اريد مساعدتك اختي assia dz

اميرة 1984

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
2
السلام عليكم وكيف حالكم
اريد منك اختي assia dz ان تعطيني طريقة كيف صنعت هذا الشكل لهذه الحلوى لاني اخذت المقادير لكن الطريقة بحرتلي
هل استعملت طابع خاص
الوردة الملونة بالابيض والاسود كيف صنعتي الشكل
والحلوى هذه صورتها

وتقولينا على حلوة الفراشة كيفاش خدمتيها

اسمحيلي اختي هذا وين شفت طلبك، مارانيش ندخل بزاف.
بالنسبة للفراشة راهو صابلي عادي تعمليه بطابع الفراشة تلقايه يتباع . والقاطو الاول هذا المول الي تطيبيه فيه:

تعملي العجينة الاولى البيضاء وتحليها رقيقة وتحطيها في المول ومبعد تحطي الحشو كرة صغيرة وتشكلي بعدها الوردات من فوق وطريقة الوردات: تعملي ست دوائر صغيرة بيضاء بالعجينة أكيد بعد ما تحليها، الدوائر إذا ماعندكش الطوابع الخاصة اقطعيها بالبوشون تاع القازوز،واعملي ست دوائر سوداء صغيرة ملونة من قبل بالكاكاو الأسود وتقطعيها بقطاعة اصغر قليلا من الأولى، ومبعد تحطي الدائرة البيضاء وفوقها الدائرة السوداء وتقرصي عليهم مع بعض في الاسفل حتى تتحصلي على الشكل اللي في الصورة، كرري العملية مع باقي الدوائر حتى تحصلي على ست ريشات حطيهم فوق الحشو وزيني من فوق بدائرة بيضاء في وسطها دائرة سوداء.نتمنى انك فهمتيني أي استفسار أنا في الخدمة.

باااااااااااااااااارك الله فيك اختي جعله الله في ميزان حسناتك
بصح قوليلي الريشات كي نديرهم فوق الحشو كيفاش يبقاو لاصقين فوقهم ومايطيروش كيفاش نديرلهم
اسمحيلي كثرت عليك

اسمحيلي أختي أميرة طلبتي مني المودال نتاع السينية نتاع قاتو النوازات يشبه لهذا بصح نتاعي فيه 4 زوايا ماشي 6

اسمحيلي أختي أميرة طلبتي مني المودال نتاع السينية نتاع قاتو النوازات يشبه لهذا بصح نتاعي فيه 4 زوايا ماشي 6
شكرااااااااااااااا ليك اختي ام نيفين بارك الله فيك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة