لن نخيب الجمهور الجزائري

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

s80toufik

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
8
لن نخيب الجمهور الجزائري

أكد مهاجم نادي لوريون ولاعب المنتخب الوطني، رفيق صايفي، أن لقاء الخضر بالفريق الغامبي سيكون فرصة له للالتقاء مرة أخرى بالجمهور الجزائري، ووعد ببذل كل مجهوداته رفقة بقية اللاعبين، لتشريف الألوان الوطنية والفوز حتى يكونوا في مستوى الثقة التي وضعها فيهم المدرب الوطني كافالي· وبشأن مشواره هذا الموسم مع نادي لوريون الذي ينشط في الدرجة الأولى الفرنسية، أضاف صايفي لحصة الأحد الرياضي التي تبثها الإذاعة الوطنية لأن إدارة النادي راضية عن المردود الذي يقدمه من مباراة لأخرى، مبديا تفاؤلا بتشكيلة الفريق التي قال عنها إنها جيدة وقادرة على إحراز مرتبة مشرفة·

وعن لاعبي المنتخب الوطني والجزائريين الناشطين في البطولة الفرنسية، وصف رفيق مستوى أدائهم بالرائع، كون هؤلاء اللاعبين جلهم احتلوا مكانة أساسية في نواديهم و يتألقون بتسجيلهم لأهداف حاسمة من جولة إلى أخرى ''أبدوا مردودا جيدا لم نكن ننتظره ونأمل أن يقدموا نفس الأداء مع المنتخب الوطني''·

انشا الله ما يخيبوناش

انشا الله
امين

انشاء الله
والله وليت نحب الرياضة غير من ورا المنتدى وخويا توفيق جزاك الله خير
واكيد ما يخيبوناش

المهم كل الامكانيات وفرت لهم لا داعي للاحتجاج
حتى الجمهور سيكون كتيف

يا خويا انا راني غير نترعد والله غير خايف على بالك ما نخافش من الفرق الكبيرة الخوف من الصغار حتى وفي الفوت بول ماكاش الكبير والصغير مي خايف من كاش موصيبة يدروهالنا في 5 جويلة
وصايفي راهو عامل حالة في لوريون شفت الماتشات ديالو تقريبا كامل وتقريبا كامل دخل اساسي المهم لوكان غير ما يكترش من التريبلاج ديالو ويخليه حتى نودرولهوم السكور :D
دار فينا حالة من لي كان يلعب في المولودية جا هنا للجلفة والله غير خلط 11 لاعب صراحة :mad:

لا لا دريبلاج تاع صايفي مليح فال 18 م يجيب كاش بنالتي .

هههههههههههههههههههه
والله راكم تحبو الفوتبول ؟برافو عليكم

اعطينا البديل يا زنوبة نشوفو

كاين بديل واحد هو

0

0

0

نشدو الحيط بكل صراحة :D

هههههههههههههه ههههههه ههههههههههههه
ابدا ابدا الحيط لا لا

ان شا ء الله ما يخيبوناش

و ان شاءاله نربحووووووو

ان شاء الله من فمك لباب السما

انشاء الله زوج

هههههههههههههههههههههههههههه
راكم هابلين على الفوتبول نتوما تتفرجوا الفوتبول وانا نخرج في مخي مع القراية رمضان رمضان نتوما في الدار متهنيين وانا نتعذب مع لقرايا اذا نتوما تحوسو على بديل للفوتبول القاولي بديل للقرايا هههههههههههههههه

انشا الله ما يخيبوناش
مشكور اخي​

امممممممممممممممم بديل للقراية وش رايك تشدي معانا الحيط حتى يفرج عليك ربي ؟:D

الحمد لله اللاعبين كانوا رجال تع الصح

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة