ماهو ذنبي ان كنت لا استطيع بالبوح عما بداخلي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

* تسنيم *

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
5
السلام عليكم

كيف احوالكم اتمنى تكونا كامل باحسن حال مني
و الله يا اخواني واخواتي لا ادري كيف اوصل لكم مدى قهري وحزني و الله تعبت وكرهت بصح نبقى نقول الحمد الله ..........لقد امتلء قلبي وتعب اريد الذهاب الى اي مكان المهم ان يكون بعيدا عن الناس واصرخ بكل جوارحي واتكلم عما يحزنني لكن انا لا استطيع اخاف ان اجرح الناس كما جرحوني وكذلك لانهم يعزون عليا كثيرا لا استطيع الكلام عنهم لكن هذا الهم اتعبني وهم اتعبوني خلااااااااااااااااااااص والله مانيش حابة نوكل ربي عليهم بصح نطلب من ربي حاجة وحدة اذا شاف الموت خير لي ان يمتني احسن لي ....اعذروني ان اقلقتكم مالي سواكم وسوى القلم و الورق لاكتب
ان لم يكن ايماني بالله كبير لانتحرت لكن الحمد لله ولا حول ولا قوة الا بالله
سوف اتنازل عن اغلى شخص عندي اسفة وهذا لارضائهم فانا دائما اتنازل لاكسب رضاهم
اعتذر منكم واتمنى ربي يوفقكم ورمضان مبارك

الله يعينك ختي بصح اعرفي بللي كاين ناس ميستاهلوش التضحيه هذا مانقدر نقولك لانك ماتعمقتيش فالمشكل ربي يريح بالك ... سلالام

سلام اختي كيما قلت الاخت نسم الربيع كان ناس متستاهلش التضحية و مستاهلش حتا انك تقيميها و تقلقي عليها خليها في هواها و نتي في هواك لي في راسك ديريه امشي قدقد معاهم ولي صرا صرا بيسك لي يمشي ريقلو عمرو ميضيع
و ربي يكون فالعون

لم افهم موضوعك اسف

والله كيفي اختي تسنيم توجور نتنازل ونعتازل ونرووح للابد ويبقاو هوما عايشين على كيفهم

ربي تلقي حل

يا اختى رانا فى عصر مكانش التضحية باينة يا اختى ماركيش قادرة تخرجى الى فى قلبك بصح نقولك
اتمشى صح واجهى كل من يتخطى حدوده معاك صح يا اختى البداية يليقلها شجاعة منك
نتمنالك يا اختى التوفيق فى حياتك و كل اعضاء المنتدى

و الله ربي يكون معاك

ان تضحي باغلى شخص لذيك . من اجل اشخاص اخريين .هذا يقابله اشخاص اعز منه ونرجو رضاهم وهذا بالتاكيد العائلة والوالدين وكما فهمت او حاولت ان افهم .......انت لا تجيدين البوح بما في داخلك وتعرفين كيف توصلين ما تطمحين اليه تتركي ذلك لضروف او لاحاسسهم لعلهم يحسون بك أو يدركون فيما تفكرين .............قد لا تكوني انت الوحيدة التي تواجهين هكذا مشكلة .ولكن حاولي ان لا تخسري اي طرف .وذلك بمحاولة اجاد طريقة توصلين بها ماذا تردين ...............واش حابة ربي يوفقك اختي .........

خلي أمرك لله

ربي وكيلهم

ربي يكون معاك وتأكدي اذا كنتي مضلومة ربي راح ينصرك

شوفي اختي رضا الناس غاية لا تدرك وباه ترضي كل الناس

على حساب مشاعرك واعصابك ونفسك انا نظن هدا شيء كبير وفوق الطاقة

مهما قدرتي تتحملي اوكي تضحي وتتنازلي في امور لكن مش في كل شيء

لازم تتكلمي لازم دافعي على نفسك ومشاعرك وكل شيء يخصك انتي انسان ومش راح تقدري

تتحملي اكثر صدقيني وراح تتعبي نفسيا وجسديا خمي شوية في نفسك على الاقل كوني انانية ولو لمرة

واحدة في حياتك ومش فقط انتي اللي لازم ترضي الناس اللي عزيزة عليك هم تاني لازم يخمو فيك

ويقدرو مشاعرك ويضحو من اجلك والا للاسف تكون انانية منهم وما يستاهلوش اي تضحية منك

ربي يجيب لفيها الخير برك
شكرا لك على الموضوع الرائع وزاده روعة انه جاء عضو اروع حقيقة تعجز الكلمات عن ايفائك حقك

شــــــكرا لك على ما خطته

أنــــــاملك ،

برك الله فيك دمت متميزا ومبدعا
ودمت ان شاء الله في سماء المنتدى
ننتظر دوما بشغف مواضيعك فلا تحرمنا من ابداعك
تقبل مودتي واحترامي
دمتَ لنا ودام نبض قلبك الكبير والطيب
دمت بصحة وعافية وسلامة يارب
ربي يسعدك وين ما كنت وموفق لكل الخير

بيكــــــــهام

تشاوتشاو

الله يعينك ختي بصح اعرفي بللي كاين ناس ميستاهلوش التضحيه هذا مانقدر نقولك لانك ماتعمقتيش فالمشكل ربي يريح بالك ... سلالام

اولا مشكورة اختي على اهتمامك
اعلم ان هناك اناس لا يستحقون التضحية بصح بالنسبة ليا كلهم يستحقون ...واسفة ان لم اوضح الموضوع اعذريني
مشكورة على مرورك اسعدني

سلام اختي كيما قلت الاخت نسم الربيع كان ناس متستاهلش التضحية و مستاهلش حتا انك تقيميها و تقلقي عليها خليها في هواها و نتي في هواك لي في راسك ديريه امشي قدقد معاهم ولي صرا صرا بيسك لي يمشي ريقلو عمرو ميضيع
و ربي يكون فالعون

معك حق اختي لكن لا استطيع تطبيق هذا الامر عليا
امين يارب وكل المؤمنين
مشكورة على مرورك الطيب

قال ميهوب;29 26487:
والله كيفي اختي تسنيم توجور نتنازل ونعتازل ونرووح للابد ويبقاو هوما عايشين على كيفهم

معك حق اخي
مشكور اخي على مرورك

اختي الفاضلة هناك في الحياة من يستحق ان تضحي من اجلهم وهناك اشخاص لايستحقون لكي تضحي من اجلهم

صراحة انا لم افهم قصتك بالضبط لكن حبيت نقولك يجب ان تكون تضحيتك في اشخاص يستحقون ان تضحي من اجلهم

وربي يكون في عونك يارب وانا هنا في اي شيء تحتاجينه لكي اساعدك

كم اسعدني مرورك اختي نبع الاحساس مشكورة على كلامك الطيب ولن اتردد بلجوء اليك

يا اختى رانا فى عصر مكانش التضحية باينة يا اختى ماركيش قادرة تخرجى الى فى قلبك بصح نقولك
اتمشى صح واجهى كل من يتخطى حدوده معاك صح يا اختى البداية يليقلها شجاعة منك
نتمنالك يا اختى التوفيق فى حياتك و كل اعضاء المنتدى

مشكورة اختي اسعدني كلامك وشجعني معك حق
ومشكورة على مرورك الطيب

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة