جنقر يحميك ويحميني

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

انتصار*

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
1
السلام عليكم
بما اننا نحن لعرب تحتمت علينا نعيش افلام هندية مع البخس والموفيسا كيما يقول عريوات:blink:..ولي يجي يحقرنا :shay:.. ولله الحمد لقيت الحل باه اخاف منا العالم ونولو اسياد ونعيشو على g وستونا وواحد ما يملي علينا واش نديرو ..
عدنا الاموال مايخلاصوش.... أستوردنا كل شيء حتى الادمغة واليد العاملة .. لي تتباع نشروها حتى الضمير؟شريناه .. فكرت نجمعو المال ونحبسو البنان ونصنعو ؟
ا جنقر ولى...قريندايزر:angel: لبلدان لي معندهاش المال يمكن تشارك بالحديد ..ولي معندهمش اذوبو الهوائيات المقعرة :eek:_o:..هكذا نظربو عصفور بحجرين:eek:i-o: ...حنا عدنا 3 .:showoff:. زوج للاستعمال الخارجي وواحد داخل الدار عدنا طفل صغير مع القضية والكوزينا نرقدوه بالفيرا ..:shiny:
تخيلو معايا جنقر معدي على عنابة ..ويديرلو واحد السطوب ويحبس..:santa_1:
صح جونقر .. الله يسترك زوج قهوات وباكي نسيم ...اسمع الباطري تاعك شارجي ..كاين جماعة من سيدي سالم هذا وين عيطو قريب يوصلو لسردينيا دير مزية ورجعهم يرحم والديك:like_1: ..ولا نقلك طبع سردينيا ولصقها في المكسيك ولا الهندوراس ..ولكان تقدر نحي شوية من تندوف راهي بر خالي وحطها بيناتنا
خليلنا قيص واد ... الحوت توحشناه والبوابر نتاعنا تلفهالهم هكا لي يحب الحوت اجيب طاوة ولا باسينة ويعمر..:shiny:ولي يحب يحرق يشري جمل:showoff: ويعدي على عين قزام وباجي مختار حتى تبانلو سردينيا ..ولي يحب يوصل ليه ليه يكري زرافة.صح رمضانكم
:re_gards:

آخر تعديل:
شكراااااااااااااا

وركزيلي علا الباكي نسييييم هههههه

هههه
أفكار مبعثرة
كي تتجمع ترجع
حكمة كبيرة
مغسي اختي
سلام

يا ريت عندنا جنغر
مي انا اللي نخمم فيها
يا ريت عندنا كبسولة الزمن​

رمضان خلطلك لحسابات و الافكار على حساب الحالة
يعطيك الصحة ختي​

مارسي الاخت

آخر تعديل:
وركزيلي علا الباكي نسييييم هههههه

:smoke:أنا قلت نسيم على خاطر الاب نتاعي كان يتكيف النسيم :eek:i-o:شكرا لمرورك واذا عدكم قصعة قديمة خباها ...بلاك يقبلو المشروع وتشارك في بناء دفاع الامة ... جنقر ولى نسموه زعتر:showoff:

هههههههههههههههههههههههههه

هههه
أفكار مبعثرة
كي تتجمع ترجع
حكمة كبيرة
مغسي اختي
سلام
:shiny: هي كانت موضوع ..لكن في كل مرة نضعط على اعتمد الموضوع يقلي النص يحتوي على حروف 325000 ويجب تقليصه الى 700000 نقصت الكثير وفي الاخير اكتشفت ان المشكل في الصور تاع جنقر وقرانديزر ...مع التعب ورمضان مقدرتش نعاودو ..المهم بقات زبدة الموضوع ....مشكورة لأنك قريتي ما بين السطور .........راح اعليك فيلم ..............صح رمضانك

مرسيييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

يا ريت عندنا جنغر
مي انا اللي نخمم فيها
يا ريت عندنا كبسولة الزمن​

تفكري في الهربة عندك حق ...نديرو حصان طروادة كبير بلحديد لي يفضل تتخبي فيه ..الكبسولة منقدرولهاش وزيد الزمان لي تهربيلو تلقينا فيه محقورين :lol: شكرا على المرور

رمضان خلطلك لحسابات و الافكار على حساب الحالة
يعطيك الصحة ختي​
معندكش الثقة في جنقر كي يتحزم ويدير ركبة مايحبسو لامريكان لا حلف الناتو ...انت واقيل ما شفتيشو كي تعارك مع المدمر كي حسبناه مات ومن بعد دار اعليه ....نسموه زعتر ويمشي بالمازوت ...شكرا على المرور

جنغر
جنغر
جنغر
جنغر
جنغر
جنغر
جنغر
جنغرر
جنغر
جنغر
جنغر
جنغر

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة