ملتقى طلبة البيولوجيا...كل مايخص تخصص البيولوجيا

شكرا ليك بزاااف ايمانو راكي متهلية في البيو لوجيين

شكراااااااااااااااااااااا

على الرغم من أني لا أمت بصلة لهذا التخصص إلا اني اردت ان افيدكم من خلال هدا الموضوع
اشكرك على مرورك العطر ياحسيبة وانتظر مشاركاتك في هدا الموضوع...بالتوفيق

مرحبا انا تاني نقرا بيولوجيا مي سيستام القديم كيف كيف مع السيستام الجديد مي مدوزي عليه هههههههههههههههه عجبني الموضوع بزاف ومليح كي ثبتوه هذا يسمح لتبادل المفاهيم و الشروحات بين البيولوجيين

شكرا على المعلومات انا غادي نقرا سنة اولى هد العام و راني خايف psq قالولي صعيبة صح؟؟؟؟؟؟ ................ و فيها التعب بزاف نصحوني plz plz

شكرا على المعلومات انا غادي نقرا سنة اولى هد العام و راني خايف psq قالولي صعيبة صح؟؟؟؟؟؟ ................ و فيها التعب بزاف نصحوني plz plz

اي حاجة صعيبة يااختي نشالله يعاونوك الاخوات اللي يقراب بيولوجيا...بالتوفيق

مرحبا انا تاني نقرا بيولوجيا مي سيستام القديم كيف كيف مع السيستام الجديد مي مدوزي عليه هههههههههههههههه عجبني الموضوع بزاف ومليح كي ثبتوه هذا يسمح لتبادل المفاهيم و الشروحات بين البيولوجيين

بالتوفيق غاليتي سرني مروروك

يعطيك الصحة اختي على هدا المجهود والافادة اناابحث عن امتحانات او مسابقات الماجستار في البيولوجيا ادا امكن ....شكرا

ممبعد نولي

بارك الله فيك ختي على هذي التوضيحات الرائعة

بارك الله فيكي اختي على هذا الموضوع

انا هذا العام نقرا سنة اولى بيولوجي بعتوني ليها pourtant ماخيرتهاش في الاختيارات تاعي مانحبهاش وجامي تخيلت روحي نقراها بصح تعيشيو قولولي هي مليحة ولالا ومن بعد فيها مستقبل؟؟
صعيبة ولا واعرة؟؟ وعلاواه لازم نركز

تعيشو جاوبوني

وربي يكون في عونكمـــــــــ

Salut

Je suis un ecologiste et j aime bcp cette domaine ............ Nchalah y3jbk l7al w tkhayri specialites li t3jbek .............et 3asa an takraho chaya w howakhayron la kom ...............btwfi9

السلام عليكم
تحية لكل البيولوجيين
شكرا على فتح هدا المجال
عندي طلب
أريد دروس مادة الاحصاء
الدروس متشابهة في كل التخصصات
في انتظار الرد شكرااا

alor 1er slt tt mond é mercii por vs aidé
jé bouzwoi des TD é mém c ci possible des TP de la 2éme année biologie LMD é merciii

السلام عليكم انا سنه اولى بيولوجي اتمنى تساعدوني وشكرا لكم على هدا الركن

slm ana 1 année , rani khayfa bzf men biologie ou rani grv m9al9a
merchi bcp ki 7alitouna had el rokne

شكرا شكرا حبيبتي ايمان انا سنة اولى ولم اكن اعرف عنها الكثير
مرسي وان شاء الله دايما متالقة ومتميزة

شكراااا جزيلا على كل هذه التوضيحات
وهل ممكن تعطيني الدروس أو مواقع لكل تلك المواد تساعد على الفهم والاستيعاب فيما يخص السومستر الأول والثاني لطلبة السنة الأولى
وماهي نصائحك لي فيما يخص هذا الفرع ؟
وجزاك الله خيرا وشكرااااااااا

salam khaouti ana tani 1er année
wnchlh nt3awno wnstfado m3a ba3dana kaml

بارك الله فيكم على التفاعل
فيما يخص الطلبة الدين استفسروا عن الدروس فقد قمت بجمعها من مواقع متعدد من الشبكة العنكبوتية والدين استفسروا عن التخصص للاسف انا لا أمت بصلة لتخصص البيولوجيا فشتان بين دارسة الادب والبيولوجيا الا ان فاءدتكم تهمني وبه حاولت ان اخدمكم ولو بقليل
بالتوفيق للجميع ومزيدا من التفاعل

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة