واش لي يتعب البيبي ولا العبد لكبير ؟؟

M!ss_f@ti

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
10
السلام عليكم

واش راكم يا غاشي اللمة ؟؟ ان شاء الله تكونو بخير وعلى خير ,, جمعة مباركة عليكم وربي يغفر الذنوب ,,, آمين

الموضوع تاع اليوم يحكي على واحد الموضوع اللي هو موضوع كامل الناس تحكي عليه بلي موضوع مهم ,,, يادرا ناس اللمة واش يقولو فيهـ

ياسيدي النسا ولاو وين يتلاقاو حوارهم واحد يعني عند الطبيب عند الحفافة في الحمام في الجنازة ولا في العرس

أ: واش راكـ شوية ؟؟؟
ب: لباس الحمد لله وأنت راكـ مليحة ؟؟
أ: والله غير رحمة ربي نحمدو ربي ونشكروهـ

لحد الآن الله يباركـ
ب : هذي بنتكـ ؟؟ الله يباركـ ربي يخليهالكـ
أ : يباركـ فيكـ يطول عمركـ ,, اسكتي بركـ راهي طيحت مني النص ,, واعرة والتربية صعيبة با أختي
ب : واش تحبي ساعفي بركـ تكبر وتعاونكـ
أ : والله راني ملي انوض مانحكـ راسي ,, شغلي كامل غير عليها ,, حقا شيخكـ راهو مليح شوية ؟؟ سمعت بلي راهـ مريض
ب : يسقسي عليك الخير والله راه مشربلي المرار ,, راك تعرفي حالة الكبير ,, من النواعر ما يخرجش ,, نهار كامل وانا شغلي غير معاهـ ,, نغسلو نمدلو يفطر هالدوا هالماكلة وهو نهار كامل وهو يشكي ولي يجي يقولك علاه جا ولي ماجاش يقولك شوفي اذا يتفقدوني ..
أ: واش اديري حالة اللي خرف ..
ب : مانحكيلكش نهار العيد ولا في رمضان الضياف دايرين كورتاج عند الباب ,, المرا لي فاتت كي مرض جا ولد الجيران قالنا غير الخير يحسب جنازة ... خلي برك خلي واش نحكي واش نخلي وانا يد واحدة واش ادير ؟؟

أ: رانا كامل كيف كيف والله انا بنتي هذي قطعت عليا الخرجة ,, راك عارفة الصغار تديهم يبهدلوك ويحشموك تخليهم من بيهم ؟؟

هذا حوار درتو من راسي واقيل نصلح سيناريست هههه

المهم بغيت بركـ نقولكم واش رايكم ,, شكون لي تتعب كثر لي تربي في بيبي صغير ولا لي تقابل شيخ ولا عجوزة كبار ؟؟؟؟

اليكم الخط ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

سلام
والله حكيتي الواقع المعاش .بارك الله فيك
زمان تخلط والسلاك ربي .
+ تقييم من عندي
في لمان .

كل لي حكيتيه راهو صاري صح
لمرا غير تسقسيها على ولادها تحطلك بيهم جريدة ومن فوق راهي بالحمل
انا تبانلي بلي الطفل صغير تقدري عليه بصح العبد لكبير صعيب شوية

موضوع قمة احسنت الاختيار
صح هذا مشكل كل العائلات الجزائرية بدون استثناء مي انا بالنسسبة ليا اعانت الكبير او المريض اصعب من الطفل الصغير
ان الطفل الصغير مايعرفش تقدري تعيطي عليه تضربيه الا ان الكبير دائما نخافوا نجرحوا مشاعروا ا يعني قدر مااهتممتي به تبقاي دائما تحسي انك مقصرة في حقه و زيد ربي وصي على اكرام الكبير

هههههههههههه النساء ديما هكا مرسييييييييييييييييييييييييييييي

elkbir yta3ab kthar mel sghir
elkbir yefhem kiteza3fi w yfi9 kitetchanfi
mais elsghir a3tilo yakol wkhlass
elkbir ytdelel ktar mel sghir
ana tbanli haka

remarque: kabri elkhat chwia ma3lich

chokran​

شكرا على الموضوع اختي
الطرح كان جد رائع * اواه توالمي توالمي هه *
في رايي الكبير تربيتو صعيبة يحب يدير واش في راسو وتخافي تجرحيه لوكان تهدري ووو.......
مي نسا تلقايهم غير يشكو هههه مارسي عليك

السلام عليكم

واش راكم يا غاشي اللمة ؟؟ ان شاء الله تكونو بخير وعلى خير ,, جمعة مباركة عليكم وربي يغفر الذنوب ,,, آمين

الموضوع تاع اليوم يحكي على واحد الموضوع اللي هو موضوع كامل الناس تحكي عليه بلي موضوع مهم ,,, يادرا ناس اللمة واش يقولو فيهـ

ياسيدي النسا ولاو وين يتلاقاو حوارهم واحد يعني عند الطبيب عند الحفافة في الحمام في الجنازة ولا في العرس

أ: واش راكـ شوية ؟؟؟
ب: لباس الحمد لله وأنت راكـ مليحة ؟؟
أ: والله غير رحمة ربي نحمدو ربي ونشكروهـ

لحد الآن الله يباركـ
ب : هذي بنتكـ ؟؟ الله يباركـ ربي يخليهالكـ
أ : يباركـ فيكـ يطول عمركـ ,, اسكتي بركـ راهي طيحت مني النص ,, واعرة والتربية صعيبة با أختي
ب : واش تحبي ساعفي بركـ تكبر وتعاونكـ
أ : والله راني ملي انوض مانحكـ راسي ,, شغلي كامل غير عليها ,, حقا شيخكـ راهو مليح شوية ؟؟ سمعت بلي راهـ مريض
ب : يسقسي عليك الخير والله راه مشربلي المرار ,, راك تعرفي حالة الكبير ,, من النواعر ما يخرجش ,, نهار كامل وانا شغلي غير معاهـ ,, نغسلو نمدلو يفطر هالدوا هالماكلة وهو نهار كامل وهو يشكي ولي يجي يقولك علاه جا ولي ماجاش يقولك شوفي اذا يتفقدوني ..
أ: واش اديري حالة اللي خرف ..
ب : مانحكيلكش نهار العيد ولا في رمضان الضياف دايرين كورتاج عند الباب ,, المرا لي فاتت كي مرض جا ولد الجيران قالنا غير الخير يحسب جنازة ... خلي برك خلي واش نحكي واش نخلي وانا يد واحدة واش ادير ؟؟

أ: رانا كامل كيف كيف والله انا بنتي هذي قطعت عليا الخرجة ,, راك عارفة الصغار تديهم يبهدلوك ويحشموك تخليهم من بيهم ؟؟

هذا حوار درتو من راسي واقيل نصلح سيناريست هههه

المهم بغيت بركـ نقولكم واش رايكم ,, شكون لي تتعب كثر لي تربي في بيبي صغير ولا لي تقابل شيخ ولا عجوزة كبار ؟؟؟؟

اليكم الخط ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

...
شوفي انتــ انا ما ني نربي ما نساعفــ في الشيوخــ
...
انا حسبتها قصــة
شختــ معاها
تليقي .. سينيوريستــ هههههه

و عليكم السلام
أنا تبانلي العبد الكبير هو اللي يتعّب أكثر ، يعني كي تتقلقي منو تغيضو روحو و يحس روحو راه ثقيل ، أما البيبي كي تتقلقي عليه يزعف صح ، مي من بعد مديلو حبة كابريس يولي يرضى
مارسي عليك

هههههههههههههه
اهلا بيك فاتي
موضوع رائع بزاف تستاهلي تقييم
انا في رايي مساعفة لكبير اوعر من الصغير
لأن لكبير كي يكبار يولي صغير ويجمع بين الشرين هههههههه​

باركـ الله فيكم على المرور العطر والمشاركات القيمة

يعني كلكم اتفقتو على ان مساعفة لكبير هي الواعرة

ربي يعينا في المستقبل وان شاء الله مانكونوش عالة على ولادنا

الطفل يبكي اخبطيه بوحدة ينصرع يرقد ماينوض حتى تحسبيه مات

هذا من تجربتي ههههه

بالصح نظن الكبير هو اللي خدمتو صعيبة ومانعرف

شكرا

سلااااااااااااااام​

هو صح لكبير يتعب اكثر .. لكن في تنين يجب علينا ان نقوم بواجبهم يعني لو مااهتمينا بيهم احنا من حيهتم الحضانة او دار العجزة مثلا اكيد لاا

صح كلامكـ يا بنت الوادي في زوج عندهم حق علينا ولازم نقومو بيهم ,, ربي يقدرنا بركـ

isma. مشكورة على المشاركة الطيبة

تقبلن ودي ||~~~

صحيتي ختي
انا تبالي العبد الكبير واعر كثر
البيبي باين واش حاديريلو بصح لعبد لكبير ساعات يخرجلك خرجات تحصلي سورتو كي يكون مخرف
مارسي عالموضوع الباهي

كيف كيف ..
هم واحد.. s :
بصح كل ما كبرت الحاجة كبر همها
يعني الكبير راهو التوب...
يعني زايد على الصغير برك في المناقرة و التدخل و هاكي عارفة
وين رحت وين جيت علاه هكا.. حسابلهم الناس لعبة يديه و يجيبو على كيفو

ههههههههههههههههههههههه
والله غير موضوع فور وهدرتك هذيك اممممممممممممممممممممم
تبانلي بلي مساعفت الكبير واعرة على الصغير
وهما تقريبا كيف كيف الشيباني يصغار فعقلو بزاف
ميرسي ليك

باركـ الله فيكم على الردود الطيبة

ودي ||~~~

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة