زيت النمل؟؟؟؟؟

zahra09

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
23
فوائـــــــــــد زيت النمل

زيت النمل
مستخلص من بيض النمل الغني بماده الفورميك الي تخفف من نمو الشعر .........

المنتج مكون من حمض الفورميك ومضاف له الزيت كمادة مخففه للحمض عشان ما يأثر على البشرة لأن الحمض نفسه يعمل على حرق البشرة فتم تخفيفه لهالسبب ....

وفي بعض الدول الخليجيه يسمون هالطريقه فالاستخدام عند الجدات بالتنميل .. لانهم كانوا ياخذون بيض النمل ويهرسونه ويفركون فيه جسم الطفله في الاماكن اللي يطلع فيها الشعر الغير مرغوب فيه .. فطبعا عشان الواحد ما يقز من هالطريقه توصلوا لزيت النمل السهل جدا فالاستخدام ..

******ومافيه ريحه بنات فتحت غرشه وشميته عادي جدا ..

وللحصول على النتائج الايجابيه يجب استخدام الزيت على المنطقه بعد ازالة الشعر من الجذور مع الاستمرار في استخدامه يوميا لمدة اسبوع بعد نزع الشعر مباشره وهكذا لمدة تتراواح بين 3 شهور إلى 6 اشهر بالكثير ..ويفضل وضعه ليلا للحصول على افضل النتائج
..
وبالمقابل لن تكون هناك أي نتيجه إذا ما تم ازالة الشعر بالموس او الكريم ..

ونتائجه مضمونه ومافي منه اي اضرار ثانيه

***يمنع استخدامه للحامل او المرضع

منقول

انا سقسيت عليها وقالولي مليحاا بزااااااف وداااعا لماكينات براون والحلاوة لكن غالية شوية لقيتها ب 350الف الاصلية طبعاا...ان شاء الله نجربها

مشكورة كثير

شكرا على الافادة

نورتو الموضوع

شكراا

مشكورة أختي
والله انا تاني حوست عليها ولقيتها الاصلية انتاع ايران بنفس السعر لي قلتي عليهوهي خرمن زيت السعد
نخمم نسييها وان شاءالله تجيب نتيجة

ان شاء الله نجد من جربت زيت النمل
كي نستفيد جميعا.

chokra hnouna wellah sme3t 3liha da chehal bessah ma dethach ga3 f el ma3louma
bessah ki kritha dorka 3andak rani amantha w radi njarabha

شكرااا اختي عل المعلومة و هل هدا زيت موجود عندنا في الجزائر وكم سعره بالدينار الجزائري

ايه انا تاني بالدزاير ختي ههههه 3500الف​

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة