اوزيل تفوق على تشافي في صناة الاهداف

ramos el soufi

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
3

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

واش راكم تاع الريال والبرسا وكل عشاق الدوري الاسباني
نشالله تكونو بخير

التعاقد الذي تم مؤخداً لريال مدريد , النجم الشاب مسعود أوزيل قام بصناعة 33 تمريرة أنتهت اهداف مع فريقه فيردر بريمن و المنتخب الالماني , و لذلك فإن ريال مدريد قد أتم التعاقد مع واحد من افضل الممررين في العالم " صناعي اللعب " , أوزيل بذلك تفوق على من يعتبر أفضل ممر للكره في العالم نجم نادي برشلونه الإسباني إكسافي هرنانديز الذي يأتي بعد أوزيل بـ فارق كبير بـ 12 تمريره فقط إنتهت كـ هدف , و كانت تمريره حاسمه لزملائه .

Satellite
أوزيل قدم لريال مدريد كونه واحد من افضل صانعين الاهداف في عالم كرة القدم و سنكون على موعد مع النجم الشاب لاظهار امكانياته بالتمريرات الحاسمة في المباراة القادمة للفريق الأبيض امام هيرقل في يوم الاحد في مباراه وديه لريال مدريد .
مورينهو وضع ثقته في النجم الالماني منذ اليوم الاول للتدريبات . و بسبب المنافسة الشديدة بين الناديين وضع موقع الألماني " transfermarkt.com " مقارنة بين النجم الالماني مسعود اوزيل و لاعب برشلونة اكسافي هيرنانديز , الذي تفوق عليه أوزيل بعدد كبير بالنسبة لصناعة الاهداف .
إكسافي نجم نادي برشلونة , يعتبر من افضل الممرين في العالم , إكسافي قام بتمرير 9 كرات إنتهت إلى اهداف في الليغا الاسبانية , في حين قام مسعود اوزيل بتمرير 17 تمريرة حاسمة مع فريقه فيردر بريمن في الموسم الماضي , أما على الصعيد الدولي فسنكون أكثر صدمه إذا ما علمنا أنا أوزيل قام ب 33 تمريره حاسمه , أفضل بكثير من إكسافي الذي مرر 12 تمريره حاسمه فقط مع منتخب الماتادور .
للاعب الالماني جاء ليثبت جدارته لجماهير ريال مدريد : " انا سعيد للغاية لإظهار ما يمكنني القيام به مع نادي بحجم ريال مدريد " , اللاعب ومع علامته الكبيره ب 33 تمريرة حاسمه في الموسم الاخير , سيكون موضع ترحيب لالمهاجمين هيغواين وكريستيانو و بنزيما لكون لاعب بمثل هذه الخصائص و الميزات خلفهم .
لاعب فيردر بريمن الالماني السابق مسعود أوزيل الى جانب تميزه بصناعة الأهداف ، فإنه أيضاً يتميز بالتسجيل , في الموسم الماضي في الدوري الالماني كان رصيده تسعة أهداف ، بالإضافة إلى العديد من الأهداف التي سجلها لألمانيا ، و نسلط الضوء على الهدف الكبير الذي سجله في مرمى غانا , كان هدف كبير و رائع بإستلامه لالكره و التسديد بقوه برجله اليسرى في المرمى .

تحياتيـ

ههههههههههههههههههههه مسكين

بصحته بصح راهو كان جا للريال راهو يعود منحوس شكرا اخي

هههههههههه تشافي مسكين

خبر مفبرك
لآ تعليـــق
نريد المصدر

افففففففففففففففففف سبحان الله وبحمده
ناقشتمونا بمشاعركم وليس بعقلكم وسكتنا والان الفيفا تصنفهم من احسن اللاعبين في العالم وانت ماذا تقول
المدربين يحلمون بهم وصرحو بانهم الافضل في العالم وانتا ماذا تقول
ربي يهدي ما خلق
فيف برشـــــــــــــــلونة

ههههههههههههههههههههههه

اقرا مليح خويا

مشكور على المرور

السلام غعليكم

رغم اني مدريدي الي اني احترم تشافي كثيرا

لاعب معطاء

واوزيل كذلك

تحياتي

شكرا

ق

مشكور اخي............................

آخر تعديل:
خويا متقارنش اوزيل بلاعبي البرسا ، بالعربية الفسحى مستوى ضعييييييييييييييييف جداااااااااا

مشكوووور

هههههههههههههههههههههههه

مشكور خويا على المرور

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة