^_^ ...دكريات اول يوم دراسي في حياتك ههههههههه ...^_^

ديهيا القالمية

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
3
سلامو
واش راكم مع الصيام والسخانة ويمات لاغونتخي راهي قربت
هههه اليوم رحت نشري حوايح تاع اقرايا والادوات لبنت اختي الصغيرة

اسمها اية ( تحضيري )
http://www.google.fr/imgres?imgurl=...1&hl=fr&rlz=1W1SKPB_fr&tbs=isch:1&um=1&itbs=1
هاي la photo تاعها

وهادي اية مع الحطة هادا وين خرجت من الحمام ههههههه

نرجعو للموضوعنا تفكرت اول مرة رحت نقرا خايـــــــــــــــــــــفة قول راح يعدموني نبكي حاكمة في ماما ومباعد طحت في نفس القسم تاع ولد عمي ( ناس تقرا وهو يصيد في الدبان هههه) وطرزان جارنا (لي يجيب حاجة زايدة للقسم ولا حاجة تعجبو يديها بلا استادان للابد اشكي للمعلمة للمدير للعساس لي تحب ) ههههههه زعما المعلمة قعدتنا طفلة مع طفل باش ما نهدروش ههههه والله غير خرطت شوي ماسكتش جبتها :music_whistling: انا وخليل *ربي يرحمو* الرسام الخاص بيا ههههه ربي يرحمو هو لي ضيعلي موهبة الرسم مرة ماعرفتش نرسم مكعب جامي رسمتو وهادا فيصل بخيـــــــــــــــــــل ماينعتلكش كون تموت والمعلم واعر :tears: خفت والبطل خليل هو لي انقدني :santa_1: ورسملي هههههه رحت نجري نعتها للمعلمة من لتم هو يرسملي وانا نونسو:music_whistling: نعطيه اخبار المدرسة ولاسيتي كامل
ونتفكر مرة طلعتني المعلمة * المعقدة * نعس ايا مالا غاضوني ولد عمي وطرزان اصدقائي وديما ياخدو في الطرايح فوضويين شي عجب طرزان يطلع فوق الطابلة ويعوي كي الديب ماكتبتهمش جات المعلمة وباساوني الحركيات صباح ومروة وهاجر

خديت فيها طريحتي وطايحهم في زوز :heh:
وكانت عندي صاحبتي فاطمة هادئة عاقلة

الهدرة كاملة ديتها انا والله غير توحشتها راحت لفرنسا ومباعد سمعت رجعت وبعتتلي السلام انشاء الله نتلاقاو
Click this bar to view the full image.

هيا فكرونا باليامات الاولة تاع القرايا والله غر نتفكر حوايج نفسخ بالضحك :yahoo:
سلامو

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة