العضوات المتزوجات والمرتبطات ...محتاجتكم دقيقة

°~Kenza_02~°

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
31
السلام عليكم
ان شاء الله تكونوا بخير
بغيت غير نعرف مدى شدة الصدمة والقسوة و..و...و..كي تعرفي بلي شريك حياتك يخونك مع اخرى
الي تعرضت لمثل هاذ الموقف ماذا بيها تهدرلي شويا
خاطر راني بزاااااااف محتاجة لمعلومات حول الموضوع

مشكووووووريييييييين

من فضلكم والله غير محتاجة للموضووووووووع بزااااااااااف

والله مانكذب عليك ...جامي نحطيت في هذا الموقف وانشاءالله مانتمناش ننحط فيه ....لأنو أكيد راح يدمر الحياة الزوجية ...ومستحيل المرأة تسامح زوج خائن
صح راح تعيش ظروف نفسية سيئة للغاية وتكون الصدمة قوية ليها لكن الزمن كفيل بتضميد الجراح يعني مع الوقت راح تتنسى ماشي تنسى ....
لكن أنا رأيي مستحيل العيش مع زوج خائن لأنو لي يخون زوجتو مرة راح يخونها 20 مرة
ان شاء الله عمرك ما تنحطي في موقف كيما هكذا اختي لعزيزة
ومشكورة

الرجل يخون لأسباب في حالة العلاقات العاطفية
اي معاك وقت ثم لأخرى وهكذا
أم الرجل ليخون زوجته هذا نظرا لقلة اهتمام الزوجه به .
مهما كان الرجل يفعل يبقى رجل ولكن ردة الفعل دائما متجوبش في حالة الخلل.
هذا رايك يا مغني
مشكور على المرور اخي

اكيج راحا تكون صدمة قوية مرسي كنزة

ادا لم تقتلني الصدمة ستجعلني أقوى :showoff::showoff:

السلام عليكم
والله اختي افراح هذه اكبر صدمة للمرأة وهي خيانة زوجها أو خطيبها لها ونقولك انا الرجال اصبحت تسري في دمهم الخيانة لوكان مرة يمشوا مريقلين ويكفيهم من الخيانة ربي يهديهم
وديما يرجعوا اللوم وسبب الخيانة للمراة وكتبت في هذه القضية موضوع وكامل الرجال رجعوا سبب الخيانة هي المرأة لكن هوما غالطين بزاف لانه المرأة مهما ينقصها من الرجل تتحمل وتصبر لاجله وماتحولشي تجرحه لكن الرجل من طبعه نقصت او لم تنقص من حقه المرأة في شرايينه الخيانة
علاه قبل مايخون ينبها ويحكي معاها واذا لم تتعهد بكلامه هناك كلام اخر هو والو يذهب للخيانة وكي تفيق بيه يقول انت السبب والله لهذا كرهت الرجال لانهم كامل تولدوا بهذه النقطة

اصعب شيء الخيانة و نسيانها المهم ماتفكريش تنتاقمي راني فاهمة النسيان صعيب و راكي حا تتفكري غير الحوايج الملاح لي صراولك مع هذا الشاب ديري حنون جديد اللي يقدر ينسيك يا حنونة ماتجريش وراء قلبك و ماتسامحيهش ولا تولي ليه قادر يدير كتر من هاك و ينفطر قلبك اللهم بعد علينا العشق و مصائبه

انتن النساء تعرفن ربي سبحانه حللنا اربعة
ومع هذا كاين من النسوة ما يقبلوش ويطلبوا الطلاق في حالة وجود زوجة ثانية .
وبالتالي قليل منكن يفهم هذا النقطة بالذات وكلكم تعتبرونها خيانة .
وأنا مع الأخ بلال 100 في المئة .

صراحة اخي مغني نعم نعلم ان الله حلل أربعة أنتم شطرتوا في حفاظة هذه المقولة وكامل الرجال على لسانهم علاه كي يتزوج مايعدلشي بينهم كما قال الله سبحانه وتعالى هناك من تزوجن عنهم رجالهن لم يجدوا نقطة العدل بين الزوجتين لكن حلل على نفسه أن يتزوج امرأة ثانية
أنا أعلم أني مثقفة والحمد لله وما أقوله أني نطلب الطلاق وأحرملي من أنه يتزوج عني مع علم أني كنت في يوم من الايام نعمة الزوجة
صراحة من خلال كلامكم يارجال تجعلونني أتهرب وأبتعد من شيء اسمه الزواج

الخيانة بكل انواعها مؤلمة سواء خيانة نفسية أو جسدية سواء كانت من الرجل أم من المراة ....لكن الأنسانة لي يخونها خطيبها ماشي كيما لي يخونها زوجها ...وعلى حسب درجة الخيانة ...مع انني قلت انها كلها مؤلمة....لكن تبقى الخيانة درجات مثلا أن يتكلم خطيبها مع اخرى عن طريق الهاتف او يمارس المحرمات وهذا بطبيعة الحال إنسان إذا عرفت بلي أخلاقو منحطة ممكن جدا تتخلى عنو .....لانو لي يخون مرة يخون ألف مرة ....اما العلاقة الزوجية فرغم أنو الخيانة تكون أقسى بكثير إلا انو الوحدة لازم تصبر على دارها وأولادها وتحافظ عليهم وتحاول تصلح الامور وتوجه زوجها لطريق الحق وتوعيه على أنو هذا حرام وتبعثلو ناس عقلاء ينصحوه إذا يأست و تدعيلو ...لأن قلب المرأة لازم يكون كبير ولو كانت كل وحدة يخونها زوجها تتطلق رايحة تولي كارثة لانو الأغلبية الآن يخونو ولو بالهاتف .....والصبر مفتاح الفرج والمرأة العاقلة لازم تحاول تعرف وعلاش زوجها خانها وواش هي الامور لي راهي مقصرة فيهم وتصارح زوجها في هذا الأمر ......أم عن خيانة الزنا بصراحة فهي لا تغتفر ومن حق الزوجة أن لا تعاشر زوجها في هذي الفترة خوفا من إنتقال امراض أو ماشابه و وإذا عرفت أنو ميؤوس منو تطلب الطلاق فهو أكرم وأشرف لها .........كم من بلايا في البيوت تخفيها الجدراااان.

الصراحة انا ماني مرتبطة ولا متزوجة لكني اعرف امراة تعرضت لمثل هذا الموقف
المرة الاولى حصل مشكل بينها وبينه ومع انه انكر لان الدليل ال>ي بحوزتها لا يدينه كليا لكنها نسيت الامر من اجل اولادها وخشية تدمير حياتهم مع انها دائما تعيش كابوس الخيانة مرة اخرى ولكنها تعيش معه محاولة الثقة به من اجل اولاها فقط ونعم ايضا هي تحبه لا انكر ذلك

آخر تعديل:
مساء الخير أختي
انا بكل إختصار نفضها معاه وماهداش يسمع لا صوتي ولا يشوف وجهي خلاص

اختي الكريمة هي اكيد صدمة كبيرة تحدث لكلى الطرفين يعني اذا جاء الخطا من الرجل او المراة
المهم يجب على الشخص تقديم كل ما يمكن لنجاح هذه العلاقة المككلة بالزواج كما اوصانا الله ورسوله
المهم اتمنى لك الا تقعي في هذا الموقف الصعب
ابعده الله على الجميع باذن الله

:scared:منكذبش عليك حنونة
جامي صصرالي موقف زي هك
بصح الخيانة هي اول خطوة في انحلال العلاقة الزوجية
و الخيانة صعيبة بزااااااااااااف
و جامي تتنسى:scared:

ما جربتش
نتوقع انو ما نتأثرش بزاف علخاطر من المرة الاولى نعرف بلي الرجال خوانين هع هع هع ما نحطش الأمان من الاول نحط الاحتياطات الأمنية هههههه.

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة