محتاجتكم في موضوع مهم تعيشو عاونوني.

louna91

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
1
:heh:مساااء النوور لكل الاحباب في هذي اللمة الرائعة....ان شاء الله تكونو كامل في تمام الصحة و العافية.:yahoo:
ليووم حبيت نحكيلكم على حاجة راهي مقلقتني و حبيت ناخد رايكم فيها و مادبيا تعاونوني بارائكم...
القصة و ما فيها اني وحد النهار كنت راكبة في الbus و كان راكب قدامي واحد الجان ...و كيما تعرفو les busses تاوعنا ديما فيهم الواقفين...المهم كانت وحد المرا واقفة قدامو...قعدت شوي حتي نشوف فيه يحللها في السنسلة تاع ساكها غير بلعقل ...انا نخلعت خاطر جامي شفت سرقة قدامي:scared::scared:.
خزرت فيه باه كي يشوفني بلاك يحشم على روحو...مي خزر فيا و كمل المهمة تاعو ههه..ملقيتش واش ندير:tears::tears: امبعد قررت باه نقولها قبل ما يدي كاش حاجة...قتلها ختي ردي بالك على ساكك...وهو نحى يدو و خزر فيا واحد الخزرة :scared::tears::tears:..خوفني.
من بعد بدا يهدر في وحد الهدرة تقتلك في بلاصتك ...قالي جامي واحد خسرلك وجهك؟؟؟يا .......و قالي والله ماكي سالكتها من يدي..و تبعني حتى للدار و هو يقول في الكلام هداك..انا خفت و رحت قبالة قلت لبابا راح حكم باباه و قالو..بصح هو لحد الان مزال يعارضلي و يسمعني كلام يخوف..و انا خفت نزيد نقول لبابا خاطر راكم عارفين هادو الناس واعرين كون يروح ليه بابا بلاك يدربو بكاش موس بعيد الشر...واش ترايو عليا يا جماعة واش ندير راني نسنا فيكم تعيشو عاونوني..

مساء الخير عليكم //

اه مشكلة كومبليكسي بزاف ! واش رايح نقولك هاذو الناس ما يخافو ربي لا والو , عايشين غير باش يتبلاو , يعني تخرب فيه يعيشلك نورمال مادامو فارغ شغل //

الحل ما تمشيش وحدك , ماشي غير في الحالة هاذي نورمالمو حتى في الحالة العادية تمشي مع صاحباتك , ما نضنش كون يجي يديرونجيك و أنتي معاهم .. و ما تلحقيش المشكل لباباك كيما قلتي قادر حتى يضربو و لا يديرلو حاجة ,,

كاين حل اخر و هو تشكي بيه ل La police , أحكيلهم المشكلة لاكان زاد جاك بعدها يليحوه في الحبس ,, خطراش هاذا تعدي على الاخرين , خاصة بين طفل و طفلة ..

المهم ربي يكون الخير , و ما تخافي من حتى عربي , و ديري ربي في بالك
صحيتي

و صحا رمضانك .

واش راح نقلك ختي و الله مالقيت ربي يعينك نتي حذرتي لمرا ربحتيها عند ربي و هو .....ربي يصلحو
ربي يعينك

مشكلة
......
ربي يكون معاك
مي نقولك حاجة
ما تهدري معاه ماتخزري في جدو
وما تبينيلو بلي اكي خايفة
وماتحسبيهش كامل بلي اهو موجود

وادعي ربي يكون معاك

مساء الخير عليكم //

اه مشكلة كومبليكسي بزاف ! واش رايح نقولك هاذو الناس ما يخافو ربي لا والو , عايشين غير باش يتبلاو , يعني تخرب فيه يعيشلك نورمال مادامو فارغ شغل //

الحل ما تمشيش وحدك , ماشي غير في الحالة هاذي نورمالمو حتى في الحالة العادية تمشي مع صاحباتك , ما نضنش كون يجي يديرونجيك و أنتي معاهم .. و ما تلحقيش المشكل لباباك كيما قلتي قادر حتى يضربو و لا يديرلو حاجة ,,

كاين حل اخر و هو تشكي بيه ل la police , أحكيلهم المشكلة لاكان زاد جاك بعدها يليحوه في الحبس ,, خطراش هاذا تعدي على الاخرين , خاصة بين طفل و طفلة ..

المهم ربي يكون الخير , و ما تخافي من حتى عربي , و ديري ربي في بالك
صحيتي

و صحا رمضانك .
شكراا خويا على النصيحة ديالك ربي يفحظك..مارسيي

واش راح نقلك ختي و الله مالقيت ربي يعينك نتي حذرتي لمرا ربحتيها عند ربي و هو .....ربي يصلحو
ربي يعينك
الحمد لله انا درت حاجة ترضي ربي و ربي ان شاء الله هو الي يحميني ..و شكرااا ختي لاهتمامك بموضوعي ربي يحفظك.

مشكلة

......
ربي يكون معاك
مي نقولك حاجة
ما تهدري معاه ماتخزري في جدو
وما تبينيلو بلي اكي خايفة
وماتحسبيهش كامل بلي اهو موجود

وادعي ربي يكون معاك
يا ختي هداك واش راني ندير راني نسيي ما نبينلوش بلي راني خايفة منو....مارسي على النصيحة ربي يحفظك

واش رايحة تديري ختي الله غالب هذو الناس تاع مشكال ونظن الحل انسب قالهولك خويا غزال الصحراء
ربي يعاونك

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ان شاء الله اختي بخير
والله موقف صعب
وأظن اقرب حل هو الأتصال بالشرطة وتقفه عند حده
بالتوفيق

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ان شاء الله اختي بخير
والله موقف صعب
وأظن اقرب حل هو الأتصال بالشرطة وتقفه عند حده
بالتوفيق

هذا احسن حل على مااظن
ربي يكون معاك

ماتخافي ماوالو ختيوتي .. كي تعودي خارجة من الدار قولي "بسم الله وتوكلت على الله ولا حول ولا قوة الا بالله .. زيدي اقراي اية الكرسي.. و اتأكدي بلي واحد لا يحل فمو معاك ..
وربي يسترك منو انشالله .. صاحا بعد الفطور ..

عملتى مليح اختى
مايكون الى خير
الله يحفظك​

أدعي في السجود قولي "اللهم إجعل كيده في نحره" و عاوديها يعني ألحي في الدعاء خصوصا في هذه الشهر بربي إن شاء ربي ينصرك

ليست بمشكلة كبيرة
~ انا ( و اعوذ بالله من كلمة انا )
كنت راكبة في بيس كيفك ( مــآضي و ما نزيدش نركب لي بيس )
و واحد ادالي البورتايبل تاعي من يدي " هادي قبل ما يقلع البيس "
و جا نازل
وواحد ما هدر معاه
ههههـ بصح انا ما خليتوش و بقيت نبكي

اديتها من موراه
هو يجري و انا نجري برا
حتى جات وحد الجماعة ( الله يخلف عليهم )
قبضوه و رجعولي البورتابل تاعي ( ما استسلمتش و خفت منه )
و دروكـ حكمو عليه ب 6 اشهر
و من رايي
رانا في بلاد فيهــآ قانون
يعني la police
أحسن حل
~ وربي يحفظك و يحفظنا كــآمل

مارسي لكل من نصحني ...شكرااا لكم جميعا

كون اهدرتي مع المرا بلا مايشوفك
ولا كون غمزتيها المهم مايعرفكش بلي انتي خبرتيها
هاشاباغي نقولك ربي يحميك اختي
ومادامك خبرتي والدك ماتخافيش
انت مادرتيش حاجة غلط
راكي نهيتي على سرقة
ربي يحمينا منهم

اه وي صح هدا واحد رخيص بسكو تبعك لدار يا ختي غير شوفو la polis وانتي جيبيها معاه عقالة والعبيها قاع ماشي خايفة منو باسكو ادا شافك خايفة يزيد ايا باي حنونة ....

أولا يعطيك الصحة ختي على الموقف تاعك وربي يكون معاك غير ماتخافيش
و لكان جات كامل الناس كيما أنت لوكان دزاير تهنات من هذا الشرورة بصح لي معاه ربي
مايخاف من والو حاجا وحدة برك نقولك عليها مسألةى تقولي لابوليس شوفي ختي على بالي بلي
هذا حل ماتقدريلوش وصح صعيب على خاطرش رايحين يدخلوك في متاهات وتكوني شاهدة عليه
منين يعمرو عليه بيفي وتولي في مشكلة كثر ملي راكي فيها بصح
تقدري تخوفيه بها قال المرة الجايا لابوليس لي رايحة تهدر معاك ماشي أنا وديما ديري في بالك بلي ماتخافيش
منو ويبان بلي غير ينفخ ويكثر فالخلايع برك ماتمشيش في بلايص فارغين والحاجا لمليحة أنك قلتي لباباك
بصح ديري في بالك درك راهو حاقد مازال وعلى هذي غيبي عليه مدة يعني مالازمش يشوفك مدة
ينحيك من بالو ورايح يبرد وتتهناي من مشكلتو كامل إن شاء الله وحتى إذا رجع بعدها وهدر
أعرفي غير راه يبلوفي وماعندو مايدير وديري في بالك ربي راه معاك والله مايقيس شعرة من راسك
ربي يوفقك وربي يعطيك ماتتمني ويبعد عليك ولاد لحرام وتستاهلي كل الخير

أولا يعطيك الصحة ختي على الموقف تاعك وربي يكون معاك غير ماتخافيش​

و لكان جات كامل الناس كيما أنت لوكان دزاير تهنات من هذا الشرورة بصح لي معاه ربي
مايخاف من والو حاجا وحدة برك نقولك عليها مسألةى تقولي لابوليس شوفي ختي على بالي بلي
هذا حل ماتقدريلوش وصح صعيب على خاطرش رايحين يدخلوك في متاهات وتكوني شاهدة عليه
منين يعمرو عليه بيفي وتولي في مشكلة كثر ملي راكي فيها بصح
تقدري تخوفيه بها قال المرة الجايا لابوليس لي رايحة تهدر معاك ماشي أنا وديما ديري في بالك بلي ماتخافيش
منو ويبان بلي غير ينفخ ويكثر فالخلايع برك ماتمشيش في بلايص فارغين والحاجا لمليحة أنك قلتي لباباك
بصح ديري في بالك درك راهو حاقد مازال وعلى هذي غيبي عليه مدة يعني مالازمش يشوفك مدة
ينحيك من بالو ورايح يبرد وتتهناي من مشكلتو كامل إن شاء الله وحتى إذا رجع بعدها وهدر
أعرفي غير راه يبلوفي وماعندو مايدير وديري في بالك ربي راه معاك والله مايقيس شعرة من راسك
ربي يوفقك وربي يعطيك ماتتمني ويبعد عليك ولاد لحرام وتستاهلي كل الخير
شكرااا اخي على النصائح الرائعة...حقا انت نعم الاخ ربي يحفظك و ربي يستنا ان شاء الله

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة