طلب بسيط بخصوص الكتب الخارجية جزاكم الله خيرا

مـــــلاك

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
1
سلام الله عليكم
اخواني اخواتي المقبلين على باكالوريا 2011 اتمنى منكم مساعدتي في انتقاء الكتب الخارجية الجيدة للفيزياء و الرياضيات و العلوم -شعبة علوم تجريبية- خاصة و اني اعتدت على شراء كتب خارجية لم يسبق لي ان استفدت من اي منها فرجاءا لا تبخلو علينا بالنصيحة
بارك الله فيكم

والله لا اعلم يا اختي
لقد رايت موضوع فيه ان احسن كتاب في العلوم هو المجتهد

الله اعلم مي راني نسقسي ونقولك درك شفت موضوع هنا راهو يقول نتاع العلوم اشرو المجتهد

السلام عليكم
في العلوم مليح الوافي
وفي الرياضيات والفيزياء مليح الهباج
انا قريت بيهم العام ليفات فالثانية ثانوي ملاح بزاف واختي قرات بيهم في الثالثة عجبوها بزاف

بارك الله فيكم و جزاكم الله خيرا

وش رايكم في الجديد في الرياضيات و الفيزياء؟

في الرياضيات والفيزياء مليح الهباج
انا راني نقرا بيه عجبني ولقيت فيه حوايج ملاح

السلام عليكــــم

يا أختاه كاين الجديد مليح في الرياضيات ..انا عندي عامين نتاع الاولى والثانية ثانوي قريت فيه ومليح بزااف ..والسنة الطبعة نتاعو حوست عليها في كل بلاصة ومالقيتهاش راه فيه نقص كبير خاصة نتاع المات

وكاين تاني الهباج ..هاذا جديد فيه الدروس +حلول تمارينات الكتاب المدرسي انا ما نستعملوش ولكن يقولوا مليح

والله اعلم

الممتاز فلعلوم والفيزياء هادو نخدم بيه
مي رياضيات ؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم و رحمة الله
إليك هذه العناوين في الكتب الخارجية ، و جدت بأنها جيدة
الشامل في الفيزياء و الكيمياء
الجديد في الرياضيات
و المجتهد في العلوم( فيه ملخصات مليحة للدروس لكن التمارين اللي فيه بسيطة)، للتمارين كاين كتاب المرجع
و البنات اللي يقراو معايا قالولي على السامي في الرياضيات بصح عييت نحوس عليه و مالقيتوش
بالتوفيق

الهباج في الرياضيات والفيزياء اقراي بيهم وركزي مليح وتشوفي اما العلوم الوافي والممتاز

السلام عليكم أختي الكريمة ..
أنا ننصحك في الرياضيات ب**سلاح الطالب** للأستاذ كحولي أو **الجديد** للأستاذ حمزة وهاذو في زوج يقروا في الثانوية نتاعنا أساتذة ماشاء الله.
في العلوم :**البيان** وهذا العام بدلولوا آسموا ولا **العميد.**
في الفيزياء :**الزاد* أو **الهباج.**

ربي يوفقك إن شاء الله

والله ما نعرف انا ما نحبهمش
في المات نظن الكتاب المدرسي هايل و فيه كلش

و العلوم العباسي هايل والفيزياء ما عندي و لا فكرة
بالتوفيق

في المات والفيزياء الميور هو الجديد
نستعمل الجديد في الرياضيات فيه تمارين هايلين وفي الفيزياء كاين الشامل عجبني التبسيط نتاعو
وفي العلوم والوافي بدون منازع

في الفزياء المنهجي
و في الرياضيات العملاق و لكنه مفقود شوية
او الجديد في الرياضيات
لكن علوم منعرف

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة