قريب مت هاد لعشية ربي سترني

اسماء18

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
0
مساء الخير والانوار و التريستي
لوكان تعرفوا واش صرالي ليوم تموتو بالضحك بصح انا راني ميتة بالخلعة الرجفة راهي في رجلي من قوة الخلعة :scared::scared::scared::scared:
المهم ختي الحابسة كي عادتها تموت على الفساد:busted_red::busted_red: مالا كانت تلعب في الميكرو اومبعد جات لاماص في la ralange زعما انا الفحلة رحت نسقم فيها حليتها قع و بديت نخنتش و خلاص زعما فريتها ولاعبتها خبيرة في التريسيتي قدام بابا و من قوة حباستي رحت ندخلها في la prise بلا ما نطفي الكونتور و الكارثة هنا دارت لاماص و تفلقت la ralange و شفت الدنيا بيضاء :tears::tears: شفت التريسيتي طايرةو يدي رجعت كحلة الحمد لله برك طفا الكونتور سينو راني اكيد مت و تسمعو جنازتي في اللمة المهم الحمد لله كي سلكت على خير نورمالمو ندير معروف عليكم يا ناسنا وختي هاديك الحابسة ميتة بالضحك وانا مخلوعة و هالهة اول مرة تصرالي واش نقولكم ربي سترني برك

المهم نوصيكم من مجرب بلاكم تدناو للتريسيتي بلا ما تعرفولها ولا على الاقل كي تختشو طفيو الكونتور باش هكا تكونوا في امان

اختكم اسمااااااااااااء

الحمد لله للي سترك ربي،،
حوايج التريسيتي واعرين ولازم ديما الواحد يدير حساباتو قبل ميقرب

ههههههه مام انا خطرة عطاني التريسيتي ضرية الدنيا شتها حكلة ههههه انا روحت يدي مبلولة للبريز راح نحشي فيها الشارجور على اللخر شارجاتني انا يبعد هههه ايا ربي صترك

ههههههههههههه حمدولله لي خرجت سلامات

رانا نسناو كشما تجيبيلنا معروف هههههه

انا غير نتفكر عفسة تاع تريسيتي تحكمني شوك راني شفت ختي كفاش رعشتها بصح مت بالضحك عليها :sheer:الحمد الله لي خرجت سلامات حنونة ربي سترك ماتنسايش معروف :yaw:​

انا غير نتفكر عفسة تاع تريسيتي تحكمني شوك راني شفت ختي كفاش رعشتها بصح مت بالضحك عليها :sheer:الحمد الله لي خرجت سلامات حنونة ربي سترك ماتنسايش معروف :yaw:​

هههه الحمد لله ان شاء الله نخرج معروف واش تحبي

ههه تصرا نشفا واحد الوقت فالليل نسهر انا وخويا نلعبو ماريو هه و الترونسو تاع الناتاري سن زعما خويا راح يشوفو وهو داخل فلابريز ايماجيني مانعرف قداه نفولط ههه قاعد يشطح قبايلي ويعيط لصقلو في يديه و انا كي شفتو هكاك حكمت فيه زعما سبايدر مان هههه الكورة كامل فاتت ليا وهو تنحاتلو كي طلقو منعنا في زوج هه

و الله صح خلعة كي نتفكرها نضحك ههه
مشكوووورة اختي و لازم يكون شوي حذر في استعمال لحوايج هاذو

الحمد لله علي سلامتك اختى

وتريسيتي واعرة بززززاف اتونسيون تزيدي دوري بيها

ههه تصرا نشفا واحد الوقت فالليل نسهر انا وخويا نلعبو ماريو هه و الترونسو تاع الناتاري سن زعما خويا راح يشوفو وهو داخل فلابريز ايماجيني مانعرف قداه نفولط ههه قاعد يشطح قبايلي ويعيط لصقلو في يديه و انا كي شفتو هكاك حكمت فيه زعما سبايدر مان هههه الكورة كامل فاتت ليا وهو تنحاتلو كي طلقو منعنا في زوج هه

و الله صح خلعة كي نتفكرها نضحك ههه
مشكوووورة اختي و لازم يكون شوي حذر في استعمال لحوايج هاذو

ههههههه قتلتيني بالضحك ختي ربي يستر فكرتيني في الاتاري هههههه

مساء الخير والانوار و التريستي
لوكان تعرفوا واش صرالي ليوم تموتو بالضحك بصح انا راني ميتة بالخلعة الرجفة راهي في رجلي من قوة الخلعة :scared::scared::scared::scared:
المهم ختي الحابسة كي عادتها تموت على الفساد:busted_red::busted_red: مالا كانت تلعب في الميكرو اومبعد جات لاماص في la ralange زعما انا الفحلة رحت نسقم فيها حليتها قع و بديت نخنتش و خلاص زعما فريتها ولاعبتها خبيرة في التريسيتي قدام بابا و من قوة حباستي رحت ندخلها في la prise بلا ما نطفي الكونتور و الكارثة هنا دارت لاماص و تفلقت la ralange و شفت الدنيا بيضاء :tears::tears: شفت التريسيتي طايرةو يدي رجعت كحلة الحمد لله برك طفا الكونتور سينو راني اكيد مت و تسمعو جنازتي في اللمة المهم الحمد لله كي سلكت على خير نورمالمو ندير معروف عليكم يا ناسنا وختي هاديك الحابسة ميتة بالضحك وانا مخلوعة و هالهة اول مرة تصرالي واش نقولكم ربي سترني برك

المهم نوصيكم من مجرب بلاكم تدناو للتريسيتي بلا ما تعرفولها ولا على الاقل كي تختشو طفيو الكونتور باش هكا تكونوا في امان

اختكم اسمااااااااااااء
يخي أسماء لفاهمة
تهدري على ختك لحابسة طلعتي كتر عليها
هههههههههه
راني نديفوندي عليك اخت اسماء اشفاي
ههههه
ع سلامتك ان شاء الله راح شر

انا راني كيما ختك ضرك ميت عنك من الضحك
مانقدرش نتخيل المشهد
هههههههههههههههههههههههههههه

سلام
الحالة دونجي
والحمدلله على كل شي

الحمد الله على سلامتك ختي
كينسمع كلمة تريسيتي يحكمني شووووووك
هههههههه يا ختي هاد صوالح واعرين شداك

يخي أسماء لفاهمة
تهدري على ختك لحابسة طلعتي كتر عليها
هههههههههه
راني نديفوندي عليك اخت اسماء اشفاي
ههههه
ع سلامتك ان شاء الله راح شر

صار هكا اوكي شكرا لك

hhhhhhhhhhhhh
dahaktini
oui rahoum s3ab had lahwayaj surtt léctrésité soutrouk rabi
ana tani mara sratli mais ana kount za3ma nsayak w gast la rolange bel ma zedt chui w mout
athalaw fi rwahkoum ya khawti

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة