مساعدة الله يرزقكم الفردوس

therayya

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
:confused::um_sh::rolleyes: انا باغية تقولولي....... اناعندي واحة صاحبتي من بجاية و عندها مولودجديد وباغيا نروح نشوفها الله يخليكوم قولولي أش عندهم ناس بجاية يديو مثلا من اكل او حلوى الله يخليكم جاوبوني

سلام أختي " ثريا " أنا قبايلية و ماشي شايفة حاجة خاصة تديهالها تقدري تديلها هدية للمولود. و هدية صغيرة للأم. كيما تقدري تديلها سنيوة حلوى إذا حبيتي. هذا كل ما أستطيع أن أقترحه عليك و نتي و مقدورك ياختي

chokran okhti llah yatik ma tmaniti

اديلها سنيونة متنوعة تاع حلوى اكيد رايحة تفرح بيها واكيد كي تدي حاجة جديدة على تقاليد منطقة بجاية
تفرحها اكثر

allah yatik sahha okhti nissma34 wyatik kol ma tmaniti

كيما قالولك البنات كان قدرتي تخدميلها نوع من الحلوى رايحة تفرح بيها اكيد لانو كل يوم يكون عندها ضياف وهكا تتهنى من مشكل
ولا هدية صغيرة للمولود

ana tani ngoulek kima akhawat adilaha hadiya lelmawloud ou adilha sniwa ta3 halwa akid tafrah biha koulchi mabrouk yatraba fi 3azhom

وتمنياتي للتوفيق بالسعادة
وبالذرية الصالحة

Allah yatikom ma tmanito fi hyatkom fi akrab wakt momkin chkran ala ihtimamikom

كاينين اكلات يعني حلاوي
بصح اللي عندها مزيود هي اللتي تقدمها للضياف

يعني الحلوى عليها هي و انت عليك الكادووووووو

تقدري تدي لوليدها ولا بنتها و تقدري تديلها ليها (راح تفرحيها بزاااااااااااااااااااااااف وحدة تكونلي كي زيدت خوها جابلها كادو ليها ماتت بالفرحة قتلي o - واحد تفكرني و خمم فيا انا)

يدولها تانيت (ماشي اكلات)مواد اولية ههههه
بصح surtt والديها

وانت تقدري تزيدي مع الكادو
البيض (ماشي 10 ماشي 20)
men 2 plateaux w tella3

يا اختى انا رايى من راى الاخوات اديلها كادو شباب وسفر السلامة اختى.

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة