*°*°*°*°*°*° مواقف وطوايش من مختلف انحاء عائلتنا *°*°*°*°*°*°

Dr.Ora_M

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0
*°*°*°*°*°*° مواقف وطوايش من مختلف انحاء عائلتنا *°*°*°*°*°*°

السلآام عليكم ورحمة الله وبركاته

واش راكم خاوتي؟ بخيـــــر؟ الحمد لله...

جبتلكم مواقف طريفة من مختلف انحاء عائلتنا نشالله تعجبكم وبلاكم ماتعيبوش هآا هههه

الاب= حادثة مؤلمة:
خطرة بابا حلف في خويا كون مايبداش الصلاة نهارو...والسي خويا مادوش ماصلى نسى روحو برآآ...كي جا بابا في الليل وسقساه قالو صليت كي سقسى ماما قاتلو ماصلاش وحلف كون مايصليش يمدلو هراوة لي ماينساهاش..جا بابا رح يعطيك بركلة ههه وينقلب على ضهرو ربي سترو..خويا هرب حتى لنص ليل باه دخل حتى قريب حطينا في "وكل شيئ ممكن هههه....

***************************°°°°°°°°°°°°°°°°°°°*************************

الام= ماتلوموهاش كانت في حالة ذاك النهار:
خطرة ماما كانت رح تقلي البطاطا شعلت الفرن وحكمت الزيد فتحت القرعة وبدات تفرغ فوق الفورنو عمبالها حطت المقلة....وخطرة بابا جاب الدلاع بابا كانت ماشي مليحة في ذاك اليوم رفدتها في عوض ماتحطها في الفريجيدار أداتها لادوش حتى عاودت رجعتها للبلاسة لي تليق بيها هههه.....

واحد نسيبنا:
خطرة كان راقد هو ومرتو في امان الله دخل عليهم قط مربيينو..القط شاف التاقة فوق روسهم حب يخرج منها ويصوطي فوق كرش الراجل حكم القط لقاه ثقيل وسمين ضربو برجلو خرجو من التاقة خرج فيونداشي هههه...

خويا:
خطرة كان عمرو 14 سنة قال لماما حاب ديرولي لانيفارسار...عطاتلو ماما الدراهم شرى خبرة باتيسري وجا حطها في لابيبيوتاك وراح يلعب...فالليل كي تلمينا راح الشاطر تاعنا باش يجيبلنا الباتيسري جا يجبدها طيح البيبيوتاك الدنيا ولات غير سجاج...

وخطرة تاني عرس خالتي حكم خويا وليد خالي دخلو في البتية تع الما وبعثو ليماه سردوك مشمخ....دارها وهرب.....

بنت خالتي العضوة Sendrine:
الشاطرة نتاعنا قاتلها ماماها ادي المايدة الصغيرة لبابك باه يتعشى...الشاطرة حكمت الطابلة وحطتها وماشافتش لي رجل منها طايرة والجيهة هاذيك طاحت فوق رجل باباها...راحت لالة جابت الشربة وحطتها فوق الطابلة مالت عليه و الشربة سخوووونة ههههه يعطيك موصيبة وخدتيها هههه

منتوج السنة هههه

موت الجدة:
جداتي الله يرحمها يوم جابوها من السبيطار لما ماتت لحقت في ساعة روطار ماقبل المغرب وماقدرناش ندفنوها في نفس اليوم...على ذيك لي لازم تندفن غدوة من ذاك...فالليل حطيناها وسط الصالون وبنت خالي تحبها بزاف رقدت قدامها وتغطاو بدرا واحد...الليل و السكات الناس كامل متكسلة وبنت خالي حركت رجلها وتوشات خالتي ناضت تعيط خالتي وتقول آآآ يما حيآآت و الله غير ضربتني في رجلي ههههه
ولينا كامل ميتين بالضحك.....

كيما يقولو "العرس يبكي و الموت ضحك"

ماتحرمونيش من ردودكم الشابة

سلآام

بنت خالتي العضوة Sendrine:
الشاطرة نتاعنا قاتلها ماماها ادي المايدة الصغيرة لبابك باه يتعشى...الشاطرة حكمت الطابلة وحطتها وماشافتش لي رجل منها طايرة والجيهة هاذيك طاحت فوق رجل باباها...راحت لالة جابت الشربة وحطتها فوق الطابلة مالت عليه و الشربة سخوووونة ههههه يعطيك موصيبة وخدتيها هههه

هدي مليحة
كي القصة كي مولاتها كي اللي يحكي فيها

كامل ملاح

نقاط التقيم : 31
مستوى التقيم :

معليش كامل راكم ملاح و تتفاهموا و هذا هو المفيد في العايلة تاعكم

شكرا راكي حطيتي لنا ليسطوار تاعكم

شكرا .

هههههههههههههههه
مواقف يقتلو بالضحك
يعطيك الصحة

بنت خالتي العضوة Sendrine:الشاطرة نتاعنا قاتلها ماماها ادي المايدة الصغيرة لبابك باه يتعشى...الشاطرة حكمت الطابلة وحطتها وماشافتش لي رجل منها طايرة والجيهة هاذيك طاحت فوق رجل باباها...راحت لالة جابت الشربة وحطتها فوق الطابلة مالت عليه و الشربة سخوووونة ههههه يعطيك موصيبة وخدتيها هههه

هدي وحدها وسيرتو تاع المقلة وخوك لي شمخ الطفل في بتية تاع مااااء

موت الجدة:
جداتي الله يرحمها يوم جابوها من السبيطار لما ماتت لحقت في ساعة روطار ماقبل المغرب وماقدرناش ندفنوها في نفس اليوم...على ذيك لي لازم تندفن غدوة من ذاك...فالليل حطيناها وسط الصالون وبنت خالي تحبها بزاف رقدت قدامها وتغطاو بدرا واحد...الليل و السكات الناس كامل متكسلة وبنت خالي حركت رجلها وتوشات خالتي ناضت تعيط خالتي وتقول آآآ يما حيآآت و الله غير ضربتني في رجلي ههههه

هههههههههههه هااذي قتلتني ضحك

يعطييك الصحة يا العزيزة

راكي مطروشة كثر من حاالي...

اياا صحاا فطوورك..

الام= ماتلوموهاش كانت في حالة ذاك النهار:
خطرة ماما كانت رح تقلي البطاطا شعلت الفرن وحكمت الزيد فتحت القرعة وبدات تفرغ فوق الفورنو عمبالها حطت المقلة....وخطرة بابا جاب الدلاع بابا كانت ماشي مليحة في ذاك اليوم رفدتها في عوض ماتحطها في الفريجيدار أداتها لادوش حتى عاودت رجعتها للبلاسة لي تليق بيها هههه.....
ههههههههههههههههههههههه
عايلة هايلة​

بنت خالتي العضوة Sendrine:الشاطرة نتاعنا قاتلها ماماها ادي المايدة الصغيرة لبابك باه يتعشى...الشاطرة حكمت الطابلة وحطتها وماشافتش لي رجل منها طايرة والجيهة هاذيك طاحت فوق رجل باباها...راحت لالة جابت الشربة وحطتها فوق الطابلة مالت عليه و الشربة سخوووونة ههههه يعطيك موصيبة وخدتيها هههه

هدي وحدها وسيرتو تاع المقلة وخوك لي شمخ الطفل في بتية تاع مااااء

هههههههههههههه والله حكايات شابين بزااااااااااااااااااااااااااف سيرتوا هاذي

كيما يقولو "العرس يبكي و الموت ضحك"

ههههههههههههههههههههه
مواقف يقتلو بالضحك ،،
ربي يحفظكم

سلامووو​

ههههههههههههههههه

ضحكتني تاع الدلاعة فالدوش

صحا فطورك أختي

ههههههههههههههههه

ايــــــــهيـــــــه كسلتي يديك ودرتي رايك فيا
بهدلتيني يعطيك الصحة حنونة
سلميلي على الخالة و العايلة كامل
صح فطوركم

مليحة الضربة تاع جاك الله يرحمها
قتلتني بالضحك

هههههههههـ بزاف فور حنونة

العايلة نتاعكم ولات كيما عايلت الجمعي فاملي
هههههههههههههههههههههه
هاذ العام رومبلاصيتوه انت الله يبارك ويحفظ عايلتك

وعليكم السلام
ههههه واش هاد الطوايش
ربي يطيب عشرتكم ان شاء الله
اقبلي مروري تحياتي

يعطيك الصحة اختي
المواقف كلها مضحكة

مواقف شابة تضحك شكرا لجمعها

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة