واش رايكم السعودية كانت افضل؟

ايمان 02

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
15
السلام عليكم واش راكم لباس؟
حبيت نسقسيكم اذا تفرجتوا مباراة اليوم الودية لي كانت بين السعودية واسانيا وكانت النتيجة 2-3 كان الفوز لاسبانيا اكيد
لكن السؤال المطروح هل السعودية هي افضل من الجزائر مع انها لم تتأهل للمونديال ؟؟؟؟
مع ذلك لم تكن النتيجة ثقيلة بالمقابل ما كانت عليها نتيجة الجزائر
حبيت تعطوني رأيكم في هذا الامر
وشكرا

يا أختي الماتادور الإسباني وصيف المنتخب البرازيلي في الترتيب العالمي للفيفا بــ 1565
كان متصدر سابقا منذ 2008 إلى غاية أفريل 2010
منذ 01/10/2007 حتى مبارة اليوم إنهزم مرة واحدة فقط أمام الولايات المتحدة الإمريكية
في نصف نهائي كأس القارات الأخيرة بمجموع 35 مبارات منها 33 فوز وتعادل واحد فقط
يعني لا داعي للمقارنة بين المنتخبين ،لكن دال بوسيكي و لاعبيه تجنبوا الإصابات وفقط

آخر تعديل:
mohammed2007، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
يا أختي الماتادور الإسباني وصيف المنتخب البرازيلي في الترتيب العالمي للفيفا بــ 1565
كان متصدر سابقا منذ 2008 إلى غاية أفريل 2010
منذ 01/10/2007 حتى مبارة اليوم إنهزم مرة واحدة فقط أمام الولايات المتحدة الإمريكية
في نصف نهائي كأس القارات الأخيرة بمجموع 35 مبارات منها 33 فوز وتعادل واحد فقط
يعني لا داعي للمقارنة بين المنتخبين ،لكن دال بوسيكي و لاعبيه تجنبوا الإصابات وفقط

أنا تماما معك معروف على المنتخب السعودي الخشونة في اللعب ولهذا لاعبي المنتخب الإسباني تجنبو الإحتكاك فقط معهم لكي لاتحث إصابات

من المستحيلات السبع

طبعـا فهمي مباراة وديـة ( الفيفا متحسبش حتى التصنيف تاعها )

لذا لا يمكن أن نحكم على المنتخبات بهـا

يعطيكم الصحة على ارائكم الطيبة

صبروا رواحكم هكذاك حتى نشوفوا البتبهدايل تاع كاس العالم

أنا تماما معك معروف على المنتخب السعودي الخشونة في اللعب ولهذا لاعبي المنتخب الإسباني تجنبو الإحتكاك فقط معهم لكي لاتحث إصابات
مافهمتش علاه راكم تهونوا في مقابلة السعودية رغم انها دخلت بلاعبين و تشكيلة جديدة تحظر بها لامم اسيا و شوفوا وش من خطة وش من جمالية فاللعب و التناغم بين اللاعبين ومستوى جيد وكما تقول ان الاسبان لم ياخذوا المباراة على محمل الجد لتفادي الاصابات هذه ممكن ولكن في نفس الوقت كانوا يدرسون خطط لعبهم يعني هناك هدف منشود اكيد وصلولوا لكن :scared:اين هي الخشونة:busted_red: في لعب الفريق السعودي وين شفتها هذه المهم وش نقول وش نزيد وش من كلام يوفي الي في قلبي .....مش مثل فريقنا ماقدم ولا جديد من مباراه ام درمان لليوم يا خاوتي راح نتفلق من وش راني نشوف و نسمع وش راح يصبرنا على اسم بلادنا الي فرجوا فيه العديان
ماعليش صبروا رواحكم مي الحق يقال

لا يجب الاستهانة بالفريق السعودي ولعلمكم الدوري السعودي من اهم الدوريات العربية و لا يجب مقارة لعبهم المنسجم بالعبنا نحن خاصة ان فريقنا تشكل منذ ايام فقط يعني غياب الانسجام

كل واحد وواش عطاه ربي
ما كلاه نزودوا الهدرة

مافهمتش علاه راكم تهونوا في مقابلة السعودية رغم انها دخلت بلاعبين و تشكيلة جديدة تحظر بها لامم اسيا و شوفوا وش من خطة وش من جمالية فاللعب و التناغم بين اللاعبين ومستوى جيد وكما تقول ان الاسبان لم ياخذوا المباراة على محمل الجد لتفادي الاصابات هذه ممكن ولكن في نفس الوقت كانوا يدرسون خطط لعبهم يعني هناك هدف منشود اكيد وصلولوا لكن :scared:اين هي الخشونة:busted_red: في لعب الفريق السعودي وين شفتها هذه المهم وش نقول وش نزيد وش من كلام يوفي الي في قلبي .....مش مثل فريقنا ماقدم ولا جديد من مباراه ام درمان لليوم يا خاوتي راح نتفلق من وش راني نشوف و نسمع وش راح يصبرنا على اسم بلادنا الي فرجوا فيه العديان
ماعليش صبروا رواحكم مي الحق يقال

أختي التحليل يقول بديهيا إذا لم يكن هناك تجنب للإحتكاك من طرف اللاعبين الإسبان باللاعبين السعوديين لن يكون هناك خشونة ولن تظهر أبدا فيخيل لكي أن المنتخب السعودي يلعب كرة نظيفة ولما تقولي هناك جمالية في اللعب أكيد راح يكون حتى اللعب الجماعي لأن اللاعبين السعوديين جميعهم يلعبون في الدوري المحلي ونزيد نقولك فريقنا قدم الجديد لما فاز على الكوت ديفوار 3-2 وقيلة مراكيش تبعي وإذا راكي تهدري على المباريات الودية نقولك حاجة المنتخب التونسي قبل مايروح لكأس أمم إفريقيا 2010 لعب 3 مباريات ودية وفاز فيها كلها ورغم هذا ماعمل حتى شيء في كأس أمم إفريقيا وخرج من الدور الأول ونزيد نقول المباريات الودية إذا خسرنا مليحة لينا باش نعرفوا الأخطاء نتاعنا
ونتفادوها وبالتوفيق للمنتخب الوطني والعديان إذا راهم يضحكو علينا نقولهم ذرك نشوفو شكون يضحك في الأخير وشكون راح يبكي

أختي التحليل يقول بديهيا إذا لم يكن هناك تجنب للإحتكاك من طرف اللاعبين الإسبان باللاعبين السعوديين لن يكون هناك خشونة ولن تظهر أبدا فيخيل لكي أن المنتخب السعودي يلعب كرة نظيفة ولما تقولي هناك جمالية في اللعب أكيد راح يكون حتى اللعب الجماعي لأن اللاعبين السعوديين جميعهم يلعبون في الدوري المحلي ونزيد نقولك فريقنا قدم الجديد لما فاز على الكوت ديفوار 3-2 وقيلة مراكيش تبعي وإذا راكي تهدري على المباريات الودية نقولك حاجة المنتخب التونسي قبل مايروح لكأس أمم إفريقيا 2010 لعب 3 مباريات ودية وفاز فيها كلها ورغم هذا ماعمل حتى شيء في كأس أمم إفريقيا وخرج من الدور الأول ونزيد نقول المباريات الودية إذا خسرنا مليحة لينا باش نعرفوا الأخطاء نتاعنا
ونتفادوها وبالتوفيق للمنتخب الوطني والعديان إذا راهم يضحكو علينا نقولهم ذرك نشوفو شكون يضحك في الأخير وشكون راح يبكي
يعطيك الصحة خويا والله ماعييت نهدر
صح لسانك
نخليو الشيخ يخدم خير
والي فيه الخير يقدمو ربي

حاشا منتخبنا خير منهم :music_whistling:

OneTwoThreeViva L'algerie
18 - نوفمبر - 2009
تاريخ لن ينساه الشعب الجزائري

خويا اعزيز انا وش راح نقولك راني متبعة كل اخبار الفريق ونقولك حاجة وحدة الخبر يجيبوه التوالى
بربي برك نضحكوا فالاخير ما....
تحياتي

خويا اعزيز انا وش راح نقولك راني متبعة كل اخبار الفريق ونقولك حاجة وحدة الخبر يجيبوه التوالى
بربي برك نضحكوا فالاخير ما....
تحياتي

إيه الخبر يجيبوه التوالى
كي يقولك كابيلوو المنتخب الجزائري قوي وخطير ومش ساهل ماراهوش يتمسخر وزيد كابيلوو معروف عليه صريح وواقعي ومش من سماته المجاملة هو وبيكنباور أوكي نزيد نعاود أنا نعرف كابيلوو مليح مايجاملش واللي في قلبه على لسانه إنتيا باين عليك مقلقاتك النتيجة نتاع المباريات الودية بالصح نقولك حاجة الطريقة التي لعب بها المنتخب الجزائري ضد ساحل العاج نفسها ضد إيرلندا لا هاذي الناس كامل عارفينها أوكي مالا ماكلا تقلقي لأن المكسيك خسرت كامل مبارياتها الودية إلا الاخيرة ربحتها ضد إيطاليا الخلاصة المنتخب الجزائري مراهوش يلعب بكامل قوته تفاديا للإصابات وذرك تشوفي الوجه الحقيقي نتاع المنتخب في المونديال

انا تبالي ما نقيمو حتى منتخب حتان تكون رسمية نستناو تراه المونديااال

شكرا على الموضوووع

لكل جوآد كبوهــ
وهذه المرة لم نتأهل الى كأس العالم
هذا لا يعني بأننا سيؤون الى هذه الدرجه
فتركيا لم تتأهل وايران كذلك
وأوكرانيا لم تتأهل ..
والقائمه تطول
مبرووكـ للمنتخب السعودي على المستوى الذي قدمه امام
أبطال اوروبا .. وباذن الله تحصل الفائده للاعبين من هذه المباراهـ

ملاحظه: رأيت في ردود الكثر منكم يشتكي ويقول بان لعب المنتخب السعودي ( خشن )
كفاكم هذا الكلام فكرة القدم لعبه رجوليه ... ولو كان اللعب ناعم فلنتركهآ للنسآء

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة