دخووووووووول

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

nesrine17

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
11
قصة فتاة مراقهة بقلمي انا هي

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته انا نسرين من الجزائر العاصمة 17سنة شحال حلمت بزاف باش نسجل معاكم واخيرا انا عضوووووة معكم نبدا حكايتي تعرفت على واحد في بداية السنة عجبني بزاااااااااااااااااااااااف ومن بعد جا يقرى معانا فررررررررحت بزاف مع الاول شفتو غير فسيبار من بعد خلاص شفتو فلكلاصة بلاختصار بعتلو صحبتي وهدرت معاه فلفايسبوك بصح :shay: انا راني حااااااااشمة من حاجة مايحبنيش قالي راكي كيما اختي زعفت بزااااااااااااااف :sadwalk: حسيت فقدت الامل حتى اني انتحرت و الحمد الله بقيت على قيد الحياة ودرت بزاااااااااااااااف حوايج على جالو :du_nno: مي مايستاهلش حتى تراجعت مستوايا الدراسي جبت 9 فلفصول والحمد الله البيام جبتو ب 11.96 كامل كانو حبين نعاود فلمؤسسة بصح ربي نجحني والان هو مايسكونش قدامي وانا خلاص السيام مانزيدش نقرى فيه والليسي في حومتي كيفاش ندير توحشتوووووووووووووووووووو بزااااااااااف مادا افعل حتى الفايسبوك مايحبش يهدر معايا :cra_zy: دبرو عليا انا يائيسة

آخر تعديل:
اولا مرحبا بيك في بيتك ثاني حنونةوالله ننصحك روحي صلي واقراي قران ضوك تهدا نفسك اقفلي جد الفايس بوك نتاعك لازم لشتة متقدريش دير البوسيبل تاعك ديجا هو او صرحك
مي اكي شتي كيفاه حابط مستوك دراسي اخطاك

ana3li blis ou 3ndaki diri ghalta hadi wallah ghir khtik mazalki sghira 3la swalah hadou

مرسي حنونة والحمد الله كي نجحت وجبت المعدل واعدكي بقفل الفايسبوك وعد انا محتاجاتكم توفقو معايا

مرسي حنونة والحمد الله كي نجحت وجبت المعدل واعدكي بقفل الفايسبوك وعد انا محتاجاتكم توفقو معايا

رانا معاك يا نسرين قوي قلبك انشاء الله تلقاي ما خير منو وتناسيه بشوية

ان شاء الله حنوووووووووووووووووووووووونة

اخطيك منوا ماللول كنت غالطة كيفاش طفلة تبعث لطفل هاكدا بيان سور يتكبر عليك
خاليك اقراي ختي قابلي بيها العديان
من وين ختي مالعاصمة بالاك رانا قراب هههه

من عين النعجة وانتي

انا من باش جرااااح ههه ليوم برك كنت في عين نعجة شفتي رانا قرااب

ايه حنونة تشرفت بيك شحال في عمرك

يا حبوووبة ننصحك اخطيك منووووو .. التاي بقرايتك هي الصح

بصح واش ندير باش ننساه

حطي في بالك بلي لازم تنسايه ...كثري من الصلاة .. اوقات الفراغ عمريهم بحوايج مثل المطالعة و غيرهااا ..

مرسي حنووووووووووووووووووووونة

وين الاعضاااااااااااااااااء واراءهم المهمة

وينكم محتاجتكم كثيررررررررررررررررررررررررر:sadwalk:

خيرو في غيرو ننصحك أنسيه ماعندك ماديري بيه مادامك نججحت اكل راكيييييييييي فووووور وتطلعي الليسي تلقاي خير ربي وبعدها الجامعة بفففففففففف حتى تشبعي بصح نصيحة تفرجي برك ماتحبيش حتى تتحبي
موفقة

خيرو في غيرو ننصحك أنسيه ماعندك ماديري بيه مادامك نججحت اكل راكيييييييييي فووووور وتطلعي الليسي تلقاي خير ربي وبعدها الجامعة بفففففففففف حتى تشبعي بصح نصيحة تفرجي برك ماتحبيش حتى تتحبي
موفقة

قالك سقسي لمجرب ومتسقسيش طبيب

:rolleyes: :rolleyes:

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة