شــخشـــوخة الظفر المشهورة بالشرق الجزائري بطريـــقة واضحــة مفصلة و بالصور.... من مطبخي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
روعة ماشاء الله
بصح هادي مافهمتهاش واش معناتها ؟؟
و حطيها تشيـــــح

الف شكر اختي على الوصفة و طريقة التحضير الواضحة انا نحبها نموت عليها تعلمتها هنا في منتدانا من عند اختنا ام ندى بصح عمرني ما وجدت الشخشوخة يعني غير يجيبوهالي من بسكرة ولا عنابة و درك راكي هنيتيني منبقاش غير نحلل جيبولي جيبولي هههههههههه
الف شكر ربي يعطيك صحصحتك و يخليلك الوالدة الي علماتك

شكراااااااااااااااااااااااا على الشخشخوخ خه هههههههههه معرفتش نكتبها المهم شخشخوخه روعه

كيما شخشوختنا حتا خنا نديروها هك

روعة ماشاء الله
بصح هادي مافهمتهاش واش معناتها ؟؟
و حطيها تشيـــــح

قصدها ضعيها تجف
فرشي ملحفة فوق طابلة و حلي فوقها الشخشوخة
تشيح = تجف معنتها تيبس شوية

السلام عليكم
أنا يا أختي بعثتهالي عجوزتي من الجزائر هي من الشرق
و اليوم رايحة نحضرها بالطريقة لي حضرتيها أنت إن شاء الله تعجب زوجي شككككررررررررررررررررررررررا على الوصفة و على التوضيح بالصور

صحيتي ختيتي على الطريقة
أنا نعملها بالسيار نسمع يقولو شخشوخة الظفر مي حسبت ماشي كيف كيف
نفس العجينة ونفس الطريقة الفرق فالسيار والضفر برك
بلا منازع أكلتي المفضلة الشخشوخة

حنا مانعملوهاش فالغرب
لكني نجربها انشاء الله
جزاك الله كل خير اختي

يعطيك الصحة حبيبتي تشهي و الف شكر على الوصفة وعلى الشرح المميز الله يجازيك كل خير و يحفظلك ميمتك و يعوض تعبكم بالصحة و الراحة خاطر يقولوا بلي شخشوخة الظفر واعرة و صعيبة للخدمة انا عمري ما عملتها ندير نفس طريقتك بصح بدل ما نقطعها بيدي نقطعها بالمقص او الموس قطع صغيرة و كتجي تاني بنينة بزاف
تسلمي غاليتي الله يسلم هدوك اليدين

وصفة بنينة امممممممممممممم وتشهي

رد: شــخشـــوخة الظفر المشهورة بالشرق الجزائري بطريـــقة واضحــة مفصلة و بالصور.... من مطبخي

وهاذي صورة للشخشوخة

نموووووووووت عليها وهي الطبق المفضل لدي

رد: شــخشـــوخة الظفر المشهورة بالشرق الجزائري بطريـــقة واضحــة مفصلة و بالصور.... من مطبخي

يعطيك العافية اختي
بارك الله فيكي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة