حبيت نفرغ واش كاين في قلبي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

ملاك البليدة

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
2
بسم الله الرحمان الرحيم

حبيت نفكركم و نفكر روحي تان بلي نهار من نهارات قلتو و قلنا خلاص غير لفيلم تع ماصر منزيدش نشوفهم و يعطيهم الصحة خيوتنا الشباب هداك الوقت زقاو علينا بصح دك علابالي بلي كل وحدة فيكم راهي دايرى في راسها فيلم و راهي رايحا تشوفو في رمضان بصح انا نقوللكم في بلاصت ما تشوفو لفلام اقراو قرآن ولا ادخلو مع ماماكم لكوزيننة خير

و قولولي ادا عندي الحق ولا لا لا

والله غير فرغت واش في قلبي برك

انا والله غير راني دايرة في بالي باش نختم المصحف ان شاء الله كتر من 4 ختمات والباقي شويه شويه

شكغنننننننن

عندك حق انا من 2009 مزدتش تفرجت هاذوك لي ميتسماوش

عندك الصح
هذا هو الرسمي مي شكوووووووووون اللي يفهم كيما يقولو
لا حياة لمن تنادي

نقولك حاجه انا رانى منيش معك في كلامك ....
لازام تكوننى مع مامك في لكوزيننة ...هذي مش هدار في رمضان خير قع تعملي متقديش مراحي ...
انشاء الله ربي يوفقك .....
رمضان كريم

عندك الحق في كل حاجة قولتيها ربي يوفقك اختي

رمضان كريم وكل عام وانتم حيين بخيررررررررررر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياك الله اختى بالايمان والسلامة من كا مكروه
سبحان الله لن يغير الله ما بقوم حتى يغيرو ما بانفسهم الامة تموت وتهان وتقطع اوصالها ونحن نتحدث عن رمضان ليس على الصيام انما على مشاهدة الافلام سبحان الله حتى مقطعة المصريين لم تفلحوا فيها ياله من عار الامة تمزق دول وجماعات واقليات حتى صير فراد متناثير يقتاد عليه الذئب فرادى اه ثن اه متى نستفيق ؟؟؟
اين الخنساء التي ولدة اربعة شهداء ورثتهم بالشعر اين صاحبة النطاقين اسماء اين ام عمار اين رابعة العدوية اين انتم من هن هم نسوة عرفوا طريق الله فختصروا واهمل كل الطرق سواه فانجبوا جيل ابطال كرما يارب نريد اما مثل لم مالك مثل ام ابو حنيفة نريد اما مثل ام عمر بن عبد العزيز نريد ان تعود لنا كرامتنا
صدق من قال يا امة المليار عجزت نسائكم ان يلدنا مجاهدين ابطال
واقول انا يا امة المليار عجزتم ان تصون العرض والارض فرحتم تقطعون اوصالكم في الفن واغاني والمزمار بئس حياة الغافلين حياة الذل والعار
السلام عليكم

انا تاني رايها ندخل للكوزينة ونقرا القران
وندعيو ربي كاشم يفرج علينا ونتهناو

اي خويا kojakتوقيع زين يضحك هههه .
اما للموضوع مش باغية نكدب ولا نكون منافقة كيما قلتو ها بصح شفت مسلسل تاع لي ميتسماوش دخل في قلبي شوي مع علم معنديش قلب:blushing: ههههه لا نحكي صح عجبني شويا باغية :luve_1:نتفرجه مور فطور غادي نتفرجه اما كوزينة وطياب حاجة مفروغ منها:heh: نتعلم هكا نعاون عجوزتي هههه:blush: نضحك حنونة نتمنالكم رمضان كريم قااع ليكم وهدرتك تاني صح بصح انا غادي نتفرجه ديزولي .

انا مالبكري منتفرجهمش قبل العفسى هادي لي صرات

رد: حبيت نفرغ واش كاين في قلبي

السلام مافهمتش الكم الهائل تع المسلسلات لي يعرضوها في رمضان:s:s:sالناس راهي تحاربنا في دينا حسدونا على شهر نصومو فيه ربي يهدينا وانشاء الله مانضيعوش شهر في التفراج

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة