نجاااة ولا pa7 ماتحشموش

نجاة40

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
9
السلام عليكم
راكو بخير ا جماعة الخير
هيه ا سيدي
موضوع ليوم حار شوي على لي جون بالاكو تتتتهجمو عليا اني اختكم
صحا اني ذرك نقول علاه
اليوم خرجت يا مرحوم الوالدين فاتت عليا وحدة تسوق فالطوموبيل ديجا هاذي وحدة
الزاوجة كيما يقولو خاوتنا نتاع الغرب الطوموبيل pa7
يا بن عمي والغاشي كل صافف يتفرج فيها لي جون راح ياكلوها غير لي يقول لصاحبو شوف شوف هاذي طفلة خير منك
انا حبيت نفهم
وين راه المشكل اسكو فالطفلة كي تسوق ولا فالطوموبيل المساقة
مانكذبش عليك انا وحدة من هاذوك لي شافو فيها مجرد شوفة برك مايروحش بالكم لبعيد هههههه
انا درت بارمي بالسيف وذرك او دار الغبار تالمو مقفول وفي بلاصتو قريب نديرلو كادر ونعقلو
والله السوقان يخوف كي يشوفوك طفلة يحقروك علاه ا جماعة العقلية هاذي ماحبتش تتنحا وين راه المشكل
ايا جوزو برك ماكانش سيركيلاسيون
وقولو كلمة برك في خاطر نجاة ولا pa7
وعليكم السلام والرحمة

ههههههههه
شتي حى انا كي درتو ولاو يزعقو عليا في الدار قالولي هادوك مل الgاراجات اللي معمرين لواطا

ههههههههه
شتي حى انا كي درتو ولاو يزعقو عليا في الدار قالولي هادوك مل الgاراجات اللي معمرين لواطا

نورمال انا نهار لول بعد قالولي قتلهم نديرو ونحطو في رقبتي واحد مايسالي
والله قادرة تحتاجيه في اي وقت يكون خير من مايكونش​

ياحصرا يانجاة منا قبل 10 سنين كانت الحالة تشف وكان اللي كاسب ا505 شكون كيفو مي ضرك الحالة لاباس وزيد مع البارفاسيليتي تعدلت خلاص ولات خنشوشة كامل طاكسيات ملاح هههههههه
راهي هنا ختي وين راح تهبلنا بل I10 ربي يستر...لعقوبة ليك يانجاة نشوفك بالهامر دوري فلي زالي:sheer::sheer::sheer:

hhhhhhhhhhhh العقلية ادي باقية باقية اختي الي يشوف روحو ناقص يولي يحب يكريتيكي مالا خليهم في هواهم و متحوسيش تفهمي بزاف عليهم

ياحصرا يانجاة منا قبل 10 سنين كانت الحالة تشف وكان اللي كاسب ا505 شكون كيفو مي ضرك الحالة لاباس وزيد مع البارفاسيليتي تعدلت خلاص ولات خنشوشة كامل طاكسيات ملاح هههههههه
راهي هنا ختي وين راح تهبلنا بل i10 ربي يستر...لعقوبة ليك يانجاة نشوفك بالهامر دوري فلي زالي:sheer::sheer::sheer:
ههههههه شفتي يا امونة الزينة خنشولة كيفاه رجعت هاذا يفوخ على هاذا والخشخاش ربي يجيب
يا حسرااااااااااااااه هات ندير موطو برك ندير بيك دورة فلي زالي هههههههههههههههه
ومكرة فالغيارين
تعيش حبيبة

hhhhhhhhhhhh العقلية ادي باقية باقية اختي الي يشوف روحو ناقص يولي يحب يكريتيكي مالا خليهم في هواهم و متحوسيش تفهمي بزاف عليهم

اني مخليتهم هات يخاطوني برك انا نحب كل واحد يلتا بروحو برك علاه التوقاب عالناس لي عطاها ربي قول يا ربي ارزقني كيما رزقتها وعلاه الهدرة الزايدة

أهلا بيك نجاة
اه وين هذي وعلاه ماعطيتيهاش النيميرو تاعي هههههههه
والله تجي لباتنة تحيري
والله هذيك المرة فاتت عليا وحدة تسوق في المرسوداس اللخرة
ووحدة تسوق في سيات
وكاين ألي يسوقو سيري 6 غير هوما
انا نقول برك شكون باباها هذي ههههه
اني خرجت من الموضوع ههههه
المشكل فينا حنا المخلوعين بإختصار ...

أهلا بيك نجاة
اه وين هذي وعلاه ماعطيتيهاش النيميرو تاعي هههههههه
والله تجي لباتنة تحيري
والله هذيك المرة فاتت عليا وحدة تسوق في المرسوداس اللخرة
ووحدة تسوق في سيات
وكاين ألي يسوقو سيري 6 غير هوما
انا نقول برك شكون باباها هذي ههههه
اني خرجت من الموضوع ههههه
المشكل فينا حنا المخلوعين بإختصار ...

مرحبا بيك ا سيدي
والله اك تشوف ماتولهتش برك انا بعد داتني النسمة نتاع pa7 نسيت باه نجيب النيميرو
اووووو خويا ان شاء الله النو لي صبت عليهم تصب عليا كيما تقولي نانا
حنا مخلوعين وكاين لي عندهم عقدة نتاع مانحبش طفلة تكون خير مني
كثر خيرك كي جيت عندنا يا سفيان

و عليكم السلام
العقلية هذا مازال ماتنحاتش
مانعرف وكتاه
انا وحدة ناوية ندير البارمي
و لي حاب يخبط راسو للحيط يخبط
دارنا خلاوني و الناس علاه
مارسي ختي ع الموضوع

كاينة هاذ العفسة بزاف واحد المرة طفلة تقرا فالجامعة جاية فاللوطو تاعها شدها الأجون عند لباب عطاتو لكارط وgـارات اللوطو تاعها وطلعت تقرا كي فاتت الأجون قال لصاحبه تغيضني عمري كي نشوف طفلة كيمهاك
بالصح علاش ينخلعوا ربي يرزقنا من وين رزقهم
صراحة مايخلعونيش خلاااص
يعطيك الصحة خيتو

ايه هدا واش راني خايفة ...ندير البيرمي وما نلقاش واش نسوق ..... راح ندخل لدورة سفيان لتعلم سياقة البسيكلات .... هدي ممكن نقدر نشريها كاش نهار ...... سفيان واشهو الدوسي خبرني

ههههههههههههه نورمال اختي انا تصوق عادي نديرو البارمي مكارة في لي جون هههههههههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة