طاولة العيد 2011 في بيتي..اتفضلو أتفضلو

أم نيفين

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
838

عيد مبارك للجميع ينعاد علينا بالصحة و الهنا إن شاء الله

أهلا و سهلا بكم في بيتي

و هاذا بني الكبير أمين عندو عامين الله يبارك

و هاذا الصغير هاني عندو 5 أشهر الله يبارك

سلام

آخر تعديل بواسطة المشرف:
الله يبارك اله يحفظك ويحفظ وليداتك

ماشاء الله يا اختي الله يبارك و يخليك لولادك
حلويات رائعة لوكان كل مرة تحطينا وصفة على حلوى
عيدك مبارك و اسعد اختي ام نيفين

الله يبارك على الطاولة
وربي يحفظلك وليداتك

حلوياتك هايلة
يسلموا ايديك حبيبتي

حلويات هايلة الله يبارك ربي يحفطهم الاولاد ونفيين وين راهي

يعطيك الصحة هااااااايلة
ربي يباركلك في اولادك ويحفظهملك

سنية قهوة رائعة يعطيك الصحة والله يخليلك اولادك

الله يبارك اختي ربي يحفظلك وليداتك ان شاء الله تعيشي اختي ادا معليش تعطيني وصفة هديك الحلوة الدائرية بالشكولا و المزينة بخطوط من الشكولا عجبتي شكرا لك

حلويات هايلة الله يبارك ربي يحفطهم الاولاد ونفيين وين راهي

الله يسلمك حنونة ونيفين ما كانش هي الطفلة لي نتمنى ربي يرزقني بيها و سميت بيها لأني لقيت لي مسميين أم أمين و أم هاني

الله يبارك ربي يحفظهم

مشاء الله
يعطيك الصحة

الله يبارك اختي ربي يحفظلك وليداتك ان شاء الله تعيشي اختي ادا معليش تعطيني وصفة هديك الحلوة الدائرية بالشكولا و المزينة بخطوط من الشكولا عجبتي شكرا لك

أكيد حبيبتي
هي نفسها الوصفة نتاع سابلي بالشكلاطة بصح تقطعي العجينة دوائر و طيبيهم ثم تلصقيهم بمربى المشمش+حلوة الترك مبشورة ثم تغلفيهم بشكلاطة ambassadeur noir و تخليهم ينشفو ثم تذوبي ambassadeur blanche ماشي شكلاطة بيضاء الغلاف أبيض و تعمري القرعة الصغيرة نتاع الصبغة لا عندك،و إذا ما عندكش ديري ب seringue عمريها و ديري زيقزاق من فوق و بصحتك

عيد مبارك للجميع ينعاد علينا بالصحة و الهنا إن شاء الله

أهلا و سهلا بكم في بيتي

و هاذا بني الكبير أمين عندو عامين الله يبارك

و هاذا الصغير هاني عندو 5 أشهر الله يبارك

السلام عليكم اختي و صحا عيدك و عيد عائتك و اهلك اختي تعيشي ادا ممكن و مكتاش كان عندك وقت تعطيني وصفة الحلوة الدائرية لي بشكولا و لي فيها خطوط من الشكولا كدلك من الفوق عجبتني شكرا لكي مسبقا و نتمنى اني مانكونش صمت عليك.

ga3 thabo t9ar3ige hhhhhhhhhhhhhhhh

maida hayla khti meme wladak ma chaa alah alh yabark

شكرا على المرور الطيب

Salam

Je suis inscrite ici depuis le mois de ramadan j'aimerai bien recevoir les recettes de oum Nivine elles sont fort agréables. Bravo '''

أكيد حبيبتي
هي نفسها الوصفة نتاع سابلي بالشكلاطة بصح تقطعي العجينة دوائر و طيبيهم ثم تلصقيهم بمربى المشمش+حلوة الترك مبشورة ثم تغلفيهم بشكلاطة ambassadeur noir و تخليهم ينشفو ثم تذوبي ambassadeur blanche ماشي شكلاطة بيضاء الغلاف أبيض و تعمري القرعة الصغيرة نتاع الصبغة لا عندك،و إذا ما عندكش ديري ب seringue عمريها و ديري زيقزاق من فوق و بصحتك
شكرا لكي اختي و بارك الله في يكي راح نديرها اكيد و راح نطبق وصفتك للمعمول لانو بعد العيد و العيد قرب على الانتهاء عندنا حفلة تاع اخي جاب الباك راح نطبق كامل حلوياتك و راح نحط الصور باش تشوفو التطبيق و لعقوبة ان شاء الله لاولادك يا لي ربي ان شاء الله يحفظهملك و يفرحك فيهم.

الله يبارك ام نيفين حلويات باهيين و متقونين على الشعرة يعطيك صحتك

و ربي يحفظلك عصافيرك الزوج ربي يبارك زهاو الطابلة

في امان الله

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة