طريقة عملية للتبرع للصومال ........أدخل وتبرع انقذ إخوانك

ولد قالمة 24

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
1

رمضان كريم وكل عام وأنتم بخير اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفو عنا
هل من شيمنا وأخلاقنا أن نبيت شبعانين وإخواننا يموتون جوعا
هل من المعقول أن نفكر فقط في كسوة العيد و فرحته وإخواننا
يموتون جوعا
أولا هذا الموضوع أردته أن يكون طريقة عملية للتبرع للصومال أي أن كل عضو يستطيع أن يتبرع حتى وهو في بيته لأن معظمنا وأنا أولهم (إلا من رحم ربي ) يقول : ليس لي إلا الدعاء للصومال ....لا طبعا نستطيع الدعاء ونستطيع التبرع عبر الهاتف بالطريقة التالية (شاهد الفيديو):

http://www.youtube.com/watch?v=-hYXMYx3J4E

لعلمكم 65 جنيه تكفي لإطعام صومالي لمدة شهر (65 جنيه = 40.47 ريال) يعني تتصل بالرقم مرتين تكفي إطعام صومالي تقريبا مدة شهر
طريقة التبرع:
كما هو موضح في الفيديو هي الاتصال بالرقم التالي (طبعا نحن من خارج السعودية) :
008821622774705
وبمجرد الاتصال راح تسمع الموزع الصوتي وللتبرع للصومال اضغطوا مباشرة رقم 4 لأنو كلما تطيل الاستماع للموزع الصوتي راح ينقص الرصيد (les unités) أنا أنصحكم بمجرد الاتصال وسماع الموزع الصوتي يقول :السلام عليكم . اضغطوا مباشرة الرقم 4
أنا عن تجربة شخصية جربت في موبيليس وجربت في دجيزي وننصحكم بموبيليس خير وخير
لماذا موبيليس؟؟
1- لأن موبيليس على حسب تجربتي شفت بلي les unités ينقصوا أقل من دجيزي ( في الأول حوالي 28 ألف لـ unité وكلما تكون أسرع في الضغط على رقم 4 عند سماع الموزع الصوتي راح تقلل من النقص في les unités وهذا عن تجربة شخصية )
2- موبيليس فيه العرض الجديد اسمو "أول" تفليكسي 100 ألف تربح 150 ألف Bonus
يعني تربح عصفورين بحجر واحد
أولا الـ 100 ألف تتبرع بيها كاملة للصومال
و الـ 150 ألف ( لأنها نحو الشبكات الوطنية فقط يعني ماتقدرش تتبرع بها للصومال) تربحها كريدي لك تحكي بها مع العايلة و الحباب مها كان يستعملو: ألو , نجمة ..
يعني ماخسرت والو فليكسيت 100 ألف ربحت 250 ألف ..100 ألف تتبرع بها للصومال و 150 ألف تبقالك رصيد نحو كل الشبكات الوطنية حتى يفض العرض " أول" تا موبيليس
ملاحظات :
- أولا أنا لست هنا لأعمل إشهار لـ موبيليس أنا فقط جربت ونقلت لكم تجربتي
- ثانيا الرقم مضمون وهذه الحملة و الأرقام ظهرت في عدة قنوات وبرامج محترمة مثل قناة الرسالة ومثل برنامج "الجمال في الاسلام" للدكتور علي العمري وعدة قنوات وبرامج أخرى إذن هي أرقام مضمونة إن شاء الله
- ثالثا لي شاف بلي 100 ألف بزاف عليه يحاول أنو يجمعها مع عايلتو ولا صحابو ...... وعلى ما أعتقد 30 ألف تكفي حق unité وحدة
وكل من لديه استفسر يتفضل مشكورا
بارك الله فيكم جميعا ولنحاول أن نساعد إخواننا ما دام في استطاعتنا بارك الله فيكم
أرجو من الادارة أن تسمح بنقل هذا الموضوع في اللمة في عدة منتديات ( واش راك تهدر,النقاش الجاد,....) حتى تعم الفائدة
كما أرجو من الإدارة تثبيت الموضوع للأهمية
وكل من أراد نقل الموضوع للمنتديات الأخرى أو الفايسبوك أو....... فبارك الله فيه مشكورا حتى تعم الفائدة

آخر تعديل:
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة