طالب فلسطيني واحتاج الى استفسار

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

أبن فلسطين

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
134
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا طالب فلسطيني ادرس هندسه صناعيه بغزه وانا هلأ سنه 3 والحمد الله وحصلت على منحه اني اكمل بالجزائر وبشكل أولي اعطوني قبول بكليه باجي مختار عنابه وحكولي لما تيجي تقدر تحول لأي مكان انت تحبو المهم انا هلأ مش عارف شو المواد الي تدرس عندكم وشو ممكن يحسبولي من مواد الي درستها بغزه فيكم حد يقدر يساعدني او يعطيني الخطط الدراسيه لكليات الهندسه الموجوده بالجزائر وياريت الرد بسرعه لانو لازم اعطيهم موافقتي قبل نهايه هدا الشهر وشكرا

وعليكم السلام ...أهلا وسهلا
أنت يا أخي تريد أن تكمل كمهندس أم أنك ستدمج في النظام الجديد ليسانس-ماستر-دكتوراه؟؟ وهل ستكمل في الهندسة الصناعية أم كل الاختصاصات مفتوحة بالنسبة اليك؟؟ على العموم ..جامعة عنابة لابأس بها لكن الدراسة كما تعلم باللغة الفرنسية.

انا ماعندي مشكله بالنسبه للنظام المهم انهم يحسبولي اكبر عدد من المواد التى درستها حتى لو كانت بالكهربا او بالصناعيه او الميكانيكه وكمان انا درست سنه كامله فرنسي بغزه واللغه ليست مشكله كبيره الهندسه بالنهايه عباره عن مصطلحات متكرره ولا تحتاج اللغه مثل الطب او الصيدله والان احتاج الي الخطط الدراسيه لكليات الهندسه من فضلك يلي يقدر يساعد يردلي خبر

اقتراحي أن تقوم بزيارة مواقع الجامعات والمدارس من خلال موقع الوزارة من هنــا
مثلا المدرسة الوطنية المتعددة التقنيات بالعاصمة تضع برنامج الهندسة الصناعية من هنـا وإذا كانت لك إمكانية الاختيار بين جامعات الوطن فأنصحك بقوة أن تختار الدراسة فيها.

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة