لعرب وإسرائيل ... وطبق الحمص

إبن الشاطئ

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
1
دان إشفيتان بروفيسور العلوم السياسية بجامعة حيفا وصاحب كتاب حرب الإستنزاف - الإستراتيجية السياسية المصرية بعد الحرب - 1967 : 1970 ، يعتبر من الشخصيات المؤثرة في المجتمع الإسرائيلي وهو يشبه لدينا مثلاً جهاد عودة إلا أن جهاد عودة ليس له تأثير ، يوم 21 أكتوبر الماضي حاضر إشتيفان طلبته في جامعة حيفا بإستهزاء كبير عن العرب قائلاً أن العرب هم الأكثر فشلاً في التاريخ الإنساني ثم أكمل قائلا جملته الشهيرة : عندما ترسل إسرائيل قمرًا صناعياً للفضاء .. يخترع العرب نوعًا جديد من سلطة الحمص ، وبالرغم من سخافة التشبيه ووقاحته وثقل ظله إلا أنه أثار تساؤلي حول صحة مقولته ، لاحظ هنا أنه لم يقارن إسرائيل بدولة عربية واحدة بل قارن إسرائيل بالعرب جميعاً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف لا يجرؤ هذا القرد على ما قال
انا مثلك اخي قرأت عنوانا هزمناهم هزمناهم ولما تصفحت المحتوى وجدت ان 300طباخ او طاهي لبناني اجتمعوا على اعداد طبق من الحمص وزنه 2طن للدخول في منافسة لتحطيم الرقم القياسي
والداهية الكبرى ان طبق الحمص هذا يوم احرزه اليهود واحرزوا رقمه تصايح العرب بالطعن لانه طبق شامي واحتجوا احتجاجا لا مثيل له
ثق اخي ابن الشاطئ لو كانت حرب بطون لكسبناه منذ قرون
ماذا عن العلوم والكيمياءوالتفوق العلمي كافة ووووووو

نحن كا دول عربية جعلنا هذا الخنزير يتكلم علينا بهذة الطريقة بسبب تفرقنا وتشتتنا .

بطبيعة الحال تعيش الأمة العربية حالة مرضية كبيرة جعل منها تهون أمام أنظار الجميع
هذا ليس هو الأول الذي شتم العرب وتخلفهم فهناك أمثاله كثيرون من قالوا عن العرب هكذا
وهذا -حسبهم- واقع ملموس يصفونه كما شاؤوا
ولما تستقيم الخلافة الإسلامية قل له أرنا وجهك واكتب لنا ما يخطه وحي قلمك فالسيف حينها سيصل لعنقك.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف لا يجرؤ هذا القرد على ما قال
انا مثلك اخي قرأت عنوانا هزمناهم هزمناهم ولما تصفحت المحتوى وجدت ان 300طباخ او طاهي لبناني اجتمعوا على اعداد طبق من الحمص وزنه 2طن للدخول في منافسة لتحطيم الرقم القياسي
والداهية الكبرى ان طبق الحمص هذا يوم احرزه اليهود واحرزوا رقمه تصايح العرب بالطعن لانه طبق شامي واحتجوا احتجاجا لا مثيل له
ثق اخي ابن الشاطئ لو كانت حرب بطون لكسبناه منذ قرون
ماذا عن العلوم والكيمياءوالتفوق العلمي كافة ووووووو
ا
شكرا أختي قوت القلوب على المرور الكريم
صدق من قال أن العقل العربي في الثلاجة
ا

نحن كا دول عربية جعلنا هذا الخنزير يتكلم علينا بهذة الطريقة بسبب تفرقنا وتشتتنا .

طبعا أخي نحن ولا أحد غيرنا من جعل الأحمق يتهكم علينا
شكرا أنرت متصفحي

بطبيعة الحال تعيش الأمة العربية حالة مرضية كبيرة جعل منها تهون أمام أنظار الجميع
هذا ليس هو الأول الذي شتم العرب وتخلفهم فهناك أمثاله كثيرون من قالوا عن العرب هكذا
وهذا -حسبهم- واقع ملموس يصفونه كما شاؤوا
ولما تستقيم الخلافة الإسلامية قل له أرنا وجهك واكتب لنا ما يخطه وحي قلمك فالسيف حينها سيصل لعنقك.

شكرا أخي شارب على المرور الكريم
للأسف هدا حالنا وكما جاء في ردك إنشاء الله تستقيم الأمور وبعدها لكل مقام مقال
ولكن بالله عليك لمن تشهر عبارات dègage

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة