كي كنت ف قسنطينة....

ابتسامة أمل

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
4
تحية لناس قسنطينة الزوينة ^_^.....

السلام عليكم ناس اللمة
واش راكم مع السخانة ...... البحري.....
رمضان راه قرب...ان شاء الله نلحقو كامل نصوموه....

الخطرة اللي فاتت هدرت على وهران و حلفت ما نزيد نهدر......:schmoll:
مي ما قدرتش :shiny:....

مازال ما ندعرتش الله غالب...
اييييييييه صحتلي نروح لقسنطينة الزوينة :sheer: .....
على يومين برك :sad:..
مي قلت ماعليش خير من والو ...
بدينا ب l'auto route est-ouest .....ف لبويرة تشوكيت... ياااا لطيف قلت ربي يستر الا كمل الطريق كامل هكا.....يعني صراحة عيب طريق جديدة مزال ... مي محفرة و معمرة دودانات ....الطونوبيل غير تvيبري :eek:_o: ....مي فرجت كي كملنا لبويرة تسgمت .....
قالولي بلي la partie catastrophique خدموها الدزيريين و لمسقمة الشناوة:sad:....
يعني في بلادنا البراني يخدم خير من وليد لبلاد؟؟؟؟؟ ما فهمتش .....
لحقنا لقسنطينة :sheer::sheer::sheer::sheer:...
ما لحقتش نحوسها ga3مي الحمد لله راني satisfaite ^_^.....شفت مدينة الجسور المعلقة:re_gards:.....
الله يباااااااااارك ماشااااء الله .......

مي لاحظت حاجة....... الأماكن السياحية _اللي هوما الجسور_ ماشي متهليين فيهم كيما لازم ...كنت نستنى يكونو خيييييير....... ما علاباليش حسيت بلي من زمان ما تبدلوش ....يعني مازادوش تحفوهم أكثر..... كيما كانو في وقت فرنسا كيما راهم درك.....ما بانتش فيهم اللمسة الجزائرية....
بانت ف حاجة وحدة .....لكتيبة على لحيوط_المعادلات_...s+m= ؟؟؟:cra_zy:
و اسم الولايات؟؟ وعلاش لخسارة؟؟؟
عموما الأماكن السياحية و الأثرية في الجزائر ماشي متهليين فيهم كيما لازم .....
و هاذي اللي ما فهمتش وعلاه؟؟؟
الله يبارك بلادنا فيها كل مؤهلات السياحة ... مي شكون يتهلا و يزيد يسقم....غير يرجعوها للور....
معلاباليش الا لحق msg كيما يلزم ولا لا.....
ملاحظة
عندهم شورما بنيينة :shay:
اللبسة عندهم باااااطل ... ف العاصيمة لغلا و لكوا.....
الطريق السيار تاع الغرب خير من تاع الشرق....

خير ينحو la plaque ta3 la vitesse limité f 120 pask كي تكون تمشي 120 كي شغل راك à pied:music_whistling::music_whistling: ....خصوصا تاع l'ouest....
f le retour تكروvات la roue و قريب درنا accident :sad:ربي ستر ......وقفنا نبدلوها ....حاجة حيرتني و ماشي موالفة نشوفها أنو الطنوبيلات حتى وحدة ما وقفت يعاونو ولا يسقسو و يشوفو غير اللي يقرعج م لبعيد !!!!!! هاذي الصراحة شوكاتني ما علاباليش esk c'st normale ou pas!!!!

جميع حقوق فكرة "الملاحظة" محفوظة لخونا ماكانش باش حتى واحد ما يزعف:eek:i-o:....

آخر تعديل:
ببساطة هلكتنا العقلية الاتكالية ، تلقى الناس الكل تمشي بشعار " تخطى راسي برك" وهو لي خلى المسؤولية الاجتماعية تحت الصفر .... ربي يهدي الجميع

جميع حقوق فكرة "الملاحظة" محفوظة لخونا ماكانش باش حتى واحد ما يزعف:eek:i-o:....

ههههه
الله يحفظك يا غالية ...
ضحكتيني هههههه
الحمد لله جات سلامات ختي
لوكان كنتو كامل بنات تشوفي كيفاش يهبطو كامل يعاونو يديرو سيركيلاسيو فلوتوروت ههههه
---
يعني جيتي لقسنطينة راكي قربتي لينا مرحبا بيك في باتنة بصح ماعندك ماديري بيها هههه
قسنطينة تعجبني مليحة وقديمة بصح كيما قلتي يبقى الشعب ماتهلاش فيها ...

يعطيك الصحة ...

آخر تعديل:
chof khouya hna walah korama mais rak ta3raf mnine troho talga li mlih w talga lhayar
w sah constantine mazadou fiha walou presk mais koune tji la nouvelle ville rak tatchoka w rana rayhine nzidou ndirou un autre pond suspendu w ay tata3del nchalah
w marhba bik mara okhra fi constantine
merci

السلام عليكم
مبروووك على التحويسة
الطريق السيار صح تاع الغرب مسقم على تاع الشرق

بصح انا على حساب ماشت و ماشي غاع
ناس قسنطينة كي يشوفو واحد براني يبداو يتكبرو
و يقولو حنا وليدات عاصمة الشرق و مانيش عارف
مازال ماعرفتش علاه و زبد بانولي شوية راسيزم
" مانيش أنمشر فيهم مي بالاك تلاقيت بالفئة لي ماهيش مليحة ولة تلاقيت بوحدين غي كيمة سكنو تمة "
على كل حال صح مدينة شابة شابة بزاف
واش ماسمعتيش الموسيقة ديالهم
الفرقاني الله يبارك

سلامي

و الله تحويسة هايلة

la prochiane fois nhebek tgouli ki kount f sétif okkkkkkkkkkkkkkkkkkk :sheer: :sheer: psq 3labli matlga fiha hata 3ib :shay: :shiny: hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

انا راني نسكن في قسنطينة ....................... قلتي اللبسة بااااطل..........و الله غالية....نتي منين شريتي قشك ؟؟؟؟؟؟؟
و كيما حكيتي على الشورما هنا مكذبتييييش....................surtout تاع باب القنطرة ...............ماميييييييييي

win raho ayamat zman
doka nefsi nefsi
w ltrok bla manahadro
vive lchnawa
ketar khirhom

T'as Raison Soeurette :S
ana g passé toute une semaine à Constantiine Vraiment Cheba bezeef mais koulchiii m7afar 3endhoom :S c Dommage nchalah bark ysagmouuha ^^

ببساطة هلكتنا العقلية الاتكالية ، تلقى الناس الكل تمشي بشعار " تخطى راسي برك" وهو لي خلى المسؤولية الاجتماعية تحت الصفر .... ربي يهدي الجميع

عندك الحق خويا الكل يخرب و يقول الدولة ما دارت والو...أنت دير اللي عليك و الباقي على ربي....ربي يهدينا برك

يعطيك الصحة خويا....

ههههه

الله يحفظك يا غالية ...
ضحكتيني هههههه
:shiny:
يعيشك خويا ....آمين يا رب...هكا نيvيتيو المشاكل:eek:i-o:....

الحمد لله جات سلامات ختي
الحمد لله ربي اللي ستر برك...
لوكان كنتو كامل بنات تشوفي كيفاش يهبطو كامل يعاونو يديرو سيركيلاسيو فلوتوروت ههههه

هههههههههه
قالو " شر البلية ما يضحك "....هانا لحقنا فيها.....
malheureusement عندك الحق .... ربي يهدي الناس اللي كيما هاذو...
---
يعني جيتي لقسنطينة راكي قربتي لينا مرحبا بيك في باتنة بصح ماعندك ماديري بيها هههه
هههه
و الله لوكان صبت نلحقهم كامل ....و عندي بزاف واش اندير بيها خويا _"التحواس"_ نلحقلها برك ^_^....

قسنطينة تعجبني مليحة وقديمة بصح كيما قلتي يبقى الشعب ماتهلاش فيها ...
é oui و هاذي partout en algerie ماشي غير قسنطينة mais بين شوية و بزاااف

يعطيك الصحة ...

الله يسلمك خويا و يعطيك الصحة ليك أخي على الرد
دمتم...

chof khouya hna walah korama mais rak ta3raf mnine troho talga li mlih w talga lhayar
ما قلنا والو ختيتو ماشي حكاية كرم
و الجهة وين صرات بعيدة شوي على قسنطينة
...... مي حبيت نعرف برك esk c normal ou pas يشوفو ناس حاصلين و ما يعاونوهومش c tou
w sah constantine mazadou fiha walou presk mais koune tji la nouvelle ville rak tatchoka w rana rayhine nzidou ndirou un autre pond suspendu w ay tata3del nchalah
ما صحتليش نشوفها كامل للأسف و ان شاء الله الخطرة الجاية نسقسو على la nouvelle ville و نزوروها
w marhba bik mara okhra fi constantine
merci
يعيشك ختيتو و ان شاء الله كي ننوي و يكتب ربي نجي راني نقولك باش تحوسي بينا:re_gards:.....

السلام عليكم
و عليكم السلام و الرحمة و الاكرام
مبروووك على التحويسة
يبارك فيك خويا و لعقوبة ليك....

" مانيش أنمشر فيهم مي بالاك تلاقيت بالفئة لي ماهيش مليحة ولة تلاقيت بوحدين غي كيمة سكنو تمة "
ما حبيتش نعلق على هذا الجزء من الرد ديالك أخي مع كل احترامي لك ....مي أنا نحيت العقلية تاع نحكم على ناس جهة من ناس عاشرتهم و راك قلتها وين تروح كاين لمليح و الدوني ...... علابيها من اللول ما كلاه نحكم عليهم .... و باش ما تصراش gيرا كيما تاع وهران :cra_zy:..

صح بزااف شابة مي لوكان يتهلاو فيها تولي تهبل.....
الفرقاني الله يبارك
الموسيقى ديالهم ما سمعتهاش بزاف مي معروفة بلي مستوى....

سلامي

و عليكم السلام خويا و شكرااا على الرد...
دمتم

بصحتك التحويسة ووجع القلب أنا تان زرت قستنطينة والله يبارك شابة مي ماشي متهليين فالأثار مهملينها وراهي بارتو ماشي غير الجسور العملقة علاه قالك أحنا مقام الشهيد توجور يولولو فيه؟
وخلي وخلي بلا ما نهدرو على الأثار الي باقي الولايات بلاك كان جات في يدين براوية راهم رجعوها جنة
أما فيما يخص كيما قلتي الغلا أنا شفت Le Sense contraire أهنا في ألجي عندك les choix مي قسنطينة مين تحطي يدك تحصلي والحاجة الي عجبتني فيهم هدرتهم الحلوة والكرم ديالهم وكيفاه يرحبو بالبراني وكاين حاجة أخرى الي مجعبتنيش ضيقة بزاف باه تgarer la voiture يحبلك لازم تطلعي تمشي ومن فوق الدورة كامل والعيا تحوسي تروحي تفطري تحيري عينا واحنا ندورو ساعة كاملة باه صبنا restaurant familial ضيقة وصغيرة والباقي الي شوفناهم الاغلب غير رجال
ولا على الطريق بلاسمتها كي تروحي ca va مليحة مي الرجعة تباتي فالتريق سورتو من بومرداس حتى للبراج نتاع الرغاية تقول رانا في حصار غزة الناس طلعو للقمر وهبطو وأحنا في البويرة حصلو قبل ما يكملوها ديجا الي فتوحها تعمرت حفر وكي تكوني تمشي تبدا الحالة تقرقب هههههه الجزائريين يخدمو الحاجة وميخموش للقدام كان عطا ربي قبل ما يفتحوها يكملو على خيرهم ويخموو على الناس سورتو الاطحت
en panne راحت عليك وباتي للخلا ني حجرة ني شجرة القفار واش تحبي بلاد العوج كان مجيناش معوجين ماشي طريق وسمهاL'autoroute مي معمرة ب les virages
والوقت الي رانا فيه رجع ميرحمش و رجعت ناس تخاف تحبس لواحد ميعرفوه ويعاونوه رانا كل يوم نسمعو ب les agressement ربي سترنا ويجعل الخير
والحمد لله على سلامتك أنتي والعائلة ديالك

السلام عليكم
مبروووك على التحويسة

الفرقاني الله يبارك

سلامي
هاديك هي تلاقيت مع الفئة اللي ماشي مليحة و par tous كاينة
هاد الفئة ماشي غير عندنا parceque ناس قسنطينة ماشي
عباد متكبرين.ممكن كاين عقلايات عندهم الراسيزم وهدا تاني
كاين في كل مكان

مرحبا بيك في قسنطينة الغالية
بالنسبة للجسور عندك قنطرة الحبال الي تخرج السبيطار عدلوها والناس تجي من كل مدينة تصور قدامها وقيلة مجتيش تما والان راهم يخدمو في قنطرة سيدي راشد
اما الي يكتبو في الحيوط هادي موجودة في كامل الولايات وكامل البلدان حتى في الخارج
انتوما حبسو في لوطوروت كون طلبتو المساعدة انا شخصيا بنت قسنطينة نقولك بلي ماشي رايحين يتأخرو غير جيتو في بلاصة ايزولي والناس الي تعدي ماشي كامل رايحة تفهم بلي راكم محتاجين مساعدة وبلاك محبسيين برك
من ناحية الشوارما صح عندك حق وخصوصا انتاع باب القنطرة كيما قالت الاخت
القش ماشي باطل بلاك بالنسبة للعاصمة شوية قل السعر بصح والله ماكاين الباطل

اما الاخ الي قال كي يشوفو البرانية يولو يتكبرو والله يقولنا برك فاه بتكبرو وباه يتكبرو لكان السيارة شكون الي عندوش سيارة

الي حبيت نقولو باختصار ماشي مليح التمنشير في بعضانا ونخلو البرانية يضحكو علينا كي انت تمنشر في مدينة بلادك واش تخلي للبراني

تحياتي

la prochiane fois nhebek tgouli ki kount f sétif okkkkkkkkkkkkkkkkkkk :sheer: :sheer: psq 3labli matlga fiha hata 3ib :shay: :shiny: hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

ان شاء الله راني متمنية نشوفها و كي نلحقلها راني نرجعلك بلخبر
يعطيك الصحة ختيتو

انا راني نسكن في قسنطينة ....................... قلتي اللبسة بااااطل..........و الله غالية....نتي منين شريتي قشك ؟؟؟؟؟؟؟
و كيما حكيتي على الشورما هنا مكذبتييييش....................surtout تاع باب القنطرة ...............ماميييييييييي

و الله ما علابالي ختيتو بلاك les endroits اللي نشري منهم حوايجي يبيعو غالي...

الشورما بزااااااااف اللي يروح لقسنطينة الحاجة اللولة اللي يذوقها الشورما ....
يعطيك الصحة ختيتو على المرور

win raho ayamat zman

doka nefsi nefsi
w ltrok bla manahadro
vive lchnawa
ketar khirhom
malheureusement ta raison البراني يخدم خير من وليد لبلاد؟؟...كارثة....

T'as Raison Soeurette :S

ana g passé toute une semaine à Constantiine Vraiment Cheba bezeef mais koulchiii m7afar 3endhoom :S c Dommage nchalah bark ysagmouuha ^^
ان شاء الله يا رب نوليلها و تكون خير ..... هي شااااابة ما شاء الله مي يتهلاو و يحافظو عليها تولي خييييييييير
يعطيك الصحة ختيتو على المرور

دمتم....

بصحتك التحويسة ووجع القلب

الله يسلمك ختيتو

أنا تان زرت قستنطينة والله يبارك شابة

صح ما شاء الله

مي ماشي متهليين فالأثار مهملينها وراهي بارتو ماشي غير الجسور العملقة علاه قالك أحنا مقام الشهيد توجور يولولو فيه؟
وخلي وخلي بلا ما نهدرو على الأثار الي باقي الولايات بلاك كان جات في يدين براوية راهم رجعوها جنة

هدرت على قسنطينة parce que رحتلها و شفت بعنيا و علابالي بلي partout كاينة......مي وعلاه؟

أما فيما يخص كيما قلتي الغلا أنا شفت le sense contraire أهنا في ألجي عندك les choix مي قسنطينة مين تحطي يدك تحصلي

على حساب واش شفت ....هي نورمالمو مال نحكمش ....قعدت فيها يومين برك

والحاجة الي عجبتني فيهم هدرتهم الحلوة والكرم ديالهم وكيفاه يرحبو بالبراني وكاين حاجة أخرى الي مجعبتنيش ضيقة بزاف باه تgarer la voiture يحبلك لازم تطلعي تمشي ومن فوق الدورة كامل والعي

c vrai لقينا مشكل مع التحواس بالطونوبيل و ما بردش قلبي حتى درتها a pieds

ا تحوسي تروحي تفطري تحيري عينا واحنا ندورو ساعة كاملة باه صبنا restaurant familial ضيقة وصغيرة والباقي الي شوفناهم الاغلب غير رجال
صح يقولو بلي هوما محافظين بزااف ..

ولا على الطريق بلاسمتها كي تروحي ca va مليحة مي الرجعة تباتي فالتريق سورتو من بومرداس حتى للبراج نتاع الرغاية تقول رانا في حصار غزة الناس طلعو للقمر وهبطو وأحنا في البويرة حصلو قبل ما يكملوها ديجا الي فتوحها تعمرت حفر وكي تكوني تمشي تبدا الحالة تقرقب هههههه الجزائريين يخدمو الحاجة وميخموش للقدام كان عطا ربي قبل ما يفتحوها يكملو على خيرهم ويخموو على الناس سورتو الاطحت
en panne راحت عليك وباتي للخلا ني حجرة ني شجرة القفار واش تحبي بلاد العوج كان مجيناش معوجين ماشي طريق وسمهاl'autoroute مي معمرة ب les virages
والوقت الي رانا فيه رجع ميرحمش و رجعت ناس تخاف تحبس لواحد ميعرفوه ويعاونوه رانا كل يوم نسمعو ب les agressement ربي سترنا ويجعل الخير
والحمد لله على سلامتك أنتي والعائلة ديالك

ربي يعيشك حنوةن و صح عندك الحق في كل كلمة .....درك ما ولاتش النية تاع بكري وانتي و زهرك مع من اطيحي....و ما تسلكيش غير بدعوة الوالدين ربي يطولنا كامل في عمرهم

يعطيك الصحة على مرورك العطر
دمتي بود

مرحبا بيك في قسنطينة الغالية
يسلمك ختيتو

بالنسبة للجسور عندك قنطرة الحبال الي تخرج السبيطار عدلوها والناس تجي من كل مدينة تصور قدامها وقيلة مجتيش تما
si جزت مي هدرت عموما ...

والان راهم يخدمو في قنطرة سيدي راشد

هاذيك شفتها مي ما بانوليش فيها les travaux ما نتبهتش بلاك ...
اما الي يكتبو في الحيوط هادي موجودة في كامل الولايات وكامل البلدان حتى في الخارج
ما قلناش مي في الخارج يعطو قيمة للآثار و ما ظنيتش يشوهو المنظر بالتخربيشات ...و كي راني نقول هكا مانيش نطيح بقسنطينة و لا بناسها ...حاشا مي حرت وعلاش وين تروحي كيفكيف....

انتوما حبسو في لوطوروت كون طلبتو المساعدة انا شخصيا بنت قسنطينة نقولك بلي ماشي رايحين يتأخرو غير جيتو في بلاصة ايزولي والناس الي تعدي ماشي كامل رايحة تفهم بلي راكم محتاجين مساعدة وبلاك محبسيين برك

بلاك ختيتو مي جابلي ربي باينة من le triangle اللي يحطوه f la panne

من ناحية الشوارما صح عندك حق وخصوصا انتاع باب القنطرة كيما قالت الاخت
القش ماشي باطل بلاك بالنسبة للعاصمة شوية قل السعر بصح والله ماكاين الباطل
على اللبسة بلاك......و الشورما الا قدرتي تمديلنا la recette أديري فينا مزية

تحياتي

يعطيك الصحة حنونة على مرورك الكريم ..

دمتي بود

ana jamis rouheteleha besah chgaweketouni

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة