حيـــــــــــــاة الشاب فالفيسبوك....

بسومة المنتدى

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
5
السلام عليكم ورحمة الله....
انا اليوم حبيت نتكلم على موضوع نقدرو نعتبروه حنا البنات رد خطير على موضوع سي عدنان لي نوجهله تحــــــــــــــــــية عطرة ملاها...احم احم....:re_gards::re_gards:

(( فيف حنــــــــــــــــا مانخلو والوا في خاطرنا...)).:sheer::sheer:..بلا مانطول على حبابي و حبـــــــــــــــــباتي..راح نتكلم عل حيـــــــــــــاة الشاب فالفيسبوك....
اول ما يا يحل الفيس يدير لا فوطو تاعه ((عاد فيه النية زعما:rolleyes:))...و اول خطوة اكـــــــــــيد...هي رحلة البحث على حواء او كيما يقولو نصف الديـــــــــن:santa_1:هههههههههه
هاد شي الا ما سرقهمش طبعاا من بروفيل واحد في صحابه ماشاء الله...
و كيما تعرفو الشاب تاعنا اسرع من الضوء...يبدا الشات.slt..sava? ...je t'aime.....ههههههههايه ياهدي هي عقلية dz...
نرجعو ل لافوطو...الا لقا لي كومونتار بزاااااااف...((( يعييييش في سعادة و..و..و..))
و يزيد يحط كامل لي فوطو نتاعه من نهار زاد..:shiny:و الا لا لا ماعجب حتى وحدة و شاف لي زامي +1000 مقارنة بأصحابه لي ساغتيس مباشرة ينحي لا فوطو و يبدلها بكاش جاجة من تاع المريكان و لهيه..هههههههه
اااااااااااااااه نسيت على التسمية مانحكيلكش هادي ..شيطانة هادي كومبوس هادي 207...... و الله ربي يكون في عونكم و ماتزعفوش مني راكم عارفين حنا البنات نخلفوها نخلفوها...
بــــــــــــــــــــــاي لي ساغتيس..:showoff::showoff:
و سلام وصحا رمضانكم....

علاه يحط ليفوطو تاعو من اللول يعني أنو مازال نية ؟ بالعكس نورمال , يبارطاجي تصاورو مع الناس ..
و اللي دير فوطو خاطياتو هاداك هو الموسوس //

بالطبع لبنات حكاية أخرى , , وعندهم الحق كي ما يديروش .

ياخويا وين تحط روحك تلقى روحك
انما الاعمال بالنيات اداحاب دير التمسخير عندك الحرية وادا حاب دير حاجة مليحة انت حر وهو الافضل.
+ البنت ادا مادرتش فوطو عندها الحق لاننا نحن العرب ليست لدينا ثقة في رمشة عين تصبح صورتها منشورة في الهواتف واليوتيب من حقها تخاف ولكن من جهة اخرى احبذ ان لا تستعمل صورة لممثلة اومغنية تترك بروفيلها عادي.
مارسي على الموضوع

ااااااااوه ماجبتيهاش قاع

فارغين شغل يديرو فايس بوك باه ياجوتيو فيه عباد ما يعرفوهمش و يوليو يتعرفو بيهم و يقسرو معاهم
مازالو متخلفين الله غالب
الناس لي دارت فايس بوك تاجوتي فيه لي تعرفهم ويستفادو من بعضاهم بمعلومات ومام لاكان ساعات يضحكو شوي نورمال مي مش لدرجة يولي تخراط
بصح الشعب تاعنا ناقص معريفة على روحو ما يقدرش يحكي مع عبد في الصح و في النت يلعبها برو

وعليكم السلام
هههه هادا الموضوع كونترا على موضوع عدنان ههههه

ايه عندك الحق بسومة اختي
تلقايهم فاتحين فايس بووك وغير يهفو
صحيتي
تحياتي

Hhhhhhhhhhhh maliha fihom merci

ياخويا وين تحط روحك تلقى روحك
انما الاعمال بالنيات اداحاب دير التمسخير عندك الحرية وادا حاب دير حاجة مليحة انت حر وهو الافضل.
+ البنت ادا مادرتش فوطو عندها الحق لاننا نحن العرب ليست لدينا ثقة في رمشة عين تصبح صورتها منشورة في الهواتف واليوتيب من حقها تخاف ولكن من جهة اخرى احبذ ان لا تستعمل صورة لممثلة اومغنية تترك بروفيلها عادي.
مارسي على الموضوع
شكراااا على المرور و التفهم ديالك..

فارغين شغل يديرو فايس بوك باه ياجوتيو فيه عباد ما يعرفوهمش و يوليو يتعرفو بيهم و يقسرو معاهم
مازالو متخلفين الله غالب
الناس لي دارت فايس بوك تاجوتي فيه لي تعرفهم ويستفادو من بعضاهم بمعلومات ومام لاكان ساعات يضحكو شوي نورمال مي مش لدرجة يولي تخراط
بصح الشعب تاعنا ناقص معريفة على روحو ما يقدرش يحكي مع عبد في الصح و في النت يلعبها برو
ايه عندك الحق شعب مخصوص معريفة....
شكرااا نورتي الصفحة..

وعليكم السلام

هههه هادا الموضوع كونترا على موضوع عدنان ههههه

ايه عندك الحق بسومة اختي
تلقايهم فاتحين فايس بووك وغير يهفو
صحيتي
تحياتي
ايييه نيشان الهف سون زاري مساكن...
ربي يحفضك على المرور..

هههههههـ
و انا نقولكـ جبتيهآ تآاع الص’ـح
يع’ـطيك الصصح’ـه بسسْومهـ ..~

فايس احذرو منه كون نقلكم هدا الموقع تجسس شحال فرق بين خطيب وخطيبته وحتى الزوجين نصيحة لوجه الله متحطوش تصاوركم ومعلومات صحيحة تخيلو واحد خاطب وحدة بدا يكونتاكتي فيها في فايس هو يكدب وهي تكدب وبدات العلاقة الغرامية رغم انهما محطوبين لبعضهم بعض بصح مخبيين بعضاهم مع مرور الوقت ضربها بموعد لقاها خطيبتو ؟؟؟
الله يحفظ

وماتنسايش
واحد النص ساعة من بعد تلقايه اون كوبل افاك
عصر السرعة ياه انا عندي لي يحب يتعرف على عباد مايعرفهمش مشتاق هدرة و معريفة
وكافي على روحو انا عدي فايسبوك مدايرة غير لي نعرفهم ولا لافامي برك

ههههههههه كامل ليجون هكا مع الفايس بوك مكاش لي يقولك خطيني
كيما قلتي عقلية dz
مرسي على الموضوع​

تعجبني و الله غي نشان من بعد نرجع و نكمل معاك هاد الحياة

السلام عليكم ورحمة الله....
وعليكم السلام

انا اليوم حبيت نتكلم على موضوع نقدرو نعتبروه حنا البنات رد خطير على موضوع سي عدنان لي نوجهله تحــــــــــــــــــية عطرة ملاها...احم احم....:re_gards::re_gards:

(( فيف حنــــــــــــــــا مانخلو والوا في خاطرنا...)).:sheer::sheer:..بلا مانطول على حبابي و حبـــــــــــــــــباتي..راح نتكلم عل حيـــــــــــــاة الشاب فالفيسبوك....
اول ما يا يحل الفيس يدير لا فوطو تاعه ((عاد فيه النية زعما:rolleyes:))...
احم احم شوفوني هاني هههه
و اول خطوة اكـــــــــــيد...هي رحلة البحث على حواء او كيما يقولو نصف الديـــــــــن:santa_1:هههههههههه
هاد شي الا ما سرقهمش طبعاا من بروفيل واحد في صحابه ماشاء الله...
و كيما تعرفو الشاب تاعنا اسرع من الضوء...يبدا الشات.slt..sava? ...je t'aime.....ههههههههايه
واش ديري في حياتك عندك بوررتابل اعتيني نيميrو:eek:i-o:يجيبهالك طاي طاي مزال حتى ميعرفكش
ياهدي هي عقلية dz...
نرجعو ل لافوطو...الا لقا لي كومونتار بزاااااااف...((( يعييييش في سعادة و..و..و..)):sheer::sheer:
و يزيد يحط كامل لي فوطو نتاعه من نهار زاد..:shiny: ويبداا فليزالبوم نتاع الصيف في البحر مع صحابو ........ الا لا لا ماعجب حتى وحدة و شاف لي زامي +1000 مقارنة بأصحابه لي ساغتيس مباشرة ينحي لا فوطو و يبدلها بكاش جاجة من تاع المريكان و لهيه..هههههههه
اااااااااااااااه نسيت على التسمية مانحكيلكش هادي ..شيطانة هادي كومبوس هادي 207...... و الله ربي يكون في عونكم و ماتزعفوش مني راكم عارفين حنا البنات نخلفوها نخلفوها...
بــــــــــــــــــــــاي لي ساغتيس..:showoff::showoff:هههههههههههههههه

و سلام وصحا رمضانكم...
يعطيك الصحة زينة نتاعنااااااااااااا.

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة