هي قصتي مع قطتي..............والله عجب..+++

mimo91

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
2
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

حاب نفرغ وشكاين في قلبي من ....
شوفوا عندي قطة سيامو ولدت 3 قطط أخرين كبرو هدوك القطط وعاشو في سعادة وهناء
واحد النهار قط من القطط ال3 فات على الباب وردو الريح تغلق على 'ديلو بصح حاجة خفيفة بصح كيما جا يتحرك ماقدرش بويسك راهو لاصق بدا يماوي جيت نجري أنا حليت عليه الباب راح هرب جات أمو تجري كيعاد سمعاتو يعيط
لقاتني أنا واقف تهجمت على رجلي خبشت عضت المهم دارتهم أكل
و ممبعد داويت الجراح وقاعد ندور في الدار فت عليها تهجمت مرة أخرى دارتهالي خدمة منين تسمع ولدها يماوي تتهجم عليا وأخيرا قررت نرميها هي وأولادها ال3

وفي أخر أفيدوتي بتعاليقكم و ردودكم

ههههههههه واش هاذ الحكاية انا نكرهم بصح غاضوني مساكن هما صغار امهم هي لي نورمالمو ترميها وخليها حتى تتوحش ولادها باش تتربى شويا عند الناس و دايرة رايها

drole d'histoire معليش المسامح كريم سمح لها و خليها عندك ما ترميهش عندها الحق تحمي ولادها

هههههههههه والله موضوعك هايل ياسر فوور
مسكينة علاه تلوح فيها ,,,,الله غالب تحسبك نتا الي ضربت ولدها
حرام عليك رجعها دار بلا قطوطة مهيش دار قع

اختى مام كيفي انا نحب القطوطة وعندي وحدة نحبها وسميتها ميميى مدلعناه فوق الازم ونحب ترقد معايا والله نحسبها انسان مام هيا تانى تحبنى ونحسها تفهمنى

ما نحبش القطط

لوكان انتي كي جات القطة لوكان هربتي
مرسي على الموضوع

ههههههههههههه علاه مسكينا حبا ترميها انا انموت على القطوط مي ماعنديش الزهر القط لي نجيبو يتسرق ههههههههه عمبالك جيرانا شناوا

هههههههههههه مشكل عويص
او ماغلطتش انا كي نكره لقطآط ههههه
شوف القطة عندها احسآس الامومـة على بيها راهي تتهجم عليك
اصبر عليها نهار يدي ربي أمآنتو تتهنى منها هههههههههه
لازم تعامل الحيوآن مليح

هههههههههههههههههه

وأخيرا قررت نرميها هي وأولادها ال3

علاش عليك

خويا ما ترميهمش و اعطيني نربيهم

قلي وين تسكن و نجي ليك نديهم صدقني

اه راك في باتنة .. و الله غير نجي ليك نورمال مكش بعيد على سطيف

انا نموت على القطط
خليها مي كماوي ولدها اهربي

توجهوا لقسم الشريعة الاسلامية هناك مواضيع تستحق الت(فاعل و الله حرام علينا رانا مسلمين مكانش خلاص ردود و كل المواضيع راهي بدون قراءة هناك مواضيع قيمة ربي يعيشكم استغلوا فرضة شهر التوبة و الغفران اعذروني على دخول المواضيع بهاد الطريقة بصح ................ لازم علي

ههههههههههههههههه شح فيهم هوما علاش يهجمو عليك مليح ليهم تاني قطوطا طلعلهم شان كيما قال منار مكانو يسواو والو هههههههه نضحك خيي بصح انت كنتي مليح معاهم وامهم حرمت عليهم معليش ليهم ربي بصح لوكان خليت قط فرغت فيه زعافك انا نبغي نجري موراهم ونضربهم:luve_1: ههههههههههههههه لا تاع ضحك مش نضربهم صح مساكن :heh: مرسي على موضوع شباب ويضحك تاني حفظك خويا

يوووووووووه على ترميهم :busted_red::busted_red:
هادي فطرة الام يا اختي
انا حياتي كل و انا نربي فالقطط جامي طيشت واحد فيهم
تصرا هاد الحكاية كي تحس بيك ضريتيهم
كنتي تقدري تحطيلها الماكلة من بعيد توالف بيك تولي تشتيك
مش طيشيهم :tears::tears:

شكرا .......!!!

هاذي هي الامومة غريزة حتى في الحيوان

بالصح قطاتك قلبها كحل ههههههه

علاه ترميها مسكينة وسيامو تان جيبها خيرمن ياكلها كاش شينوي رام على ريسانهم

سلاااااااااام​

الحق سلاحي، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / إستخدام ألفاظ نابيه وخادشة للحياء.
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رجعها خويا رجعها

السلام عليكم
انا من النوع الذي يحب القطط كثيرا وعندي قطط في المنزل
عمري ما تعرضت لهذا الموقف او جرحتني قطتي
المهم
لا تياس ولا ترميهم
حاول تتقرب منها وتحطلها لحليب المرة الاولى من بعيد حتى تتعود عليك وتنحي فكرة انك ضربت ابنها الصغير
ومرة على مرة حاول تتقرب الها وحطلها الاكل الي تحبوا وهيك مع الوقت حتكسب ثقتها مرة اخرى
نتمنا ما طيشهمش

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة