عرض خدمة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

nissma34

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
47
قمت بدورة في صنع الحلوى واكتسيبت الكثير والحمد لله لي تحتاج اي مساعدة او نصيحة انا في الخدمة تحياتي

السلام اختي
مشاء الله عليك و نهنيك على الخبرة ديالك و انا من محبي و هواة صنع الحلويات و راني متمنية نتكون في هدا المجال نشكرك على العرض ديالك راني اول من يطلبك في عدة وصفات نتمنى تكوني دايما في الوقت المناسب اختي
بارك الله فيك

مبروك عليك التربص نتاعك وحبيت نسقسيك من فضلك اختي راني في شحال نحوس نعرف حاجة هل كاين لماع نتاع العجينة يعني كاين حاجةتلمع العجينة ارجو تفيديني اختي ومشكورة مسبقا

مبروك عليك التربص نتاعك وحبيت نسقسيك من فضلك اختي راني في شحال نحوس نعرف حاجة هل كاين لماع نتاع العجينة يعني كاين حاجةتلمع العجينة ارجو تفيديني اختي ومشكورة مسبقا

يبارك فيك اختي
1-لما تكملي الحلوى تغطسي ريشة صغيرة في اللماع الغذائي brillant allimentaire(متواجد في الاسواق بكل الالوان) وتؤشي فوق الحلوى
2- اما الحلوى تاع القلاصاج تغطسي اسفنجة صغيرة في علبة اللماع الغذائي وتدهني سطح الحبة طبعا يكون القلاصاج ناشف
اكيد راسحة تتحصلي على لمعان رائع .
3-لتلميع الحلويات المعسلة خاصة البقلاوة و العجائن مثل البريوش ة الكيك نستعمل لا جولي la jeli اونسموه ناباج
تحصلي عل لمعان كالزجاج
نتمنى كن افدتك اي استفسار انا هنا

سلام اختي nissma حبيت نسقسيك في حاجة هدا الطلب راني حطيتو في واحد الموضوع بعنوان **هنا تلبلى طلباتكم** ركن الحلويات بصح ماردوش عليا ان شاء الله تردي عليا و تفيديني
حبيت نعرف انواع الكريمات اللي نديروها فوق طورطات نتاع عيد الميلاد كيما كريمة الزبدة انا عملتها مرة في البيت بصح طلعت معايا ثقيلة في بنتها حبيت تمديلي وصفة كيفاش نخدموها و تطلع خفيفة كيما هديك اللي نلقاوها فوق الباتيسري نتاع محلات ......كذلك كريمة شانتي كيفاش نعملوها في البيت و كريمات اخرى
اسمحيلي طولت عليك راني نستنى في رد ديالك و تقبلي تحياتي

سلام اختي nissma حبيت نسقسيك في حاجة هدا الطلب راني حطيتو في واحد الموضوع بعنوان **هنا تلبلى طلباتكم** ركن الحلويات بصح ماردوش عليا ان شاء الله تردي عليا و تفيديني
حبيت نعرف انواع الكريمات اللي نديروها فوق طورطات نتاع عيد الميلاد كيما كريمة الزبدة انا عملتها مرة في البيت بصح طلعت معايا ثقيلة في بنتها حبيت تمديلي وصفة كيفاش نخدموها و تطلع خفيفة كيما هديك اللي نلقاوها فوق الباتيسري نتاع محلات ......كذلك كريمة شانتي كيفاش نعملوها في البيت و كريمات اخرى
اسمحيلي طولت عليك راني نستنى في رد ديالك و تقبلي تحياتي

الكريمة البيضاء لي تندار فوق طورطات عيد الميلاد هي كريمة زبدة تنخدم بزبدة خاصة اسمها "صامصة" للاسف ماتتباعش بكميات صغيرة 10 كغ فما فوق لكن تقدري تشري 250 غ عند محلات الحلويات معليك الا تخدميها مع 1/3 كميتها سكر رطب بالباتور تتحصلي على كريمة هاية
وكاين لي يديروا من فوق التارتات الشانتي كاين 2 طرق لصناعتها
1-نشري غبرة الشانتي كاين علب وكاين ميزان من الاحسن ميزان دايما 4 كيلات تاع غبرة +كيلة سكر عادي وتخدميهم في الباتور مع شوية ماء بارد جدا جدا glacer ديري شوية برك ماء باه تتحصلي على كريمة عاقدة مليح.هادي الطريقة سهلة واقتصادية
2-علبة كرام فراش creme fraiche تكون بايتة في البراد يعني باردة مليح نخدمها بباتور شوية ونزيد سكر رطب ونخدم حتى تطلع(1ل كريم فراش ديريلها 250غ سكر)
ورايحة نحطلك مقادير كريمة زبدة رائعة ناجحة 100 في 100 انشاء الله

شكرا على الرد نتاعك وربي يحفضك

السلام عليكم
الله يحفظك اختي نسمة واش نقلك الله يخليك ونشكرك بزااااااااف على الرد
معليش نسقسيك مافهمتش قلتلي كريمة اسمها صامصة وهي كريمة الزبدة كيفاش تنتباع في علب ولا بالميزان
وراني في انتظار مقادير كريمة الزبدة
شكرا و تقبلي تحياتي

السلام عليكم

الله يحفظك اختي نسمة واش نقلك الله يخليك ونشكرك بزااااااااف على الرد
معليش نسقسيك مافهمتش قلتلي كريمة اسمها صامصة وهي كريمة الزبدة كيفاش تنتباع في علب ولا بالميزان
وراني في انتظار مقادير كريمة الزبدة
شكرا و تقبلي تحياتي

هي زبدة خاصة يشروها صحاب محلات الحلوى باكي فيه 10 كغ وحنا منقدروش نشرو كمية كبيرة انا نروح للمحلات لي تبيع الحلوى les patissier ونشري من عندهم 250 غ او 500 غ وغدا انشاء الله نكتبلك مقادير كريمة الزبدة بالشكولا روعة

اليك اختي كريمة الزبدة ناجحة 100 في 100
200 غ زبدة
200 غ سكر رطب
2 مغارف كبار كاكاو او نيسكافي او قهوة تقيلة جدا
1/2 بار تاع شكولا ميزان
فاني سائل ملعقة صغيرة
4 صفار بيض
نخدم الزبدة مع السكر جيدا +صفار البيض ثم الكاكاو+الفاني +شكولا نحصل على كريمة نضعها في الثلاجة مدة باه تبرد مليح وتشد روحها مليح واطلي بها تارت جربيها وقوليلي مذاقها هايل لكن خيري شكولا ذوق مليح بالتوفيق

السلام عليكم
بارك الله فيك اختي نسمة شكراا لك
مافهمتش في المقادير : 1/2 بار ؟؟؟؟؟ تاع شوكولا ميزان
ان شاء الله نجربها اختي و نقلك
تحياتي لك

السلام عليكم
بارك الله فيك اختي نسمة شكراا لك
مافهمتش في المقادير : 1/2 بار ؟؟؟؟؟ تاع شوكولا ميزان
ان شاء الله نجربها اختي و نقلك
تحياتي لك
كاين شكولا تاع ميزان على شكل des barres كي تشري بار وحدة ديري نصفها
باش نبسطلك الامر ديري علبة شكولا عادية tabelette

شكرا للك اختي على التوضيح و اسفة ان اطلت عليك في الاسئلة

بلا مزيا اي سؤال حتى ويكونوا الف خفاف عليا اطلبى فقط

السلام عليكم اختي نسمة انا موالفة ندير البقلاوة تجيني مليحة مي هذ المرة ماصلحتليش خلاص لعجينة قاعدة تتقطع محبتش تتحل مليح قلت بلاك من الفرينة بدلت الفرينة وما صلحتش تاني ما عرفتش السبب تاعها ؟

شكرا اختي الله يجازيك على الخدمة اريد وصفة لقاطو ساك ادا عندك من فضلك

السلام عليكم

شوفي اختي بغيت اربع انواع تاع قاطو ملاح وما يتشابهوش

شكرامقدما

السلام عليكم اختي نسمة انا موالفة ندير البقلاوة تجيني مليحة مي هذ المرة ماصلحتليش خلاص لعجينة قاعدة تتقطع محبتش تتحل مليح قلت بلاك من الفرينة بدلت الفرينة وما صلحتش تاني ما عرفتش السبب تاعها ؟

بلاك ما درتيش عبارات مليح او كي ما شمختيش العجينة مليح كي جيتي تلميها اكيد تتقطع
مي نعطيلك المقادير لي نخدم بهم ناجحة باذن الله
4 كيلات فرينة لابال
01 كيلة سمن
ملعقة صغيرة فاني
صفار بيضة اذا كانت الكمية صغيرة ادا اكثر زيدى صفار اخر
ماء زهر
نضع الفرينة المغربلة +السمن انا مندوبوش مي نديرو طري ندخل مليح بيديا السمن في الفرينة ونجوزهم في غربال +الفاني+صفار البيض ونلم العجينة بماء زهر نشمخ بقدر كافي حتى نحصل على عجينة اذا جاتك طرية راحي صالحة ولا شفتيها يابسة اكيد تتقطع
وكي تحلي العجينة استعملي النشاء بالتوفيق

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة