قراتان بطاطا مرحية بالجاج كيفية جديدة وبنينة بزاف

assia dz

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
10
طريقة التحضير:
تغلي البطاطا في ماء مالح ثم ترحيها.
تحضري بيشمال بالطريقة المعتادة: (ملعقة زبدة+ ملعقة فرينة + كاس حليب+ ملح + جوزة الطيب+ جبن)
ثم ضعي البيشمال للبطاطا المرحية وخلطيها.
بالمقابل وجدي صلصة طماطم مكونة من ملعقة زبدة ،ثوم ،طماطم، ملح وفلفل أسود، حطيها على النار مع قليلا من الماء 10 دقائق ثم ضعي لها حبة فلفل حلو مشوي ومقطع رقيق وضعيها جانبا.
حضري الدجاج: في مقلاة حطي ملعقة زبدة ثم حبة بصل مرحية و2 سنينات ثوم خليها تتقلى شوية ثم ضعي صدر دجاج مقطع مربعات وقلبيه مليح حطيلو ملح فلفل أسود وخليه حتى يطيب.
في صحن الفرن حطي صلصة الطماطم ثم الدجاج، وغطي الكل بالبطاطا مرحية المخلطة بالبيشمال، زيني السطح بحبة طرشي مشوية ومقطعة طوليا، وحطي قطع من الزبدة على السطح .

ادخلي الصحن للفرن المسخن مسبقا مدة 20 دقيقة ولما تخرجيها ذرذري على السطح جبن مبشور وخليه يذوب . ثم كوليها بالصحة والهنا.وهذه صورها

وهذا الصحن نقدمو لصاحبة أول رد

جربوها ورجعولي الخبر .

اممممممممممممم هايلة اسيا
نجربها انشاء الله عجبتني طريقتك

يعطيك الصحة اسيا جاتك روووووووعة

يعطيك الصحة جاك هايل وباين بنين

امممممم الله يعطيك الصحة اختي اسيا جاك روعة القراتان نجربها ان شاء اللهمشكورة اختي على الوصفة

امممممم الله يعطيك الصحة اختي اسيا جاك روعة القراتان نجربها ان شاء اللهمشكورة اختي على الوصفة
شكرا أختي كوثر جربيها راهي تجي بنينة بزاف ما تكثريش برك صوص الطماطم فيها.

هاااااايله بارك الله فيكي وننتضر المزيد منكي اختي

مشكورة فوفة

اممممم باينه بنينه حنونة ميرسي و الله راني نحوس واش نطيب غدا الغدوا ههههه غدوا نجربها ان شاء الله

يعطيك الصحة اختي اسيا خاصة اني نحب القراتان والباشيمال

بلا مانجربها راهي باينة
بلي بنينية
مشكووورة على هذي القراتان

باينة مليحة نجربها ونردلك مرسي

يعطيك الصحة والله يخليلك هادك اليدين
يسلمو

اممممممممم يشهي يعطيك الصحة ختي ننتظر جديدك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة