ممكن مساعدة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

AdNan31

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
8
خوتي والله ماني فاهم كيفاش ندير تحويل
انا نقرا في جامعة تيارت ابن خلدون لمعهد قصر الشلالة شعبة هندسة ميكانيكية سنة ثانية
وباغي نحول لجامعة وهران هندسة ميكانيكية اي نفس الشعبة
++
من فضلكم هل يجب ان اسجل اولا في جامعة تيارت ثم ثم اذهب لجامعة وهران وادفع طلب التحويل وانتظر القبول ثم اعود الى جامعة تيارت ليتم القبول النهائي
هل انا صحيح

ساعدونا الله يجازيكم اذا بغيتو

وعليكم السلام
أخي الفاضل يجب اولا الحصول على القبول في الجامعة التي تود التحويل اليها بمعنى يجب ان تدهب إلى جامعة وهران وتطلب من رئيس القسم او ان تطلب الامر من العميد ان يقبل ملفك وان تم القبول تعود الى معهد قصر الشلالة وتبلغهم بقبول تحويل ملفك ثم تسحب ملفك من هدا المعهد وتحوله الى جامعة وهران بالتوفيق وأي استفسار انا في الخدمة

لكن هل نروح نسجل اولا للسنة الجديدة ومن بعد نطلب التحويل

اخي عدنان ان شاء الله نفيدك ممكن متسجلش فالجامعة لي راك تقرى فيها انا صحبتي تحولت من تلمسان لوهران و كيما راه مكتوب فالرابط لي حطه الاخ و ان شاء الله تلقى حل بالتوفيق

لكن اختي منيني
قالولي يليق تسجل باش ما يضيعلكش العام

لكن هل نروح نسجل اولا للسنة الجديدة ومن بعد نطلب التحويل

نعم عدنان قم بالتسجيل اولا ثم حول ملفك مع ملأ الإستمارة
بالتوفيق

شوفي ختي ايمان لكي اقطع الشك ساحكي لكي كيف سافعل
انا نروح اتيارت نسجل للسنة الجديدة يعني السنة الثانية نجيب طلب التحويل نعمرو ندير ربع نسغ + شهادة الباكالوريا مصادق عليها + بصاقة التعريف مصادق عليها + وبطاقة الاقامة باسكو ما نستحقش اقامة نسكن تما انا + كشف النقاط بلي بلعت العام وما نخسرش العام
ونورح للجامعة نتاع وهران نعطيهم الطلب اذا قبلوه نرجع لتيارت يصادقو عليها ويعطوني الملف نتاعي ونخليه مغلق ونعطيه للجامعة
وانتهى الامر
ومن بعد ندفع ملف المنحة
راني نيشان

قوليلي وادا راني نيشان ولالا

تمت الاجابة
...للغلق

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة