المهرجان السنوي ل ....... + صور

angel_fly

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
4
السلام عليكم اخوتي / اخواتي :yahoo:

ان شاء الله راكم ملاح و لباس
المهم بلا مقدمات اليوم حبيت ننبهكم لظاهرة هي كاينة في مجتمعنا بصح في شهر رمضان تزيد بزاااااااااااااف و اللي هي الاسراف و التبدير في هدا الشهر الفضيل الناس تقضي بالزايد و الامهات يطيبو كميات كبيرة و اللي يبقى يرميوه انا نفضل نطبخو كميات معقولة تسد الحاجة خير مللي نرميو نعمة ربي و مرات نفكر في الفقراء مساكن كيفاش يجوزو رمضان كيما كاين اللي يبدرو كاين اللي ما لقاوش طرف كسرة ياكلوه ....
طبعا ماشي الناس كامل كيف كيف لكن الاغلبية يهم هادي الصفة و حاشاكم القمامة اللي نرميوها راها تكفي بلاد و شعوب

قال تعالى * و كلوا و اشربوا و لا تسرفو انه لا يحب المسرفين *
و قال : ((ولا تبذر تبذيراً إن المبذرين كانوا إخوان الشياطين وكان الشيطان لربه كفوراً))

هده الصور الكاريكاتورية تقدر تعبرلكم على المعنى المقصود

و كاين ناس اللي كيما هادا المخلوق يعمرو كروشهم حتى ما يقدروش يتنفسو هههههههه

48709.imgcache

لا تعليق

صح فطوركم و ان شاء الله يعجبكم الموضوع
ما تنساوش التقييم

]

آخر تعديل:
هاذا هو حالنا في رمضان ,, من المفروض كي نصومو نعرفو شعور الجيعان , و شعور الفقير في ليامات لخرين اللي يبات فيهم بلا ما ياكل ,, ساعا حنا والو بالعكس ,, نضربوها بصومة حتى للمغرب و من بعد نرجعو روبوات تاع ماكلة كاش حاجة قاع نرحوها ,, و المصروف يدخل باليوم , كل يوم صرفة تاع شهر تروح في فطور ,, ربي يلطفنا

صحيتي .

عندك الحق التبدير يبلغ ذروتو في رمضان

موضوع قيم
صحا فطورك + تقييم

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

ههههههههه

صح كاين منها

على الاقل واحد يفطر صائم معاه

وَقَدْ جَاءَ فِي حَدِيثِ سَلْمَانَ الْفَارِسِيِّ: "مَنْ فَطَّرَ فِيهِ صَائِمًا كَانَ لَهُ مَغْفِرَةٌ لِذُنُوبِهِ وَعِتْقُ رَقَبَتِهِ مِنْ النَّارِ , وَكَانَ لَهُ مِثْلُ أَجْرِهِ مِنْ غَيْرِ أَنْ يُنْتَقَصَ مِنْ أَجْرِهِ شَيْءٌ" : قُلْنَا يَا رَسُولَ اللَّهِ لَيْسَ كُلُّنَا نَجِدُ مَا نُفَطِّرُ بِهِ الصَّائِمَ , فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : "يُعْطِي اللَّهُ هَذَا الثَّوَابَ مَنْ فَطَّرَ صَائِمًا عَلَى مَذْقَةِ لَبَنٍ أَوْ تَمْرَةٍ أَوْ شَرْبَةٍ مِنْ مَاءٍ , وَمَنْ أَشْبَعَ صَائِمًا سَقَاهُ اللَّهُ مِنْ حَوْضِي شَرْبَةً لَا يَظْمَأُ حَتَّى يَدْخُلَ الْجَنَّةَ"

يا رب يهدينا ويغفر لنا

ويارب يتقبل صيامنا وقيامنا وصالح اعمالنا

تحياتي لكـ اختي

رمضان كريم

آخر تعديل:

و هادي تاني

هاذا هو حالنا في رمضان ,, من المفروض كي نصومو نعرفو شعور الجيعان , و شعور الفقير في ليامات لخرين اللي يبات فيهم بلا ما ياكل ,, ساعا حنا والو بالعكس ,, نضربوها بصومة حتى للمغرب و من بعد نرجعو روبوات تاع ماكلة كاش حاجة قاع نرحوها ,, و المصروف يدخل باليوم , كل يوم صرفة تاع شهر تروح في فطور ,, ربي يلطفنا

صحيتي .

اميييييييين و الله كلامك جواهر و درر و كلو من الواقع :tears::tears:
مشكووووووووووووووور

عندك الحق التبدير يبلغ ذروتو في رمضان

موضوع قيم
صحا فطورك + تقييم

شكرا على المرور و التقييم
صح فطورك

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

ههههههههه

صح كاين منها

على الاقل واحد يفطر صائم معاه

وَقَدْ جَاءَ فِي حَدِيثِ سَلْمَانَ الْفَارِسِيِّ: "مَنْ فَطَّرَ فِيهِ صَائِمًا كَانَ لَهُ مَغْفِرَةٌ لِذُنُوبِهِ وَعِتْقُ رَقَبَتِهِ مِنْ النَّارِ , وَكَانَ لَهُ مِثْلُ أَجْرِهِ مِنْ غَيْرِ أَنْ يُنْتَقَصَ مِنْ أَجْرِهِ شَيْءٌ" : قُلْنَا يَا رَسُولَ اللَّهِ لَيْسَ كُلُّنَا نَجِدُ مَا نُفَطِّرُ بِهِ الصَّائِمَ , فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : "يُعْطِي اللَّهُ هَذَا الثَّوَابَ مَنْ فَطَّرَ صَائِمًا عَلَى مَذْقَةِ لَبَنٍ أَوْ تَمْرَةٍ أَوْ شَرْبَةٍ مِنْ مَاءٍ , وَمَنْ أَشْبَعَ صَائِمًا سَقَاهُ اللَّهُ مِنْ حَوْضِي شَرْبَةً لَا يَظْمَأُ حَتَّى يَدْخُلَ الْجَنَّةَ"

يا رب يهدينا ويغفر لنا

ويارب يتقبل صيامنا وقيامنا وصالح اعمالنا

تحياتي لكـ اختي

رمضان كريم

شكرا عى الاضافة عزيزتي

ايه الناس تصوم على الماكلة
ما تصومش عينيها ويديها وانفسها من الشهوات

الدنيا خلات
صح فطوركم
موضوعمرتب ومنظم تقول مراكيش صايمة الله يبارك
كرشي راهي تعيط

ايه الناس تصوم على الماكلة
ما تصومش عينيها ويديها وانفسها من الشهوات

الدنيا خلات
صح فطوركم
موضوعمرتب ومنظم تقول مراكيش صايمة الله يبارك
كرشي راهي تعيط

راك حشمتني حتى انا كرشي راها تعيط عييت نصبر فيها
صح فطورك ما بقاش بزاف

انا عندي معضم الناس في هذا الزمان تصوم على كرشها
و ليس للعبادة >> الا من رحم ربك
و يبداو يخمو على كرشهم برك >> مخهم هبط من الراس طاح فالكرش

صحا فطورك ختي لعزيزه

هههههههههههههههههههههههههههه

والله صح هادي الحالة نتاعنا في رمضان الله يهدينا

مرسييييييييييييييييييييي

سلام عليكم

هههههههههههههههههههه
واش راح تدير قاع راهم هاكا غير يخسرو يخسرو اللي يشوفهم يقول قاع ما ياكلوش
ههههههه ربي يهديهم
سلام

صح في رمضان يزيد الاسراف و التبذير..ما نعرف علاه عليهم هدا الاسراف من بعد نصو كامل يروح في الزبل حاشاكم.ربي يهدينا.

انا عندي معضم الناس في هذا الزمان تصوم على كرشها
و ليس للعبادة >> الا من رحم ربك
و يبداو يخمو على كرشهم برك >> مخهم هبط من الراس طاح فالكرش

صحا فطورك ختي لعزيزه

عندك الحق للاسف هادا حالنا
صح سحورك و شكرا لك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة