صباح الخير ياوجوه الخير

أم عبد الله

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
10,750
محل الإقامة
Zeralda
مممممممم فرغ قلبك ايه بصح قلبي معمر بزاف اياماعليش نقولكم الحاجة لي راهي غايضتني بزاف:cursing::cursing:
ياك ملي كنا صغار يقولك ماشي مليح الكدب بصح راني نشوف العكس الناس ولات تكدب كثر ملي تتنفس والله كيما راني نهدر اتشوف الشيء بعينك وكي تهدر يكدبوك ويحلفو ع العكس مي كي تكدب انت يقولو عليك كداب :cra_zy: حاولت نتعلم تكدب شحال من مرة مي نرجع ونقول حرام عليا ونصلح الغلاط ديالي مي المشكل راه انا لي راني معقدة كيما راهم يقولو ولا عندي الحق ماشي يقولوقل الحق او اسكتراني دايتها سكات مي هدا السكات عياني ماعرفت ماندير شورو عليا ياحبابي وصحابي واش ندير كرهت كدب الناس والتنوفيق
:busted_red::busted_red::busted_red::busted_red:
قريت مقولة عجبتني بزاف صمتي ليس جهلا بما حولي ولكن ماحولي لايستحق الكلام
طولت عليكم اسمحولي

والله يا ختي مافهمتك مليح واش تقصدي
يعني نتي ماتحبيش لكذب
بصح السكات على واه ؟؟؟
يعني تسكتي كي يكذبو عليك ولا كيفاش ؟؟؟؟

ساقول الحقيقة لعلي اجد حلا سريعا وجدريا لها
المشكل انو انا الاخت الصغرى وبما اني الصغرى ارى واسمع اشياء كثيرة :scared:ولكنني كل مااريد ان اتكلم او استفسر يقولون اسكتي والا في بعض الاحيان تسالني امي ولا اعرف مادا اجيب هل اكدب لتفادي المشاكل ام اقول وينزعجن مني اخوتي لا تقولي لا تفعلي ولكن كثير من الاحيان اجد نفسي اسكت عن الحق واشياء مزعجة هل بتصرفي هادا اكون قد خنت ثقة امي التي تامرني باخبارها بكل مايجري ام حين اخبرها اكون قد خنت ثقتهن بي لا اعرف حقا لدلك صرت اتهرب من مرافقتهن والدهاب معهن
ولكن لا استطيع البقاء ع هادا الحال لان امي بدات تنزعج من تصرفاتي واختي الكبيرة صارت تامرني بنزع الحجاب الشرعي ولبس السروال
هده هي قصتي التي اخفيها في قلبي مادا افعل :sadwalk:

آخر تعديل:
سلام
قل الحق ولو كان مرا

سلام
قل الحق ولو كان مرا

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
مي خويا والله راني خايفة هي صح نقول الحق بصح كلمة الحق لها ضرر والضرر سيكون كبير

ماعليك غير تولفي روحك على هذا الزمان والعقلية العيانة
الناس كامل تكذب
املا ماتستنايش تتصلح عقلية الناس بويسك راحت فيهم عقلية
انتي ماتقيميش العباد باه ماتهدري معاهم مايكذبو عليك ماتكذبي عليهم ماتكسري راسك

ماعليك غير تولفي روحك على هذا الزمان والعقلية العيانة
الناس كامل تكذب
املا ماتستنايش تتصلح عقلية الناس بويسك راحت فيهم عقلية
انتي ماتقيميش العباد باه ماتهدري معاهم مايكذبو عليك ماتكذبي عليهم ماتكسري راسك

عندك الحق وان شاء الله نتعلم مانقيمش الناس مي مانقدرش :tears:بالاك ربي يصلح لحوال

طرقت بابكم راجية مساعدتكم فاقفلتموه في وجهي ........................
ضننت اني ساجد صدورا واسعة اشكي لها همي وحزني .
تفاجئت بعدم القبول بي بينكم
اسفه ان كنت قد اقلقت راحتكم
سلاااااااااااااااااااام​

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة