تحية لناس وهران الباهية ^_^.......

ابتسامة أمل

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
4
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته....
واش راكم مع الصيف و السخانة؟.....
أولا ماعلاباليش esk الموضوع يهمكم بزاف مي هي حاجة في قلبي و حبيت نقولها.....

ف week -end رحنا زيارة لوهران.....صراحة أنا ما كنتش vrement حابة نروح ......مي قلت نبدلو شوية au moins ......الواحد غمل في بلاد la circulation.....
ما كنتش حابة pask نسمع على وهران_و خاصة من الجرانن les journaux_انها بلاصة المافيا بامتياز ......المخدرات و للاسف الكباريهات ......و الراي اللي مانحملوش ....كنت خايفة les agretions .....حنا براوية و لأول مرة نزوروها....... المهم توكلنا على ربي.......
mais كي لحقنا ليها و بدينا نحوسو و الله اتعجبت و فرجت بلبزاااف ....... أولا وهران بزااااااف شابة الله يبارك ......فيها كلش ...طبيعة و بنيان و أثار......gاع كاينين تم .....
واش عجبني كثر ناسها......ماااشاء الله ......قاسوني بالملاحة ديالهم و قلبهم لبيض....... في وهران كي تحصلو ماكانش منها ما تلقاوش اللي يعاونوكم ......
أصلا ما تلحقوش تحصلو حتى تلقاو ناس جات تعاون...... هوما يحوسو عليكم ماشي أنتوما
:re_gards: يحوسو على الخير.......
يوالفوكم تمتم و يدخلو للقلب ما شاااء الله ....
عندي فاميلتي تم كانو يسكنو ف العاصمة كي يولولها ما يقدروش يقعدو بزاف فيها ....و كيما قالولنا "وهران ولافة"........
حكاولنا على لوهارنة مي ما أمنتش حتى شفت بعينيا ....

خليت وهران و انا متمنية وقتاش نوليلها .....مالحقتش نشوفها قاع ........ و الأهم انو هاذيك الصورة اللي كنت دايرتها في بالي تنحات و العكس ضرك وليت نشتيها بلبزااااف.......
و كاين تلمسان اللي راني دايما نتمنى نزورها مي ناس تلمسان يقولو عليهم بلي عندهم عقلية " حنا في حنا و البراني يسمحلنا"مانعرف.....و انشاء الله يصرا كيما مع وهران اذا كتبت و رحت......

راني طولت علابالي
حاجة أخيرة ....
قبل كنت نتمنى نزور سوريا و تركيا تونس المروك ..و ما نقولوش لالا أوروبا...مي لقيت بلي بلادنا فيها كل خير...كاين اللي يضلو يحوسو برا و بلادهم أصلا ما يعرفوهاش....
ادزاير مدتلنا كلش......مي حنا واش مدينالها؟

يعطيك الصحة اختي
انا رحت لوهران العام ليفات ولكن عكسك ماعجبونيش ناسها
فيهم غير تشراك الفم ولعياط وقلة التربية
نتوما بلاك قامو بيكم لأجل .... و....

سلام

كل بلاصة فيه الزين والشين
مي حتى انا رحت لها الصيف الماضي
مي الحمدلله متقستش

وربي يصلح كل البلاد وعبادها

شكرا

آخر تعديل:
قبل كنت نتمنى نزور سوريا و تركيا تونس المروك ..و ما نقولوش لالا أوروبا...مي لقيت بلي بلادنا فيها كل خير...كاين اللي يضلو يحوسو برا و بلادهم أصلا ما يعرفوهاش....

أيه قوليها ناس وهراااااان ماشاء الله عليهم
والله يبارك عليهم
والجزائر شابة

يعطيك الصحة اختي

هذي قاع ما شي هدرة من فضلك قادر روحك

يعطيك الصحة اختي
لالا سفيــــــــان خويا هنا غلطت
ماشي كامل الناس كيف كيف
وهذه هي طبيعة الناس يعني
وين تروح كاين الزين وكاين الشين
وين تروح كاين تشراك الفم وقلة التربية
احنا نسموها عاصمة الغرب اتلجزائري
عندنا حبابنا وخوتنا
ماشاء الله عليهم
ناس كرم وجود

نموت عليها
وهران
الحمري والجمعية
والمولودية حياتي

آخر تعديل:
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته....
واش راكم مع الصيف و السخانة؟.....
أولا ماعلاباليش esk الموضوع يهمكم بزاف مي هي حاجة في قلبي و حبيت نقولها.....

ف week -end رحنا زيارة لوهران.....صراحة أنا ما كنتش vrement حابة نروح ......مي قلت نبدلو شوية au moins ......الواحد غمل في بلاد la circulation.....
ما كنتش حابة pask نسمع على وهران_و خاصة من الجرانن les journaux_انها بلاصة المافيا بامتياز ......المخدرات و للاسف الكباريهات ......و الراي اللي مانحملوش ....كنت خايفة les agretions .....حنا براوية و لأول مرة نزوروها....... المهم توكلنا على ربي.......
Mais كي لحقنا ليها و بدينا نحوسو و الله اتعجبت و فرجت بلبزاااف ....... أولا وهران بزااااااف شابة الله يبارك ......فيها كلش ...طبيعة و بنيان و أثار......gاع كاينين تم .....
واش عجبني كثر ناسها......ماااشاء الله ......قاسوني بالملاحة ديالهم و قلبهم لبيض....... في وهران كي تحصلو ماكانش منها ما تلقاوش اللي يعاونوكم ......
أصلا ما تلحقوش تحصلو حتى تلقاو ناس جات تعاون...... هوما يحوسو عليكم ماشي أنتوما
:re_gards: يحوسو على الخير.......
يوالفوكم تمتم و يدخلو للقلب ما شاااء الله ....
عندي فاميلتي تم كانو يسكنو ف العاصمة كي يولولها ما يقدروش يقعدو بزاف فيها ....و كيما قالولنا "وهران ولافة"........
حكاولنا على لوهارنة مي ما أمنتش حتى شفت بعينيا ....

خليت وهران و انا متمنية وقتاش نوليلها .....مالحقتش نشوفها قاع ........ و الأهم انو هاذيك الصورة اللي كنت دايرتها في بالي تنحات و العكس ضرك وليت نشتيها بلبزااااف.......
و كاين تلمسان اللي راني دايما نتمنى نزورها مي ناس تلمسان يقولو عليهم بلي عندهم عقلية " حنا في حنا و البراني يسمحلنا"مانعرف.....و انشاء الله يصرا كيما مع وهران اذا كتبت و رحت......

راني طولت علابالي
حاجة أخيرة ....

أهلا وسهلا بك في وهران الباهية

أنا صدقيني رحت لوهران في 2009 و كانت بزااااااااف شاية و حتى ناسهاا ملاااح بزاااف
و أنا نحب وهران نموووت عليها
و نحب الراي لي يديروه الوهارنة ...كيما ..الشابة دليلة و أبوكا...44444444

أنا صدقيني رحت لوهران في 2009 و كانت بزااااااااف شاية و حتى ناسهاا ملاااح بزاااف
و أنا نحب وهران نموووت عليها
و نحب الراي لي يديروه الوهارنة ...كيما ..الشابة دليلة و أبوكا...44444444

شكرا لك و مرحبة بيك في وهران الباهية الغالية الزاهية و الله ما حبيتش واش قالو أحنا مش متربيين عيب

سمعت بوهران خويا وبابا عمتي عاشت تم و ناس نعرفهم بزاف نعرفهم راحولها..
فيها وفيها مليحة من ناحية الكبر والطبيعة فوور لكن..فيها تاني الامور لي قالوها الاخوة لفوق متفشية بزاف تم وكما قالو كل بلاصة فيها المليح ولي مش مليح
وبخصوص تلمسان ناس جابدة ارواحها وغير حنا في حنا مايحبوش البراني في النسب اما في الامور الاخرى يظهرولي ناس يفرحو بالضيف بسكو نعرف تلمسانيين بزاف الله يبارك
بخصوص سوريا والمروك ولي حابة تزوريهم راني زرتهم قبلك كن تشوفيهم تكرهي لي رميتي دراهمك وتحلفي ماتزيدي ترجعي سيرتو سوريا
ننصحك لي باش تروحيها ليهم قع اجمعيها وروحي للترك ولا أوروبا
انا وحدة كرهت بلدان العرب وبلا فخر الجزائر أحسن منهم كاملين وربي يقدرني ونحوس الدزاير كاملة بسكو ماشفتش كل الولايات

شكرا لك و مرحبة بيك في وهران الباهية الغالية الزاهية و الله ما حبيتش واش قالو أحنا مش متربيين عيب

ماتقلقيش روحك اختي وين تروحي تلقي المليح ولي مش مليح وهران فيها 2مليون نسمة زعمة كامل مش ملاح..! مهبول لي يقول هكذا طبعا..
وفي النهاية رانا قع جزائريين واحد ماهو احسن من واحد

آخر تعديل:
السلام عليكم ختي صح كي تزوري منطقة تنحي الرهبة او النظرة لي تكوني دايرتها من قبل عليها وهران شابة وباهية
وكل بلاصة فيها المليح و القبيح
انا عندي الكثير من الصديقات من وهران ربي يبارك ماشاء الله عليهم ماشي كل الاصابع متشابهين
وكبرت فيها ومن هنا نرسل تحية لناس وهران
بالنسبة لتلمسان ننصحك ختي باش تسارعي في زيارتها و بدون تردد تلمسان جوهرة الغرب رائعة بكل معنى الكلمة وناسها متربيين ماشاء الله عليهم
و ملاديريش في بالك تاع الولاية الفلانية قالولي عليها ومانيش عارف قولي بسم الله وتكلي على الله
سلام اختي

آخر تعديل:

ما كنتش حابة pask نسمع على وهران_و خاصة من الجرانن les journaux_انها بلاصة المافيا بامتياز ......المخدرات و للاسف الكباريهات ......و الراي اللي مانحملوش ....كنت خايفة les agretions .....حنا براوية و لأول مرة نزوروها....... المهم توكلنا على

لالا اخي هنا راك غالط بزاف باسكو ماتعرفهاش غير قالولك
وفي اي ولاية فيها المافيا ولاlagritoin باهيا معروفة بناها وبعقليتها

صراحة مارحتلهاش حتان نحكم عليها

الله يسلمك مرة اخرى كي ترجعي ارجعي في الشتاء واتصلي بيا باش نديك للعيون اللي هي عين الترك تاني شابة وضواحيها علاخطرش في الصيف catastrophe humain ما تقدريش تدخليلها مع باباك واخوتك من كثرة الفسق الله يعافينا .......ومرحبا بك مرة اخرى

يعطيك الصحة اختي

الله يسلمك خويا ماكانش
و الله ما علابالي يا خويا ....بلاك les endroit اللي رحتلهم برك ماكانوش ملاح.....
ما نقدرش نحكم pask ما نعرفهاش gاع.....

ما فهمتش .... حنا قامو بينا على جال......؟؟؟
اذا قصدت ke puisque

nous etions en famille
é b1 الحمد لله مازال كاينة الحرمة .....

يعطيك الصحة خويا و نتمنى تزورها مرة اخرى و ان شاء الله تشوف وجه واحد آخر كيما اللي شفتو

سلام
و عليكم السلام و الرحمة و الاكرام

كل بلاصة فيه الزين والشين
و هذا واش حبيت نقول
أنا سمعت غير على الدوني للأسف
مي ضرك تبدلت العقلية و شفت لمليح

مي حتى انا رحت لها الصيف الماضي
مي الحمدلله متقستش

الحمد لله

وربي يصلح كل البلاد وعبادها
امين ياااارب

شكرا

العفو خويا و يعطيك الصحة على المرور

أيه قوليها ناس وهراااااان ماشاء الله عليهم
والله يبارك عليهم
والجزائر شابة

و هذا واش قلت ماااااشاء الله عليهم
الموضوع ديالي قاع درتو على جالهم
ما كتبتش واش كتبت باش نقوللكم بلي كنت في وهران ......
mais باش اللي عندو نفس النظرة اللي كانت عندي يبدلها ....
و حبيت نحييهم و نعتذر منهم .....
و صح قولها و عاود الدزاير شاااابة ....
من تلمسان.... باتنة ....سكيكدة....عنابة ....قسنطينة..جيجل ......بجاية....... و الصحرا بلا ما نحكيو...
راهي مصنفة من بين أجمل 10 بلدان في العالم....

يعطيك الصحة خويا على المرور
تحيآآتي...

أهلا وسهلا بك في وهران الباهية

يعطيك الصحة ختيتو ......
لوكان كنت نعرف ناس وهران قبل لوكان سقسيتهم على les endroit hالشابين قاع فيها.....
عجبني الحال فيها بزاف ما شاء الله ...
ربي يحفظها.....
تحيآآتي..

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة