وش قصتكم يا ليجان .....آو........ والله غير بزاف

amouna.dz

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
1
سلامو اولاد اللمة ان شاء الله تكونو لاباس كامل اونجينيرال و اللي ماهوش لاباس ان شاء الله ربي ينحي عليه الهم ويولي لاباس
هاه وش كنت رح نقللكم :mellow: علابالكم عندي يا حسراااااااه مادرتش موضوع في منتدى واش راك تهدر
ممكن الموضوع اللي راني رح نحكي عليه هدرنا فيه بزاااف بصح مش لهاذي الدرجة
.......:tears:

موضوع اليوم يحكي على ليجان نتاع اليوم علابالكم والله غير راني حايرة توجور الطفل خير من الطفلة في كلش
علاه الحقرة علاه؟؟؟؟؟

هاذي هي المساواة في الاسلام؟؟؟؟

عندي خويا في الدار آي داير فيا الباطل انا واختي

وشنهي
داير؟

ينوض الصباح قشو ما يهزوش
يروح يفطر كي لوغوا ويروح يبدل قشو آي ساعة و هو يتصدر التبياش و الروايح ومباعد كي يجي خارج يتفكر صلاتو يصلي الصبح على 10 نتاع الصباح :islam_slat2: السجادة كي يكمل مايهزهاش ويخبيها في بلاصتها ....بورطابلو كي يشارجيه ما يديبرونشيش الشارجور .........
علاه الفوضى علاه؟
:scared:
ومباعد اذا لقاني نسيق هاذاك هو تسياقي راح في الريح انا نسيق وهو يدحس بصباطو لاه وش فيها ؟ ماعندو وش راه خاسر
ومباعد كي نهدر معاه بالسياسة والعقلية يقولي معليش و اسمحيلي ما درتهاش ايكسبري
والغدوا يعاودلي نفس السيناريو ........ راسك يحبس

والله غير بزااااف..........
gراv
وفوق هذا الشي كامل يبقى هو الشيكور في الدار

وطاح معايا انا ......هيه انا مللي زدت وانا معقدة من قصة الراجل خير من المرا ولا الراجل عندو سلطة على المرا
آو مش قصدي راني نلوم في الراجل ولا قصدي تعبي خسارة في الراجل........ لالا مش قصدي هكا
صح الراجل عندو شويا ولاء على المرا بصح بالاحترام ولا وش قلتو؟ انا حابة الراجل يقدر المرا هذا ماكان
علابالي راني هبلتكم معايا بصح معليش اتحملوني ظرك الخط ليكم وتعيشو جاوبوني يا الدراري
انتوما ثاني راكم دايرين كيما خويا في الدار؟ وراكم تتقلشو على اخواتاتكم في الدار هكا؟:busted_red:
وانتوما يا لبنات راكم تعانيو من نفس المشكل اللي راني نشكي منو؟ ولا راني غير انا هكا ؟ :heh:

الرجال قوامون على النساء بغيتي ولا كرهتي
هههههههه حياتي لا تزعلي ولا شي
رح يجي يوم تفترقوا انتي بطريق وهو بطريق
ورح تشتاقي لهي الايام
انا كنت بزمان اتخانق على التلفاز والانترنت مع اخوي
وهلأ صرت لحالي ومشتاقة لهيديك الايام

الجنة تحت اقدام الامهات ؟
ان كيدهن عظيم ؟
الرجال قوامون على النساء بما فضل الله ؟

domage انا معنديش خويا مي بصح كي نسمع هد لليزستوار نحب ايكون عندي خويا معليش نداوسو مي خويا
انا او كونطرار ختي في عمرها 11 سنة ديرا فينا المكرا انا او ختي دوزيام
تاكل قدام لتليفيزوين او طوبسيها ما ترفدوش تتدخل لدار بسباطها
مي معليش هي الشاف المعزوزية

ربي يهديه خوك هاد ولاكن هدا مش حق عليه هدي مهوش راي بصح انا نقوللكم كاين اكثر منو كين لي داير البطل في جيتو

صدقتي حنونة
انا تاني راني نعاني من نفس المشكل
عندي خو واحد داير فينا
المنكر مع اللي مزال صغير

ياختي واش نقلك الله يهديهم
والله يعاونا وخلاص

مشكوووووووووووورة
تحياتي

الرجال قوامون على النساء بغيتي ولا كرهتي
هههههههه حياتي لا تزعلي ولا شي
رح يجي يوم تفترقوا انتي بطريق وهو بطريق
ورح تشتاقي لهي الايام
انا كنت بزمان اتخانق على التلفاز والانترنت مع اخوي
وهلأ صرت لحالي ومشتاقة لهيديك الايام

ايه عندك الحق يجي النهار اللي نتوحشو

شكرا لمرورك ربي يحفظك

الجنة تحت اقدام الامهات ؟
ان كيدهن عظيم ؟
الرجال قوامون على النساء بما فضل الله ؟

صح سي vري عندك حق
شكرا لمرورك بارك الله فيك

domage انا معنديش خويا مي بصح كي نسمع هد لليزستوار نحب ايكون عندي خويا معليش نداوسو مي خويا
انا او كونطرار ختي في عمرها 11 سنة ديرا فينا المكرا انا او ختي دوزيام
تاكل قدام لتليفيزوين او طوبسيها ما ترفدوش تتدخل لدار بسباطها
مي معليش هي الشاف المعزوزية

ربي يكون في عونك و عوني
شكرا لردك نورتي الصفحة

ربي يهديه خوك هاد ولاكن هدا مش حق عليه هدي مهوش راي بصح انا نقوللكم كاين اكثر منو كين لي داير البطل في جيتو

ايه عندك الحق ديما ديما كاين حقوق للراجل والمرا ثاني
آ سيدي كون راجل بصح في حدود
شكرا مرورك اسعدني

صدقتي حنونة
انا تاني راني نعاني من نفس المشكل
عندي خو واحد داير فينا
المنكر مع اللي مزال صغير

ياختي واش نقلك الله يهديهم
والله يعاونا وخلاص

مشكوووووووووووورة
تحياتي

ميرسي حنونة الله يخليك
و ربي يكون في العون

ما دامك مهبولة بزياني تخيلي خوك هو زياني درك يبانلك كلش نورمال

انا عندي خويا واحد هو الكبير عايش كي السلطان يتقلش و يتشرط عليا كيما يحب جامي نتجينا منو ولا يقلقني بالعكس صافي بليزير كي تحطيلو ياكل و تغسليلو و تفرشيلو حتى انا كي نكبر هو اللي نصيبو في اكتافي يحامي عليا
و هذا يبقى مجرد راي

ما دامك مهبولة بزياني تخيلي خوك هو زياني درك يبانلك كلش نورمال
هههههههههه فكرة مليحة..... هاذي نجربها هههههههه نقسر برك

الراجل حتى ويكون زياني ويكون واش يكون لازم يحترم المرا
شكرا لمرورك يعطيك الصحة خويا

انا عندي خويا واحد هو الكبير عايش كي السلطان يتقلش و يتشرط عليا كيما يحب جامي نتجينا منو ولا يقلقني بالعكس صافي بليزير كي تحطيلو ياكل و تغسليلو و تفرشيلو حتى انا كي نكبر هو اللي نصيبو في اكتافي يحامي عليا
و هذا يبقى مجرد راي

صح اختي عندك الحق اصلا حلاوة الدراري في التقلاش نتاعهم:yahoo:
هههههه ميرسي ربي يخليك

صح كاين منو هادا المشكل بزاف عندنا في الجزائر
انا عندي 3 خاوتي دكور كانوا زي خوك بصح توجور نحمق عليهم كي نسيق واحد ما يدخل و دي فوا ندير روحي مغشة منهم ومع ليام وكي كبروا ولاو يفهموني وبالعكس يعاونوني لاكان كلاو يهزوا الصحن يديوه يغسلوه ولاو ميدهلوش وانا نسيق ولا احتاجوا خاجة نروح انا نجيبهم اختي بالسياسة برك يتعدلوا انا كنت نعاني من هادا المشكل مي درك نورمال وبالاك خوك مازال صغير درك كي يولي 20 سنة يكبر ويفهم مليح ويرجع زي الملائكة
مشكوووووووووورة على الموضوع
ويا لولاد حسوا شويا بتعب اخواتكم وامهاتكم على خاطر كاين لي يدير فيها بالعاني زكارة فيهم راهوا يجي نهار يروحوا عليك وتتوحشهم

صح كاين منو هادا المشكل بزاف عندنا في الجزائر
انا عندي 3 خاوتي دكور كانوا زي خوك بصح توجور نحمق عليهم كي نسيق واحد ما يدخل و دي فوا ندير روحي مغشة منهم ومع ليام وكي كبروا ولاو يفهموني وبالعكس يعاونوني لاكان كلاو يهزوا الصحن يديوه يغسلوه ولاو ميدهلوش وانا نسيق ولا احتاجوا خاجة نروح انا نجيبهم اختي بالسياسة برك يتعدلوا انا كنت نعاني من هادا المشكل مي درك نورمال وبالاك خوك مازال صغير درك كي يولي 20 سنة يكبر ويفهم مليح ويرجع زي الملائكة
مشكوووووووووورة على الموضوع
ويا لولاد حسوا شويا بتعب اخواتكم وامهاتكم على خاطر كاين لي يدير فيها بالعاني زكارة فيهم راهوا يجي نهار يروحوا عليك وتتوحشهم

صح عندك الحق
شكرا على هدرتك الزينة ربي يحفظك اختي تشرفت بوجودك في موضوعي

هاذيك هي خدمتهم
واش تحبي

لالا انا نجاوبك خوك راه يديرلك في تربص مغلق . باش توالفي قبل ماتتزوجي باش ماجيكش حاجة غريبة فهمتي ضكاااااااااااااااااااااااا....

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة