علاش هادي العقلية .....

louna91

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
1
السلام عليكم خاوتي و خواتاتي في اللمة وشراكم؟؟؟ان شاء الله لباس و مهنيين. باه منطولش عليكم ليوم انا حبيت نحكي على الوالدين الي يديرو التفرقة بين ولادهم يعني يحبو واحد على لاخر ...هي اكيد عندهم اسباب لي تخليهم يفضلو ابن على لاخر فمثلا كاين طفل يحب يقرا و ناجح و لاخر لالا ...و لا بلاك كاين الي طايعهم بزاف على ديك يحبوه. مي انا نشوف بلي مالgغي تو لازم يعاملو ولادهم كامل كيفكيف و ما يحسوهومش بلي كاين واحد خير من لاخر خاطر هاد الشي يولد الحقد و الكره بين الخاوا و لا لالا؟؟؟
واش تشوفو نتوما؟؟؟ كاين بزاف من هادو الوالدين في هاد الدنيا....حنا واش نقولو...ربي يهدينا كامل.
تقبلو مني فائق الاحترام...ختكم لونا.
راني نسنى في اراءكم.ما تبخلوش علينا.

وين راكم يا اعضاء اللمة مكاش لي يمد رايووو...

آرائي راها طول شوي في الطريق

مي تبالي كي توصل راح تقولك

ربي يهدي ما خلق

وي كاين هدي الابسيون في بزاف ناااااس
المهم القضية مبدئ كل واحد وكيفاش يتعامل مع اولادووو
مي على حساب شوفا الان ربي يهدي ما خلق من شي لي رانا نشوفوه

الســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام​
انا على حساب رأيي انه التفرقة بين الاخ الكبير تكون عندوا قيمة في العائلة لأنه أول العنقود و الأخير قيمة أخرى لأنه آخر العنقود بالصح ما لازمش نركزوا على التفرقة لي يعملوها الوالدين في الاخير هما الوالدين و حتى الدين نهاهم على التفرقة بالصح لازم نتسابقوا على دعوة الخير و سبحان مقلب القلوب مكانة الشخص لازم هو لي يعملها مش تفرض عليه و والديه جامي يفرطوا فيه .​
هذا رأي برك و شكرا على الموضوع​

لكسب بر الوالدي ودعوة الخير لازم نتافس بين الأخوة
والذي يكون حاضر نفسيا وحائزا على كل الأعمال المنزلية
وهو الفائز والمقرب للوالدين
ايعقل أن يعامل هذا الفائز مثله مثل اخوه المدلل والكسول .
طبعا لابد من تميز ولكن ليس تميزا كبيرا الى درجة التفرقة .

الرومنسي الجاد، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين

أحنا هاذ الشيىء معندناشــ . . الليـ صراتــ معاه يحكيلنــا شويــة . .

ووووو ربيــ يهديــ ماخلقــ . .

يظهرلي مش بارادتهم يفرقو
هادا رايي

آرائي راها طول شوي في الطريق

مي تبالي كي توصل راح تقولك

ربي يهدي ما خلق
الله ما امين خويا شكرااا.

وي كاين هدي الابسيون في بزاف ناااااس
المهم القضية مبدئ كل واحد وكيفاش يتعامل مع اولادووو
مي على حساب شوفا الان ربي يهدي ما خلق من شي لي رانا نشوفوه
ربي يهدينا كامل...صح كاين بزاف من هادو الوالدين في هاد الوقت

الســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام​

انا على حساب رأيي انه التفرقة بين الاخ الكبير تكون عندوا قيمة في العائلة لأنه أول العنقود و الأخير قيمة أخرى لأنه آخر العنقود بالصح ما لازمش نركزوا على التفرقة لي يعملوها الوالدين في الاخير هما الوالدين و حتى الدين نهاهم على التفرقة بالصح لازم نتسابقوا على دعوة الخير و سبحان مقلب القلوب مكانة الشخص لازم هو لي يعملها مش تفرض عليه و والديه جامي يفرطوا فيه .​
هذا رأي برك و شكرا على الموضوع​
شكرا لرايك بصح يا ختي على حساب هدرتك غير الكبير و اصغير الي عندهم محبة عند الوالديين و الي في الوسط محgورين....شكرا ختي منورة.

واه يا زينة كاين منها هادي بصح عند عجايز يفرقو بين بناتهم ولادهم هادوك لي مقراوش بصح اماهاتنا تاع 45 سنة حتى 55 هادو مزالو يفهمو وميفرقوش وادا غلطو في حاجة يرجعو يصلحو بصح عجايز يا لطيف منهم شحال يفرقو انا شفتها في مجديتي هههه مرسي عليك ختووو

لكسب بر الوالدي ودعوة الخير لازم نتافس بين الأخوة
والذي يكون حاضر نفسيا وحائزا على كل الأعمال المنزلية
وهو الفائز والمقرب للوالدين
ايعقل أن يعامل هذا الفائز مثله مثل اخوه المدلل والكسول .
طبعا لابد من تميز ولكن ليس تميزا كبيرا الى درجة التفرقة .
انا نوافقك في الراي بصح ملازمش يبينو للولاد لخرين هديك التفرقة خاطر تولد الحقد بين الخاوة.

أحنا هاذ الشيىء معندناشــ . . الليـ صراتــ معاه يحكيلنــا شويــة . .

ووووو ربيــ يهديــ ماخلقــ . .
الحمد لله يا خويا....انا تان مدابيا لي صراتلو عفسة هكدا يحكيلنا.وحنا رانا هنا باه نحو على بعضنا بعض...مشكور اخي على المرور الططيب.

واه يا زينة كاين منها هادي بصح عند عجايز يفرقو بين بناتهم ولادهم هادوك لي مقراوش بصح اماهاتنا تاع 45 سنة حتى 55 هادو مزالو يفهمو وميفرقوش وادا غلطو في حاجة يرجعو يصلحو بصح عجايز يا لطيف منهم شحال يفرقو انا شفتها في مجديتي هههه مرسي عليك ختووو
مارسي حنونة على الراي تاعك ...مي و الله غير كاين لي في سن 45 و 55 كيما راكي تقولي و مزال عندهم هديك العقلية..ربي يهدينا.شكرا ختيتو لمرورك العطر.

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة