القذافي في جانت ...... ؟؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

نبولة

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
5

تتردد بها اليومين أخبار مفادها إن معمر القذافي موجود بمدينة جانت بأقصى الجنوب الجزائري.
فهل يا ترى ما مدى صحة هاته الأنباء ؟؟؟
و لو كان الخبر صحيح فهل دخول القذافي للتراب الجزائري كان بعلم و مساعدة من النظام الجزائري او دون علمه ؟
و لو وجد القذافي حقا في جانت في رأيك هل سيتم تسليمه مثلما صرح سيادة الرئيس ؟؟؟؟

تساؤلات خطرت في بالي أردت مشاركتكم فيها.

*ملاحظة : لست بمن يصب الزيت على النار و لكن حقا الخبر متداول بكثرة خاصة اليوم.
- ارجو من القارئين لموضوعي إلتزام النقاش المحترم لكل الآراء

آخر تعديل:
كل شئ ممكن اختي شكرا لك على الخبر

قالك هز معاه حدايده ( الدهب ) وراح لبركينافاسو

لا اظن انه في الجزائر كل واحد واش راه يقول لكن هناك من قال انه لجا الى الطوارق

ماتحيروش عليه راه فى مأمن هده الساعة

كل شيء ممكن في هاد الوقت يمكن راه مخبي ويمشي بيناتنا عادي

انا نقول مرحبا بيك فى بلادك تانى

السلام عليكم سؤال مقابل سؤال والله انا محتار من هوا لي اخطر علا اليبين والدول المجاورا ساركوز والناتو وامريكا و اسرائيل وقطرائيل او القدافي عيش تشوف العرب مستغلينهم في لاكل شئ حتا حريتهم الله يفيقنا بعيوبنا

السلام عليكم سؤال مقابل سؤال والله انا محتار من هوا لي اخطر علا اليبين والدول المجاورا ساركوز والناتو وامريكا و اسرائيل وقطرائيل او القدافي عيش تشوف العرب مستغلينهم في لاكل شئ حتا حريتهم الله يفيقنا بعيوبنا

و عليكم السلام و رحمة الله

والله يا أخي الليبيين أعلم بمصلحتهم مني و منك و هوما الي شافو واش جاهم من حكم القذافي , و ما تتصورش إنهم أغبياء لدرجة إنهم يسلمو بلادهم على طبق من ذهب للغرب.

من حقهم باش يرفضو حكم القذافي و يطالبو بعصر جديد من الديموقراطية مثلهم مثل باقي الدول.

و مشكور على مرورك يا كريم

الله اعلم
ممكن ................
تحياتي لك

السلام عليكم سؤال مقابل سؤال والله انا محتار من هوا لي اخطر علا اليبين والدول المجاورا ساركوز والناتو وامريكا و اسرائيل وقطرائيل او القدافي
الله يفيقنا بعيوبنا

:re_gards: :re_gards: :re_gards:​

تتردد بها اليومين أخبار مفادها إن معمر القذافي موجود بمدينة جانت بأقصى الجنوب الجزائري.

فهل يا ترى ما مدى صحة هاته الأنباء ؟؟؟

فرنسا وحلفاءها اللي زعمة راهم يقصفو ليبيا باش يحرروها من القذافي، ونساوه، ما علابالهمش بيه يروح ولا يقعد، لأنهم وصلو لهدفهم، وراهم يعقدو في الإجتماعات باش يقسمو الكعكة الكبيرة، ويخططو للمشاريع اللي رايحين يديروها في ليبيا

وحنا مازالنا شافيين عالمحاجية تاع القذافي ورحلته حول العالم

أرجعي تاكدي من تاريخ الموضوع
وزيد أنا مانيش نتحدث بإسم فرنسا و حلفاءها

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة