هل تعلم ان قائد الاركان العسكري في ليبيا

imen85

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
3
هل تعلم ان قائد اركان المجلس العسكري في ليبيا المدعو حكيم بلحاج كان مقاتل في افغانستان في التسعينات و الان هو قائد اركان ويدعو لسلام والحرية و قال في حوار مع قناة الجزيرة و فرانس 24 انه حقق لي الليبيين الحرية المنشودي عنها مند 42 سنة غريب امر فرنسا و امريكا و حلفاءها مر تحارب الارهاب ومرة تعينهم في مراكز جد حساسة من مقاتل لهى و معاديها الي صديق مخلص و في الحوار اثنى على الدور التي لعبتهو فرنسا و حلف الناتو في الحرب ضد القدافي البارح فقط كان يحارب الناتو و الله امره يحير اخواني اترك لكم الموضوع لنقاش
ليبيا - حصري فرانس24
عبد الحكيم بلحاج: "لا علاقة لي بتنظيم القاعدة ونشكر فرنسا على موقفها التاريخي

آخر تعديل:
انا والله ماني فاهم حاجة
برك الله فيك
تحياتي لك

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخت الفاضلة والله استغربت من كلامك "مرة تحارب الارهاب ومرة تعينهم" من تقصدين بالارهاب؟ وما مفهوم الارهاب عندك هل تفهمينه كما تقصده أمريكا وحلفاءها ؟
نحن مسلمون ولا يجوز أن نتبنى مصطلحات أعدائنا ويكون لساننا يردد ما يرددون هم
وما الضير في أن يكون المدعو عبد الحكيم بلحاج كان مقاتلا في أفغانستان ضد الكفار نصرة لإخوانه المسلمين هناك ؟ هل هذا يعني إرهاب مالكم كيف تحكمون ؟
هل الجهاد في سبيل الله إرهاب؟الله هوالدي أمرنا أن ننصر إخواننا المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها .. وهل جهاد الجزائريين للاحتلال الفرنسي إرهاب ؟ أليست أفغانستان تعرضت للاحتلال الاأمريكي وقبله السوفييتي ؟
أنا لا أرى أن هذا الخبر يعيب الرجل بل إنه يزيده فضلا أما الشطر الآخر من الخبر فإني أتحفظ عليه ولن أحكم الآن لأن الثوار الليبيين في مرحلة حساسة تتطلب منهم الحكمة حتى لا تضيع جهودهم ولا يعلنون العداوة للغرب فيثورون ضدهم لهم اجتهاداتهم وأهل مكة أدرى بشعابها..
تقبلي مروري والسلام عليكم

مجرد مجسمات انسان موضوعة في السياسة

ربيي يهديهم كامل

شكرا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة