O?°'¨ ( الاشعاعات..سريعة الانتشار وذات فعالية مضمونة ) ¨'°?o

°~Kenza_02~°

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
31
السلام عليكم
خاوتي وخواتاتي ..ان شاء الله تكونوا بخير وعلى خير
,
,
راكم تقولو واش دخل الاشعاعات النووية فينا :wink:
احم ......الاشاعات ... عندهم نفس المضمون ونفس الفعالية :music_whistling:
,,
,
تعريفها: هي هدرة فالvيد ناتجة عن التقرعيج والهدرة بزاف ..ينتجها فارغين لشغال لأسباب ترفيهية ولتعقاب الوقت وطمعا في كسب جائزة اوسكار للـتأليف :glare:
,,

طريقة التصدير:تقال قدام الجزيرة الاخبارية وقناةBBCوCNN
ويستمر عقد العمل الى ان تسمع الضحية الخبر ويغمى عليها جراء الصدمة
,,
اهدافها: تخربيش تصويرة كاش عبد امام الناس بغية تحطيمه وقتله بالتخمام
,,
ولــــــــــــــــــــــكـــــــــــــــــــــــــــــــن
,,
احمدو ربي الي نقالت عليه كاش اشاعة بالكذب ....لانها دلالة على انك تGيزتي وعندك حضور ووجود ...وعندك شي مميز....خلى الناس يلاحظوك وبالتالي ارتفاع مؤشر الغيرة واطلاق الاشاعة للعنان
,,
ولازم ديروا في بالكم انو:
***اذا اتتك مذمتي من ناقص ........فهي الشهادة لي بأني كامل***
,,
وللسامعين
قال تعالى:(يا ايها الذين امنوا ان جاءكم فاسق بنأ فتبينوا) صدق الله العظيم
,,
,,
,
وقتلهم غير بالبارد :music_whistling: وعقلية I DON T CARE
,,
و ممكن اغلبيتكم كانوا ضحية لهاذ الناس الي كثر خيرهم ينحوا علينا شوية ذنوب
,,
شكون منكم يقدر يقولنا اشاعة قالوها عليه و واش كان رد فعلو؟
,,,
,
فالاخير تقبلو سلااااااامي
وما تنساوش

عقلية

I DON T CARE

تمت مراقبة الموضوع و إعتماده

العقلية راهي إشعاعات راني نولي للموضوع يا كنزة .

مرحبا بيك فيك وقت خويا هشاااااام
ويعطك الصحة على الاعتماد

سلام عليكم
انا طلقو فيا اشاعة هيدروكربونية c158 شا نقول وشا نخلي .....ههههههههه مين نتفركها ...نقول i don t care .وهادي هيا النقطة اللي تعجبني في شخصيتي ...مانديها في حتى واحد مهما يكون ..خاصة اذا كان ضميري مهني

ماغسي خيتوووووووووووووووووووووووووو ربي يسترك ويوفقك وينجحك ويخليك
في مان الله

سلام عليكم
انا طلقو فيا اشاعة هيدروكربونية c158 شا نقول وشا نخلي .....ههههههههه مين نتفركها ...نقول i don t care .وهادي هيا النقطة اللي تعجبني في شخصيتي ...مانديها في حتى واحد مهما يكون ..خاصة اذا كان ضميري مهني

ماغسي خيتوووووووووووووووووووووووووو ربي يسترك ويوفقك وينجحك ويخليك
في مان الله
هههههههههههه يعطيك الصحة انت كيما انا والله ماعلابالي بعربي كي نكون متأكدة من نفسي
يعطيك الصحة حنووووووونة

يعطيك الصحة خيتي كنزة
عندك الحق ربي يهدي كل واحد
الدنيا هادي ماهي تامة لحتى واحد سعدك يافاعل الخير
بارك الله فيك
موضوع هايل كيما نتي
شكرا ليك

يعطيك الصحة خيتي كنزة
عندك الحق ربي يهدي كل واحد
الدنيا هادي ماهي تامة لحتى واحد سعدك يافاعل الخير
بارك الله فيك
موضوع هايل كيما نتي
شكرا ليك
عندك الحق اختي لعزيزة
ربي يخليك يالحبيبة

صح خيتو عندك الحق الله غالب غيرة تنطقهم مايقدروش يشوفو العبد طالع عليهم اوبليجي يخسرولو و يلعبولو بالمورال باش يحبط وتتشوه تصويرتك مي مراحش يربحو فارغين شغل يلزم علينا نديرو تقة في روحنا وةالباقي غير خليه ينقص من دنوب مانديرولهمش الحساب مي لي تغيظ الاشاعة لي تجرح وتلقايها مكانش منها بصح بلخف تلقاي ناس قاع سمعت بيها وانتي تالية تلحقلك كفاش يالفوها مانعرف الحمد الله حتى واحد ما طلق فيا اشاعة
يعطيك الصحة حنونة موضوع هااااااااااااااااايل

عدنا , طريقة طرح مميزة يا كنزة واش نقولك الإشاعات راهم دايرين بينا في كل جيهة , خطرة طلقو عليا وحد الإشاعة ما نقدرش نحكيها فيها شويا إحراج المهم هي كذبة قد السخط , عربنا هدارين و كلمة تجيب كلمة حتى تلحق لدنيا كامل //

و راكي قلتيها ,, كي يولي إنسان متعرض للأنياب البشرية و الناس فيه هدارة , هذا دليل باللي راه قاوي , و باللي عندو وجود و الناس دايرينلو ألف حساب

يقولك مول النعمة ديما محسود
صحيتي .

يعطيك الصحة خيتو
موضوع رآئع و طرح مميز
و عندك الصح
و الله هاد الاشاعات
ما عندنا ما نقولو عليها
لازم الواحد ما يديهاش فيهم
يقولك
combattez l'imbécile avec le silence
و الله يهديهم

~ موفقة :)

السلام عليكم
والله عندك حق اختي
واش رايحة نقلك اختي الاشاعة الي خرجوها عليا ما يعلم بيها غير ربي تالمو مادرت والوا ما كاين حتى حاجة في تصرفاتي مشبوهة بصح الي خرجها وكيلوا ربي برك هدا واش نقدر نقول و جا نهار الي جا عندي يحاول فيا ويقولي اسمحيلي
ما قدرت ننسا الهدرة و ما نديرش على كلام الناس خاطر الي ما يقيمش الناس الوقت هدا وجابد روحو يولي هو الي ما يسواش والي يقيمهم و يدخصهم عليه يولي منو ماكانش بصح درك تلعمت بلي حاجة ما تزيد تخلعني ولي يهدر خليه يهدر كيما نقولو والله ما يعرفو واحد
شكرا اختي على الموضوع

هدو هما الناس مات عندهم الاحساس بصح توجور لا اكترث i don't Care* هدي هي شكرا كنزة شكرا موضوع رائع

:music_whistling: ا دونت كار :music_whistling:
بصح يا ختي كنزه كي تتفكري حاجة قالوها عليك و زيد موراك و الله غير يغيضك الحال انا نحيكيلك على واحده صاحبتى احم صاحبتى :closedeyes:
ايا يا سيدى كي ندخل لكلاس عسلامه عمري واش راكي تقولى هادى تومبات عليا :heh:
واحده المره كنت هكا قاعده وحدى هداك النهار والله كنت واش نقولك التخمام كلش طاح على راسي تهدري معايا كلمه ماشى نورمال نديهالك بجيفلي :busted_red: حتى جات واحده صاحبتها و قالتى يااا لوكان تشوفى واش قالوا عليك قلتلها واش تانى واش صرا و احكاتلى يايما والله غير عيونى دمعوا اقسم بالله معندى ما نقول زيد لكان برك صح درت واش راهي قالت عليا و قالتها هاديك شيطانه لوكان نقدر والله غير اليوم تروح فيها نقتلها داك النهار جامى ننساه ا vie :tears::tears:
علاه يعنى قدامى بجلد و موراي بجلد واحد اخي انا نكره هاد العقلية صراحة لوكان نقدر نسوبريميهم من الدنيا كامل :busted_red::busted_red:
رحت ديراكت لاكلاس ديتلها واحد الطريحة ايا هدره تجيب هدره قلتلها واقسم بالله غير تزيد هدره نضربك نلصق وجهك في الحيط مي جرحتها قدام كامل لا كلاس ربي يهديها :heh:و يهدينى انا تانى رانى عارفه روحى واعره واحد ما يسلك :sneaky2:

كي العاده موضوع مميز مشكوره حنونتى
:heh: :heh:

الاشاعات من بكري كاينة و كل واحد يطلقها عندو غرض و انا نشوف باللي تطلق اشاعة على راجل مش كيما على لمرا تتأذى لمرا منها اكثر من الراجل وشحال من بنت فاميليا رجعوها ماتسواش و كاين الاشاعات اللي هدمت بيوت و كاين اللي خلات الناس تقتل بعضاها سيرتو لعرب تاعنا تكون حاجة صغيرة و يبداو يزيدو فيها حتى تولي فيلم مع الكثير من المغالطات .
ميرسي على الموضوع المهم و المميز

صح خيتو عندك الحق الله غالب غيرة تنطقهم مايقدروش يشوفو العبد طالع عليهم اوبليجي يخسرولو و يلعبولو بالمورال باش يحبط وتتشوه تصويرتك مي مراحش يربحو فارغين شغل يلزم علينا نديرو تقة في روحنا وةالباقي غير خليه ينقص من دنوب مانديرولهمش الحساب مي لي تغيظ الاشاعة لي تجرح وتلقايها مكانش منها بصح بلخف تلقاي ناس قاع سمعت بيها وانتي تالية تلحقلك كفاش يالفوها مانعرف الحمد الله حتى واحد ما طلق فيا اشاعة
يعطيك الصحة حنونة موضوع هااااااااااااااااايل
صح تغيضك تاع الصح بصح خلي يهدرو الغيارين يعياو ويسكتوووووو
يعطيك الصحة حبيبتي نورتي

عدنا , طريقة طرح مميزة يا كنزة واش نقولك الإشاعات راهم دايرين بينا في كل جيهة , خطرة طلقو عليا وحد الإشاعة ما نقدرش نحكيها فيها شويا إحراج المهم هي كذبة قد السخط , عربنا هدارين و كلمة تجيب كلمة حتى تلحق لدنيا كامل //

و راكي قلتيها ,, كي يولي إنسان متعرض للأنياب البشرية و الناس فيه هدارة , هذا دليل باللي راه قاوي , و باللي عندو وجود و الناس دايرينلو ألف حساب

يقولك مول النعمة ديما محسود
صحيتي .
الله يسلمك خويا هشام
والله قاع كنا ضيحة لناس ما يحشمو ما يلعنو بليس .........مي يجي لنهار ويعطيهم ربي على حساب نيتهم
ربي يخليك خوياا نورت

يعطيك الصحة خيتو
موضوع رآئع و طرح مميز
و عندك الصح
و الله هاد الاشاعات
ما عندنا ما نقولو عليها
لازم الواحد ما يديهاش فيهم
يقولك
combattez l'imbécile avec le silence
و الله يهديهم

~ موفقة :)

يعطيك الصحة حنونة على المرور المميز اختي ربي يخليك

الاشاعات من بكري كاينة و كل واحد يطلقها عندو غرض و انا نشوف باللي تطلق اشاعة على راجل مش كيما على لمرا تتأذى لمرا منها اكثر من الراجل وشحال من بنت فاميليا رجعوها ماتسواش و كاين الاشاعات اللي هدمت بيوت و كاين اللي خلات الناس تقتل بعضاها سيرتو لعرب تاعنا تكون حاجة صغيرة و يبداو يزيدو فيها حتى تولي فيلم مع الكثير من المغالطات .
ميرسي على الموضوع المهم و المميز
عندك الحق خويا ........هاذو هوما لعرب يكملو على الباقي كل حاجة يزيدوا فيها .........ربي يهدي ما خلق يا خويا وبارك الله فيك

السلام عليكم
والله عندك حق اختي
واش رايحة نقلك اختي الاشاعة الي خرجوها عليا ما يعلم بيها غير ربي تالمو مادرت والوا ما كاين حتى حاجة في تصرفاتي مشبوهة بصح الي خرجها وكيلوا ربي برك هدا واش نقدر نقول و جا نهار الي جا عندي يحاول فيا ويقولي اسمحيلي
ما قدرت ننسا الهدرة و ما نديرش على كلام الناس خاطر الي ما يقيمش الناس الوقت هدا وجابد روحو يولي هو الي ما يسواش والي يقيمهم و يدخصهم عليه يولي منو ماكانش بصح درك تلعمت بلي حاجة ما تزيد تخلعني ولي يهدر خليه يهدر كيما نقولو والله ما يعرفو واحد
شكرا اختي على الموضوع
يا اختي لعزيزة قاع رانا كيفكيف بصح خليهم يهدرو ومبعد يسكتو وربي وكيلهم
مشكووووورة يالحبيبة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة