يمنعك خخخ
سيرتو يامات ليماتش هه
مشكورة

يطيك الصحة على الطرح المميز وبارك الله فيك على الموضوع ونشالله كل واحد يغير نفسو قبل فوات الاوان...شكراا..

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة