لكل من له علاقة بايطاليا ارجو الدخول

اخواني اني ارجوكم بجاه النبي و رحمة من الله ان تساعدوني على العثور على شخص هناك في ايطاليا و اضن انه بالتحديد في مدينة ميلانو غير هذا لا اعرف عنه شيئا اسمه تميم بوضياف اصله من مدينة البرواقية بولاية المدية هاجر الى ايطاليا سنة 2001 فمن بامكانه المساعدة لا يقصر ارجوكم ارجوكم فانا ابنته التي لم تره منذ ذلك الحين لقد جربت كل الطرق لكنها لم تجدي نفعا الى ان رايت هذا المنتدى فلعل احدكم يساعدني

السلام عليكم
عسى حد يشوفــ موضوعكــ اختي
ربي ييسر ان شاء الله و يرجعلكم
سلامي

عندي اصديقاء بزف في ميلنو سا ابحث ان شاء الله اختي قولتي اسم بوضياف ربي اجيب الخير

اوكي حنونة ما يكون غير الخير و انا بدوري سابحث معك لانه لي عائلة في مدينة ميلانو و انشاء اله انفيدوك بشي خبار اتفيدك و هكا اتفيلك الحرقة الي في قلبك يا رب مي على الاقل اين يقيم هو بالضبط في ميدينة ميلانو لانه كما ترعفيني ميلانو مدينة كبيرة و من الصعب العتور على شخص بمجرد معرفة اسمه فقط

هل اتكل عليكما

قد ما تزيد معلومات مليح ليك وش كان يخدم كيما قلت اخت اين يقيم هو بالضبط في مدينة ميلانو

السلام عليكم

انا مقيم في أيطاليا منذ مدة لا بأس بها اختي ولم أسمع بهذا الاسم اختي
ممكن صورة او اي معلومات اضافية وان شاء الله ميكون غير الخير

وللعلم اغلب الجزائريين في إطاليا بتجنبون الاختلاط وهذا شي مؤسف فعلا
لان كيما يقولو تلقاني ليوم انا تان يجي نهار ونلقاك ولد بلادي في الاول والاخر

والحمد لله علي كل حال فأرجوك اختي معلومات اضافية وافضل إرفاق الصورة
وإن شاء الله خير

السلام عليكم ورحمة الله
لديا الكثيييير من الأقارب والأهل في إيطاليا وأعدكي بأني سأطلب منهم البحث والسؤال عنه
ولكن يا حبذا لو تخبرينا عمره في حدود ماذا وهل هو اشقر اسمر طويل قصير
يعني بعض المواصفات التي تسهل البحث
ويا حبذا لو ترفقي لنا صورة كما طلب من قبلي
وارجو لكي من قلبي ان يتم العثور عليه
في رعاية الله

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة