عقلية دونجي 2011 مخك يحبس

تسنيم22

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
9
:busted_red:سلام عليكم حبابي فللمة زينة كيراكم نشالله تكونو بخير كيما تعرفو كملت جامعة وراني فدار طول نهار :yahoo:ليوم جات عندي وحدا صحبتي جات تشوفني زعما ايا المهم بلا ما نطول عليكم ندخل فلموضوع صحبتي حكاتلي واش صرالها سمانة لي فاتت قاتلك كانت برا تقضي صوالح ومن بعد جا واحد شير (شاب)يتبع فيها حاب يحكي معاها يبان وليد فاميلية لابس مليح وشباب ايا صحبتي قالت نجرب حظي بالاك هاذا هو مكتوبي واش تحصي داها طمع وقفت معاه شويا تعرفو على بعظهم قالها اذا ماعندك والو ندخلو للمانج(حديقة تسلية) نريحو ونتعرفو على بعضنا اكتر كانو قراب للماناج وكيما تعرفو فدخلة تاع لماناج نخلصو الف للواحد(10دينار) جات لبنت تخلص زعما لعبها راجل وحلفلها وخلص الفين فرنك(20دينار) ايا دخلو وراحو جلسو في كرسي تحت واحد الشجرة وبدات هي تحكي في حياتها وهو كيف كيف وبينما راهي هي تحكي الشاب طمع وبقى يتقرب منها لبنت محبتش تظلمه ما قالت والو وبعد مدة شدلها يدها وجا يحظنها وقفت صاحبتي وبدات تعيط عليه وقاتله متحشمش حسبتني سايبة وراكم تعرفو هدرت لبنات...ايا نقولكم لولد واش دار في هاذي اللحظة شكون شاطر فيكم يقولنا ..... ايا معليش نقوللكم وما نخليكومش تخممو قالها حلي صاك تاعك ورجعيلي لآلفين فرنك نتاعي(20دينار)خير مانظربك بكف نطيحلك سنانك صاحبتي المسكينة كان عندها 50دينار فصاك جبدتها رفدهالها من يدها وسبها وراح والبنت مسكينة رجعت لدار على رجليها وحلفت حلفة متزيدش تهدر مع حتى شاب وبيني وبينكم انا ملي حكاتهالي ليوم صباح راني غير نضحك .واش عجبتكم عقلية 2011 ردو بالكم تصرالكم هههههههههههه

واش عجبتكم عقلية 2011 ولا لا ايا قولونا ههههههه

ههههههههههههههههه
هاذي فور هاذي
والله غير عقلية ولا خلي
دونجي يا جدك
شكرا على الموضوع يعطيك الصحة

ههههههههههههههههه
هاذي فور هاذي
والله غير عقلية ولا خلي
دونجي يا جدك
شكرا على الموضوع يعطيك الصحة
واه يا ختي عقلية دونجي عمري راسك

ههههههههههههه مسكينة صاحبتك هادي عقلية مفريني ماشي دونجي
املا هادي يسموها كان هنا وراح يعني السرقة يسرقكك والهربة تسلك هههههه اضرب واهرب هههه
ربي يهدينا والله غير ربي يستر من الزمان هادا الغريييييييييييب مشكورو حنوووووونة على الموضوع

هههههههههههههههههههه الله يستر نعيشو و نشوفو

ههههههههههههه مسكينة صاحبتك هادي عقلية مفريني ماشي دونجي
املا هادي يسموها كان هنا وراح يعني السرقة يسرقكك والهربة تسلك هههههه اضرب واهرب هههه
ربي يهدينا والله غير ربي يستر من الزمان هادا الغريييييييييييب مشكورو حنوووووونة على الموضوع
واه يا وفاء ختي راني ضحكتك معايا ليوم شفتي كي نبغيك وحكيتلك لحكاية خطرش نبغيك بزاف ونبغيك تضحكي

الله يستر وين لحقنا

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

و الله الحالة ولات دونجي صح ،، ربي يسترنا و يستر جميع المسلمين إن شاء الله

ههههههههههه فيلم تركي الحلقة الاخيرة كوميدي
هادا باين لي يتمسخر يجيب فالوقت الحلفة لي حلفها فوق قلبو مسكين غاضتو الالفين
ربي يهدينا جميعا
انا خلاص نيتي راحت زمان مانآمن حتى واحد (عدا البعض)
مرسي

ههههههههههههه يعطيك الصحة قتلتيني بالضحك
هاذو الرجالة ولا خلينا يا ويلييييييييييييييييييييييييييييييي

ههههههههههههه يعطيك الصحة قتلتيني بالضحك
هاذو الرجالة ولا خلينا يا ويلييييييييييييييييييييييييييييييي
الحمدلله لي ضحكتك انا بروحي ماتجينيش ضحكة بلا ناس اللمة لازم كي نضحك نضحكهم

ههههههههههه فيلم تركي الحلقة الاخيرة كوميدي
هادا باين لي يتمسخر يجيب فالوقت الحلفة لي حلفها فوق قلبو مسكين غاضتو الالفين
ربي يهدينا جميعا
انا خلاص نيتي راحت زمان مانآمن حتى واحد (عدا البعض)
مرسي

واه يا ختي راكي غالطة هادا فيم جزايري (عباسي 22)

الله غالب ختي تنسيم22 شكرا لك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة