تغيضك بزززاف جستات كيما هاكا ...

parkour14

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
27
السلام عليكم

مش عارف لدرت موضوع هنا ولا لالا ... المهم و بدون مقدمات

جيت اليوم باش نفرغ واش كاين في قلبي

عندي مشكلة صغيرة بقيت فيها اسبوع كامل و انا نحوس على واحد يوقف معايا ملقيتش

و الاكثر كل لي نروحلوا يقولي كلمات يفوتني بيهم و يروح

و صعيبة كي تجيك من اقرب الناس ليك

و حلفت غير منزيد نطلب والو من عباد كيما هذوا بالأخص الاقرباء

نروح نخلص عليها دراهم كبيرة باش تتحلي مشكلة صغيرة و منزيد نطلب حتى حاجا من الاقربااااء

والله يهذا العفس ضرتني بززززززاف بصح معليش

ربي يكون معانا ان شاء الله

ايا سلام انا نخليكم في موضوع اخر ان شاء الله

تبانلي راني خلطتوا شويا الموضوع خطراش والله غير راني مغيوض بززززاف

ايا خطرة اخرى ان شاء الله

سلام

عندك الحق خويا صعيبه بزاااف كي تجي من اقرب الناس ليك تقبل مروري ............. دمت بود

معليش خويا كبر قلبك ربي يعاونك متقلقش روحك

كبر قلبك و دير في بالك بلي عندك غير ربي والديك ميغضكش الحال من حتى واحد ربي يعينك ويكون معاك في وقت الضيق انشاء الله

معليش خويا معليش

شكرا لمرورك ... ربي يكون في لعون ان شاء الله

معا تحياتي

عندك الحق خويا صعيبه بزاااف كي تجي من اقرب الناس ليك تقبل مروري ............. دمت بود

من اقرب الناس و مشكلة صغيرة ثاني مش حتى كبيرة ... كون جات كبيرة واحد متشوفوا مالا

شكرا لك اخي على المرور العطر معا تحياتي

معليش خويا كبر قلبك ربي يعاونك متقلقش روحك

شكرا لك اختي ... رانا صابرين واش راح نديرو ربي يكون في العون برك

معا تحياتي شكرا لك مرة اخرى

كبر قلبك و دير في بالك بلي عندك غير ربي والديك ميغضكش الحال من حتى واحد ربي يعينك ويكون معاك في وقت الضيق انشاء الله

ان شاء الله و بارك الله فيك اختي ... ربي يصبرنا ان شاء الله

شكرا لك معا تحياتي

كبر قلبك خويا

انا ديما ندعي نقول الله لايحط واحد في يد انسان كي يعطيه ربي شويا ضوء يطير على العبا د و ان شاء يطيحنا ربي في يدين عباد شبعانين دنيا مشي ملهوفين
عندي الحق و لا لا وربي يعيطك ان شاء الله خير منهم مي نقولك حاجة انت ادا قصدوك اقضيلهم حاجتهم ادا قدرت تعرف تغلبهم عند ربي و يحسو بلي راهم صغار بزاف قدامك وربي يهنيك

صح خويا صغيبة بزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف كي تطلب المساعدة من اقرب الناس ليك و ميساعدوكش واش تحب هاذي هيا بلادنا هكا.............................................. سلام

ربي يعاونك ان شاء وربي يهدي الخلق

ربي يكون في عونك

انا ديما ندعي نقول الله لايحط واحد في يد انسان كي يعطيه ربي شويا ضوء يطير على العبا د و ان شاء يطيحنا ربي في يدين عباد شبعانين دنيا مشي ملهوفين
عندي الحق و لا لا وربي يعيطك ان شاء الله خير منهم مي نقولك حاجة انت ادا قصدوك اقضيلهم حاجتهم ادا قدرت تعرف تغلبهم عند ربي و يحسو بلي راهم صغار بزاف قدامك وربي يهنيك

والله يطلب مني اي شيء نعاونهم مش راح ندير كيفهم و كيما قلتي الجزاء عند ربي ممش عند لعباد

شكرا لك معا تحياتي

صح خويا صغيبة بزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف كي تطلب المساعدة من اقرب الناس ليك و ميساعدوكش واش تحب هاذي هيا بلادنا هكا.............................................. سلام

شكرا لك والله مرورك اسعدني

معا تحياتي

معليش خويا معلش هادي هيا الدنيا
هكا باه نتعلموا من الدنيا

راك كي حالتي
انا دايمن تصرالي
حتا قلبي ما ولاش يحس
صبر قلبك خو
ربي معاك و معايا و معانا كامل
سلام

عندك الحق و الله غير تغيض بزااف

كي يصرالك مشكل و ما تقدرش تحلو و كي تسحق ما تلقا حتى

واحد يوقف معاك

ربي يعاونــــكــ |~

و الله صح تغيظك و خاصة اذا كانت من أقرب الناس
ربي يصبرك .

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة