رسمياً: برشلونة يتقدم بعرض رسمي لضم سيسك

mohammed2007

:: عضوية محظورة ::
نقاط التفاعل
17
mohammed2007، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين

برشلونة - أوضح المدير العام لنادي برشلونة جوان أوليفر بأنه تم تقديم عرض رسمي إلى أرسنال لضم النجم الكاتالوني سيسك فابريغاس .

وأوضح المدير العام جوان أوليفر بعد المفاوضات للتعاقد مع سيسك قائلاً : " الكل يعلم بأن سيسك فابريغاس يريد اللعب في البارسا ، ويعلم الجميع بأننا نريد أن نوقع معه ، ولكن هناك ممثل ثالث وهو الأرسنال ، المفاوضات الرسمية وكنا بدأنا مفاوضات غير رسمية بدأت بيننا في 1 يونيو والبارسا الآن يتقدم بعرض رسمي لضمه إلى صفوفه الموسم القادم " .

ومن جهة أخرى تحدث نائب رئيس البارسا رافائيل يوسيتي حول تفائله بالتعاقد مع سيسك قائلاً : " أنا متفائل جداً بأنه سوف يوقع للبارسا في أقرب وقت ممكن ، وأنا متفائل بأن سيكون الترحيب الحار جداً من زملائه في حين وقع معنا ، ولكن نحن لن نفعل أي شيء لمنع التوقيع ، ولكن لا نتوقف على حد سواء ، ونريد رداً من إدارة الأرسنال في أسرع وقت ممكن " .

ونائب المدير رافائيل يوسيتي لم يذكر المزيد من التفاصيل لأنه أوضح أن المفاوضات تتم مع السكرتير الفني تشيكي بيغرستاين و مدير كرة القدم سانليهي .

برشلونة الرسمي

السلام عليكم اخي محمد
المهم مايكونش قدومه على حساب
يايا توري
شكرا لك
بارك الله فيك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة