عمر بن لادن: لا أكره أوباما لأنه قتل والدي

makour

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
8
أكد عمر ابن زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن، أنه لا يشعر بالكراهية تجاه الرئيس الأمريكي باراك أوباما لقتله والده الذي كان يحبه كثيرًا، رغم أنه غير راضٍ عن أفكاره وأفعاله.
وقال عمر (30 عامًا)، حسب ما نقلته عنه صحيفة "ذا صن" البريطانية 20 يوليو/تموز: "لقد توقعت دائمًا أن يلقى أبي حتفه، لكن عندما سمعت الخبر كان صدمة كبيرة لي".
وأضاف: "بمجرد سماعي الخبر حياتي كلها مرت أمام عيني: الأوقات الحلوة والصعبة في السودان وأفغانستان مع أبي عندما كنت صغيرًا".
وأكد عمر الابن الرابع لبن لادن، أنه لا يستطيع أن يحمل الكراهية أو الضغينة لأوباما لقتله والده. واستطرد مضيفًا: "لقد كان كل منهما في حرب ضد الآخر. وأوباما فعل ما كان يجب عليه فعله".
واعتبر عمر أن والده كان أسوأ عدو لأمريكا، وأنه أنفق كل وقته وماله لقتال الأمريكيين، معتبرًا سبب شهرة أبيه فشل رؤساء أمريكيين سابقين عديدين -مثل جورج بوش وبيل كلينتون- في محاولاتهم لقتله.
وبعد الغارة التي لقي فيها زعيم القاعدة حتفه بأيام، أصدرت أسرة بن لادن بيانًا قالت فيه إنه كان يجب أن يؤسر أسامة بن لادن حيًّا من باكستان ثم يُعرض على محكمة عادلة.
وقال عمر أثناء لقاء له مع "ذا صن" مرتديًا عباءة وغطاء رأس عربيًّا، وهو رجل أعمال وأب لابن واحد، وانفصل العام الماضي عن زوجته البريطانية التي تكبره بـ25 عامًا: "كنت سأحس بشعور أفضل إذا تمكنت من رؤية صورة له حتى وهو ميت. كنت أريد أن أرى الصورة خاصةً. الأمر يرجع إلى الإدارة الأمريكية إذا أرادت أن تبقيها سرية".
وأضاف: "لقد سمعت -مثل غيري- أن الجثة دُفنت في المحيط. لو كنت مكانهم لعرضت صورة الجثة لأؤكد للعالم أن أكبر أعدائي قد قُتل". واستدرك مضيفًا: "متأكد لدي أن والدي كان سعيدًا بخاتمة حياته".
وتحدث عمر لصحيفة "ذا صن" البريطانية في العاصمة القطرية الدوحة مقابل مبلغ من المال، وناشد السلطات التي تحتجز زوجات والده الثلاثة وعددًا من أبنائه في باكستان؛ الإفراج عنهم.
وقال إنه تعرف من الصور على الإنترنت جثة أخيه من الأب "خالد". وقال عنه إنه كان أكثر الأشخاص طيبةً في عائلة بن لادن. وقال: "لقد تربيت معهن.. إنهن عماتي، ولا ذنب لهن، وعلى السلطات الباكستانية أن تطلق سراحهن".
وعلق عمر على الصور التي وُجدت في منزل والده وأذيعت على التليفزيون: "والدي كان يبدو عجوزًا ومتعبًا. العالم كله كان يبحث عنه في عشر السنوات الأخيرة.. إنها حياة صعبة لتعيشها. لقد كان مذهلاً أن يبقى كل هذا الوقت حرًّا".
وقال عمر عن خليفة والده في قيادة القاعدة أيمن الظواهري إنه كان صديقًا مقربًا لوالده، لكنه لم يعرفه عن قرب، إلا أنه أكد أنه سيواصل القتال.
وُلد عمر في السعودية من أولى زوجات بن لادن "نجوى"، وسافر مع والده إلى السودان، ثم انتقل معه إلى تورا بورا بأفغانستان في مايو/أيار 1996؛ حيث عاش مع والده في معسكرات القاعدة، وبدأ تعلم أنواع السلاح المختلفة.
لكنه شعر بالاشمئزاز عندما كان مقاتلو القاعدة يقتلون حيواناته الأليفة لإجراء تجارب للأسلحة الكيميائية، على حد قوله.
وبعيدًا عن القاعدة ومقتل والده، يشغل عمر الآن منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة بن لادن القطرية، وهي شركة إنشاءات معمارية ومقاولات.
ونجل زعيم القاعدة يقول إنه أحد المعجبين بسلسلة أفلام هاري بوتر، وإنه يحب أمريكا بموسيقاها وأفلامها.
وأعلنت الولايات المتحدة الأمريكية أنها قتلت أسامة بن لادن (54 عامًا) زعيم تنظيم القاعدة في هجوم شنته قوات خاصة على منزل كان يختبئ فيه في مدينة بوت أباد قرب العاصمة إسلام أباد في 2 مايو/أيار الماضي، بعد أن أصابته طلقتان: واحدة في صدره والأخرى فوق عينه اليسرى.
وقُتل خلال تلك الغارة 5 أشخاص بينهم أسامة وابنه خالد، وغادر منفذوها بعدها بـ40 دقيقة حاملين كنزًا من الوثائق المكتوبة بخط بن لادن والحواسب. والتُقطت صور بشعة لجثة بن لادن لكن لم تُعرض عامةً، ونُقلت جثته إلى حاملة طائرات وألقيت في المحيط؛ حتى لا تصير مقبرته مزارًا، حسب الرواية الأمريكية.

http://www.mbc.net/portal/site/mbc/...gnVCM1000008420010aRCRD&vgnextfmt=mbcArticle# http://www.mbc.net/portal/site/mbc/...gnVCM1000008420010aRCRD&vgnextfmt=mbcArticle# http://www.mbc.net/portal/site/mbc/...gnVCM1000008420010aRCRD&vgnextfmt=mbcArticle#

شكرا على هذا الخبر ورحمة الله على الشيخ اسامة بن لادن

أظن هذا العاق ما يجري في عروقه زيت موبيل وليس دما

رحم الله قتلى المسلمين وانتقم لهم من الظالمين

شكرا على هذا الخبر ورحمة الله على الشيخ اسامة بن لادن
العفو اخي ..و رحمة الله على جميع المسلمين

صدقت اخي كيف لا يحمل اي مشاعر كراهية لقاتل ابيه يا للعجب:eek:_o:
ااااامييين

شكرا على الموضوع
ولكن أنا لحد الآن متسغرب من عدة نقاط يعيشها العالم العربي والإسلامي !!!! سبحان الله كأن أمر موت بن لادن لم يتقبله عقلي لأني لا اصدق ذلك بصراحة ؟؟؟!!!!! كيف بالشهيد صدام حسين أخرجوه من تحت الأرض بالأقمار الصناعية والأشخاص المقربين المفشين له وأعدموه جهارا في عيد الأضحى !!!!! وكيف بهم ببن لادن أن يقولو أنهم قتلوه سريعا ويقولو أنهم رموه في البحر !!!!! بالدريجة نتاعنا (( أنا ماتدخلش لعقلي كيما مادخلتش لناس بزااف عارفة السيستام كيفاش راه يتمشى )) .. يعني المحير في الأمر إن كانو يدعون ان بن لادن عدوهم وانه ضدهم أكثر من صدام فالمفروض على الأقل يظهرون لنا صور ولو صورة واحدة توضح جثته :: والله أمريكا وإسرائيل جعلتنا نبدو دائما كالحمقى يخدعوننا بأتفه الأمور ونحن نصفق ونصدق كل شيء :: أنا لن أدخل في نوايا بن لادن ولا أي شخص آخر ولكن الظاهر والذي هو أمام أعيننا أن هذا مشروع يبقى سائر وكأن هناك خطرا وهو بن لادن لكي تبقى أمريكا مستمرة في طغيانها في أفغانستان وفي العالم العربي وما إن أجهضوا العالم العربي من كل ما يريدون او أكثر ما يريدون إنتهت المسألة وتم الإدعاء أنه خلاص يا جماعة الخير قضينا على بن لادن وبدأت بعض القوات تخرج من افغانستان !!!!! يا سلااااااام : ياااااااااااا سلام ايضا على عقولنا:: ويأتي إتباعا الثورات العربية ::: هذه الثورات والله لا انكر أن لها إيجابيات ولكن سلبياتها التي أتت بها قد أتى بها شر كبير مثله سابقا :: كيف لأمريكا وإسرائيل بعدما كانو أصدقاء لبعض الحكام المتحالفين مع العدوان ضدنا كمسلمين وحاليا إنقلبو عليهم وتركوهم يصارعون الطوفان العربي المسمى بالثورات !!!!؟؟ أمريكا وأسرائيل أقولها بفم مملوء ليست حليفة للحكام فحسب بل هي حليفة الجيوش والجنرالات الذين إستعملوا الحكام كدمى أو فئران تجارب بين أمريكا وهذه الجيوش العربية... نقاط كثيرة أحب دائما طرحها للنقاش ولكن ماجدوى النقاش في أمور اجمعت الأمة كلها او جلها على طبيعيتها وتقبلها كأمور عادية

الأحسن والأجدر :: عـَلـَيَ بخاصية نفسي فقط والله المستعان على كل شيء
ولا حول ولا قوة إلا بالله
وحسبنا الله ونعم الوكيل في كل خائن لبلده أو خائن لأمته ككل... وما الحياة إلا تجارب ونحن فيها قطع تحريك خد هات شد مد إنتهت اللعبة.. ^_^ سلاااااااااااااااام..’’,,

ونجل زعيم القاعدة يقول إنه أحد المعجبين بسلسلة أفلام هاري بوتر، وإنه يحب أمريكا بموسيقاها وأفلامها
شتان بين هذا و ذاك

الادهى و الأمر و كانه قتل على ارض امريكية
سبحان الله

على رأيك أخي ما يجري في عروق هذا الرجل ليس دما !، يبدو أن أمريكا تعمدت محاربة زعيم تنظيم القاعدة بالتاثير على عائلته والهدف جد واضح فبن لادن رحمه الله في النهاية ضحية مهما اختلف معه الكثيرون والمجرم الحقيقي هم الأمريكان ومن على شاكلتهم من اعداء المسلمين .فعملياته مرآة لوجه أمريكا القبيح وتقبله الله مع الشهداء.

شكرا على الموضوع
ولكن أنا لحد الآن متسغرب من عدة نقاط يعيشها العالم العربي والإسلامي !!!! سبحان الله كأن أمر موت بن لادن لم يتقبله عقلي لأني لا اصدق ذلك بصراحة ؟؟؟!!!!! كيف بالشهيد صدام حسين أخرجوه من تحت الأرض بالأقمار الصناعية والأشخاص المقربين المفشين له وأعدموه جهارا في عيد الأضحى !!!!! وكيف بهم ببن لادن أن يقولو أنهم قتلوه سريعا ويقولو أنهم رموه في البحر !!!!! بالدريجة نتاعنا (( أنا ماتدخلش لعقلي كيما مادخلتش لناس بزااف عارفة السيستام كيفاش راه يتمشى )) .. يعني المحير في الأمر إن كانو يدعون ان بن لادن عدوهم وانه ضدهم أكثر من صدام فالمفروض على الأقل يظهرون لنا صور ولو صورة واحدة توضح جثته :: والله أمريكا وإسرائيل جعلتنا نبدو دائما كالحمقى يخدعوننا بأتفه الأمور ونحن نصفق ونصدق كل شيء :: أنا لن أدخل في نوايا بن لادن ولا أي شخص آخر ولكن الظاهر والذي هو أمام أعيننا أن هذا مشروع يبقى سائر وكأن هناك خطرا وهو بن لادن لكي تبقى أمريكا مستمرة في طغيانها في أفغانستان وفي العالم العربي وما إن أجهضوا العالم العربي من كل ما يريدون او أكثر ما يريدون إنتهت المسألة وتم الإدعاء أنه خلاص يا جماعة الخير قضينا على بن لادن وبدأت بعض القوات تخرج من افغانستان !!!!! يا سلااااااام : ياااااااااااا سلام ايضا على عقولنا:: ويأتي إتباعا الثورات العربية ::: هذه الثورات والله لا انكر أن لها إيجابيات ولكن سلبياتها التي أتت بها قد أتى بها شر كبير مثله سابقا :: كيف لأمريكا وإسرائيل بعدما كانو أصدقاء لبعض الحكام المتحالفين مع العدوان ضدنا كمسلمين وحاليا إنقلبو عليهم وتركوهم يصارعون الطوفان العربي المسمى بالثورات !!!!؟؟ أمريكا وأسرائيل أقولها بفم مملوء ليست حليفة للحكام فحسب بل هي حليفة الجيوش والجنرالات الذين إستعملوا الحكام كدمى أو فئران تجارب بين أمريكا وهذه الجيوش العربية... نقاط كثيرة أحب دائما طرحها للنقاش ولكن ماجدوى النقاش في أمور اجمعت الأمة كلها او جلها على طبيعيتها وتقبلها كأمور عادية

الأحسن والأجدر :: عـَلـَيَ بخاصية نفسي فقط والله المستعان على كل شيء
ولا حول ولا قوة إلا بالله
وحسبنا الله ونعم الوكيل في كل خائن لبلده أو خائن لأمته ككل... وما الحياة إلا تجارب ونحن فيها قطع تحريك خد هات شد مد إنتهت اللعبة.. ^_^ سلاااااااااااااااام..’’,,
العفو اخي
صدقت اخي كيف تنتهي قصة بن لادن بهذه الطريقة و كانوا من سنيين يبحثون عنه و يحاربونه ...ههه ادخل الرعب في نفوسهم رحمة الله عليه

ونجل زعيم القاعدة يقول إنه أحد المعجبين بسلسلة أفلام هاري بوتر، وإنه يحب أمريكا بموسيقاها وأفلامها
شتان بين هذا و ذاك

الادهى و الأمر و كانه قتل على ارض امريكية
سبحان الله
ههههه و الله امر عجييييب ابوه اشد اعداء امريكا و هو اشد المعجبين بها
على رأيك أخي ما يجري في عروق هذا الرجل ليس دما !، يبدو أن أمريكا تعمدت محاربة زعيم تنظيم القاعدة بالتاثير على عائلته والهدف جد واضح فبن لادن رحمه الله في النهاية ضحية مهما اختلف معه الكثيرون والمجرم الحقيقي هم الأمريكان ومن على شاكلتهم من اعداء المسلمين .فعملياته مرآة لوجه أمريكا القبيح وتقبله الله مع الشهداء.
لالا هو يتكلم عن ابنوا و كيف وصلت به الوقاحة الى ان يقول مثل هذا الكلام و كان الميت لم يكن ابوه
بن لادن ارهابي او لا لكنه اشفى غليل المسلمين و لو بالشئ القليل

العفو اخي
صدقت اخي كيف تنتهي قصة بن لادن بهذه الطريقة و كانوا من سنيين يبحثون عنه و يحاربونه ...ههه ادخل الرعب في نفوسهم رحمة الله عليه

لم تفهمي قصدي، ليس هذا ما أقصده..
لا اريد كتابة العبارة المختصرة التي أقصدها لأنها ستجعل ناس كثيرين متعاطفين في قضية بن لادن ستجعلهم يقفزون عليا في هذا الموضوع ^_^.. بإختصار بطريقة أخرى أقولها :: هناك أشخاص نعتقد أنهم معنا ويحاربون العدو معنا ولكن هم أصلا مع العدو من زماااان وهذا فقط مخطط للنيل من المسلمين بطريقة لف السنارة أو وضع عقارب الساعة أمام المرآة ،.. ومع ذلك يبقى الأهم الذي يعلمه إلا الله وهو حقيقة الأمور بل جميع الأمور وهي لله وحده فقط.. بالإختصار المفيد الذي حللته بتحليلي الشخصي ويبقى هو رأيي الشخصي ولا أريد اي شخص يناقضني فيه لأنه رأي فقط : وهو أني أكاد أجزم أن اسامة بن لادن عميل لدى c.i.a الأمريكية يعني صناعة الوهم القاتل ودفن هذا الوهم في العالم الإسلامي لتدعي أمريكا أنه تنوي فقط على محاربة الإرهاب وهذا ما جعل أمريكا تنهش في أمتنا الإسلامية نهشا حتى ظهر العظم وفرقت شملنا وأضعفت قوتنا بهذا الوهم الكاذب الذي هو محاربة بن لادن ::: بإختصار لا أريد فتح المناقشة في هذا الموضوع لأني أعلم أني سأتعب فيه لا محالة ولن تصل فكرتي كما اريد لأن الجو تعتم وإنتهى الأمر وقربت اللعبة ان تنتهي ولكن مازلنا متمسكين بوعد الله ألا إنه نصره المبين الذي وعدنا إياه.. ولكني شبه متؤكد أن هذا النصر لن يكون بجيلنا الحالي فهو جيل شرب عقله من التلفاز وقنوات الغناء والتخنث والدياثة في حال الكثير ولكن هذا النصر الذي أتكلم عنه سيكون بجيل قريب يدك الأرض دكا فطن لا يخضع ولا يخدع بسهولة وحينها ستكون نهاية إسرائيل وأمريكا على يد المسلمين ... أما حاليا فماشاء الله خلونا نتابعو الأخبار ومسلسل الثورات العربية يا سلام ::: قافزين غي في رواحنا :: في بعضانا نعرفو نقتلو بعض ولكن أمام العدو الحقيقي (..........) .. والله المستعان ..!!!

أعتذر عن كثرة الكلام ،، لهذا أكتفي دائما بالقراءة أو التصفح فقط أو عدم الدخول أصلا للنت لأني أعلم أني سأكتب مالا يعجب الكثير.. وانا لا احارب الأشخاص ولكني أحارب بعض الإعتقادات السائدة التي أرهقتنا وجعلتنا في الدرك الأسفل..

نتمنى من ربي يرجع للأمة الإسلامية مجدها قريباااااااااااااا جداااااا يارب ... آمين آمين آمين

والسلاااااااااااااااااااام..’’,,

ومسلسل الثورات العربية يا سلام ::: قافزين غي في رواحنا :: في بعضانا نعرفو نقتلو بعض ولكن أمام العدو الحقيقي (..........) .. والله المستعان ..!!!

قسما بالله من لما قرأت أسمك عرفت فكرك
شو قصدك مسلسل الثورات العربية وياسلام!!!
يعني هلثورات العربية وانتفاضة الشعوب ضد الظلم والطغيان وضد الحكام الكفرة الفجرة ما عاجبتك
وكيف عم تقول أننا عم نقتل بعضنا البعض
يعني شين العابدين الكافر اللي منع الحجاب واذان الفجر وحسني مبارك الفاجر كلب اسرائيل واللي حاصر غزة ومعمر القذافي المهرج البهلول اللي سلم اسلحته النوويه لأمريكا وعلي عبدالله طالح عميل أمريكا واللي عمل قاعدة عسكرية من أكبر القواعد العسكرية الأمريكية وبشار الأسد النصيري كلب ايران وابن من باع الجولان والذي ارتكب مذبحة حماة وتدمر اللي راح ضحيتها سبعين الف شهيد
هؤلاء حسبتهم منا وفينا!!!!

قسما بالله من لما قرأت أسمك عرفت فكرك
شو قصدك مسلسل الثورات العربية وياسلام!!!
يعني هلثورات العربية وانتفاضة الشعوب ضد الظلم والطغيان وضد الحكام الكفرة الفجرة ما عاجبتك
وكيف عم تقول أننا عم نقتل بعضنا البعض
يعني شين العابدين الكافر اللي منع الحجاب واذان الفجر وحسني مبارك الفاجر كلب اسرائيل واللي حاصر غزة ومعمر القذافي المهرج البهلول اللي سلم اسلحته النوويه لأمريكا وعلي عبدالله طالح عميل أمريكا واللي عمل قاعدة عسكرية من أكبر القواعد العسكرية الأمريكية وبشار الأسد النصيري كلب ايران وابن من باع الجولان والذي ارتكب مذبحة حماة وتدمر اللي راح ضحيتها سبعين الف شهيد
هؤلاء حسبتهم منا وفينا!!!!

لاحول ولا قوة إلا بالله.. حين قرأت ردك خارت قواي !!! ولكن للأسف هذا حد تفكيرنا..

الجملة التي لونتها لك بالأحمر أثرت فيا كثيرا.. أتمنى أن لا تحكم على الناس من خلال أسمائهم لأن هذا جهل واضح.. إن كان قصدك بإسمي (علي) فـخـُيل إليك أني (شيعي) فأنت تتكلم حينها بجهل وأنا أعلم ما أقول :: الشيعة في الجزائر قليلون إن لم اقل نادرون جداا ، وفي حياتها كلها لم أقابل جزائريا شيعيا بل حتى أني أكاد أشعر أنه لا يوجد شيعة في الجزائر أصلا...:: وأدخل ملفي تعرفني :: أنا جزائري وسُني ولله الحمد والمنة :: أم أن لك حساسية من إسم (علي) !!!!!!

وردك جاء مصداقا لكلامي أني أخاف من نوعك الذين يتكلمون بالعاطفة كثيرا
أنا حين قلت مسلسل الثورات العربية وأنا أعلم ما اقول وأعرف أنها ذات إيجابيات وياليتك قرأت ردي كاملا : وحين قلت أننا نقتل بعضنا فلا أقصد مقاتلة الحكام وإنما الشعب فيما بينه كما يحدث في ليبيا واليمن وغيرها :: ... أنا أعلم يقينا ان الحكام كانو على ضلال وعلى عون من أمريكا وإسرائيل ولكن اقصد أن الشعب لكي يتفق على شيء واحد وهو تنحية وإخراج الحاكم والرئيس : لا بل إنقسمو على فئتين شخص مؤيد للحاكم وفئة غير مؤيدة للحاكم وهنا وقع القتال بين بعض !!!! والله أنا قاعد أكتب لك الرد والمفروض بعدما قرأت الجملة التي لونتها لك بالأحمر فوالله المفروض لن ارد عليك لأنك متسرع للأسف والنقاش له أدابه وطرقه : أما النقاش الذي يغلب عليه العاطفة وإحساس النفس والهوى فلا أحبه

ومن فضلك لا أريد الأخد والرد معك في الكلام لأني لن أجادلك وقد كتبتُ ذلك سابقا.. إذن فالسلام..
ولا حول ولا قوة إلا بالله!!!!

والسلام على من إتبع الهدى

لاحول ولا قوة إلا بالله.. حين قرأت ردك خارت قواي !!! ولكن للأسف هذا حد تفكيرنا..

الجملة التي لونتها لك بالأحمر أثرت فيا كثيرا.. أتمنى أن لا تحكم على الناس من خلال أسمائهم لأن هذا جهل واضح.. إن كان قصدك بإسمي (علي) فـخـُيل إليك أني (شيعي) فأنت تتكلم حينها بجهل وأنا أعلم ما أقول :: الشيعة في الجزائر قليلون إن لم اقل نادرون جداا ، وفي حياتها كلها لم أقابل جزائريا شيعيا بل حتى أني أكاد أشعر أنه لا يوجد شيعة في الجزائر أصلا...:: وأدخل ملفي تعرفني :: أنا جزائري وسُني ولله الحمد والمنة :: أم أن لك حساسية من إسم (علي) !!!!!!

وردك جاء مصداقا لكلامي أني أخاف من نوعك الذين يتكلمون بالعاطفة كثيرا
أنا حين قلت مسلسل الثورات العربية وأنا أعلم ما اقول وأعرف أنها ذات إيجابيات وياليتك قرأت ردي كاملا : وحين قلت أننا نقتل بعضنا فلا أقصد مقاتلة الحكام وإنما الشعب فيما بينه كما يحدث في ليبيا واليمن وغيرها :: ... أنا أعلم يقينا ان الحكام كانو على ضلال وعلى عون من أمريكا وإسرائيل ولكن اقصد أن الشعب لكي يتفق على شيء واحد وهو تنحية وإخراج الحاكم والرئيس : لا بل إنقسمو على فئتين شخص مؤيد للحاكم وفئة غير مؤيدة للحاكم وهنا وقع القتال بين بعض !!!! والله أنا قاعد أكتب لك الرد والمفروض بعدما قرأت الجملة التي لونتها لك بالأحمر فوالله المفروض لن ارد عليك لأنك متسرع للأسف والنقاش له أدابه وطرقه : أما النقاش الذي يغلب عليه العاطفة وإحساس النفس والهوى فلا أحبه

ومن فضلك لا أريد الأخد والرد معك في الكلام لأني لن أجادلك وقد كتبتُ ذلك سابقا.. إذن فالسلام..
ولا حول ولا قوة إلا بالله!!!!

والسلام على من إتبع الهدى

متأسف فعلا وأعذرني
هذه الفترة أنا حساس جدا ومتوتر من هول ما اراه من قتل في شعبي السوري واخواننا في ليبيا واليمن أكرر أسفي

اتأسف من كل شخص كنت عنيف معه بالرد
رجاء التمسو لنا العذر

متأسف فعلا وأعذرني
هذه الفترة أنا حساس جدا ومتوتر من هول ما اراه من قتل في شعبي السوري واخواننا في ليبيا واليمن أكرر أسفي

اتأسف من كل شخص كنت عنيف معه بالرد
رجاء التمسو لنا العذر

^_^ لاعليك أخي الحبيب.. إعتذارك مقبول
كلنا قلوبنا تتقطع على حال أمتنا العربية والإسلامية ولو ماكنا كذلك ما وصلنا لقول ما قلناه

نسأل الله أن يصلح حالنا ويرد لنا مجدنا الضائع وأن يجعلنا سببا في ذلك بتوفيقه ومنه..

شكرا لك أخي وكان الله في عونك..

الجملة التي لونتها لك بالأحمر أثرت فيا كثيرا..

شكرا لقبولك أسفي
والله زعلت جدا أني سببت لك هذا الأسى وأسفي فعلا نابع من قلبي ليس مجرد كلام يكتب في مشاركه لتحصيل حاصل يعني لو كنت أمامي الأن لقبلت رأسك

شكرا لقبولك أسفي
والله زعلت جدا أني سببت لك هذا الأسى وأسفي فعلا نابع من قلبي ليس مجرد كلام يكتب في مشاركه لتحصيل حاصل يعني لو كنت أمامي الأن لقبلت رأسك

^_^ لاعليك أخي خلاص وأنا كذلك أعتذر لك..
شكرا على طيب أخلاقك.. وفقك الله أخي الحبيب..

الحمد لله تصالحتوا
اعجبتني ردودكم و طريقة الانتقاد كانت رائعة و في المستوى
المهم عاشت الامة الاسلامية و العربية بخير ان شاء الله
بالتوفيق لاهل سوريا الحبيبة

لولا أن الله أخبر عن أبناء أنبياء وزوجاتهم ماتوا كفارا.لقلت أن هذا المتكلم لقيط يصصطاد الشهرة بالإنتساب إلى الشهيد الحي.......كالنعجة تحاكي صولة الأسد.

رحمة الله على الشيخ اسامة بن لادن

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة