نصيحة لوجه الله

podolsky

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
6
[font=&quot]السلام عليكم [/font]​
[font=&quot]واش لبنات واش الي صرا ,,,,,, واش الجديد الي حنا ما نعرفوهش ,,,,,واش الي تبدل ’’’’’[/font]​
[font=&quot]والله اليوم ,,,,,بقيت بلا راس حب يقول حبست من راسي [/font]​
[font=&quot]مراحش نحكي على المواضيع شبه فارغة ,,,,,ولا خلينا نقولوا صراحة فارغة[/font]​
[font=&quot]اليوم حبيت نحكي على وحد المواضيع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/font]​
[font=&quot]ما قدرتش نسميهم [/font]​
[font=&quot]المهم [/font]​
[font=&quot]اغلب البنات ان لم نقل كلهن ,,,,يحشموا باش يحطوا معلومات شخصية محددة عنهن او صور خاصة بهن ,,,,,,وهذا شي جد مقبول [/font]​
[font=&quot]لكن انو لما وحدة تتزوج تحط تصاوير عرسها ,,,,,تصاوير تصديرتها تصاويرها مع زوجها [/font]​
[font=&quot]ما فهمتش لما كنت عازبة كنت نحشم باش نحط اسمي الحقيقي مثلا[/font]​
[font=&quot]ولما تزوجت قادرة نحط فوتو نتاعي نورمال ,,,,,و الادهى والامر بلباس (..........)[/font]​
[font=&quot]نظن كتف و نحر و ساق المرأة مازالو عورة ومتنسايش راكي متزوجة الان [/font]​
[font=&quot]الزواج يا طفلة حاجة اكبر من هذه التفاهات والي فتح عليها ربي وتزوجت تحافظ على زواجها ,,,,,والي مازالها ربي يجيبلها ولد الحلال الي تهلا فيها ان شاء الله [/font]​
[font=&quot]و حدة اخرى جاي دايرة موضوع ولدي مشى [/font]​
[font=&quot]والاخرى راجلي جابلي كادوا [/font]​
[font=&quot]الاخرى ملهيه كاتبة تقول اعرفي شخصيتك من رقم صباطك [/font]​
[font=&quot] [/font]​
[font=&quot]و التالية الي ما حكاوش عنها ,,,,,,سمعت وحدة تقول الراجل لازم وقت كبير باش يستعقل ......[/font]​
[font=&quot]حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم والوكيل[/font]​
[font=&quot]عموما هدي كلمة حق قلتها الي بغات تزعف ,,,,,,,,,,,,,, [/font]​
[font=&quot] [/font]​
[font=&quot] [/font]​

آخر تعديل بواسطة المشرف:
عليكم السلام
بارك الله فيك على النصيحة القيمة
ان شاء الله الجميع يقرأ الموضوع ويفهم ولايقع في الخطأ

مشكور اخي على النصيحة

ايه راك تشوف ولاتلهم حاجة نورمال؟؟؟؟؟؟؟
ربي يهديهم ويهدينا

أنـــــــا نظن بلي فهمتك بلبزاف واش قصدت
وحبيت نقلك حاجة
اللي حاطة تصاويرها وتصديرتها نورمالموا مرأة مزوجة وكبيرة في عقلها وتفهم بزاف واش معناها هدي
تاني انا نقلك حاجة مدام هي راضية تحط اشياء كيما هدوا قادرين غدوة تطلق غير على هدا شيء ربي يسهلها متقلقش خو على الناس اللي متخافش على روحها
وانت عطيت نصيحة لناس اللي بلا راس
أوك
مشكــــــــــــور
ونتمناو يفهموا بلي هدي ما الا نصيــــــــحة

ايه عندك الحق اختي انا معاك في وجهة النظر والرأي نتاعك صحيح 100/100مي واش راح تقولي لوكان تهدر معاهم يزعفوا
ربي يهديهم ويصلحهم
شكرا لك على هذه النصيحة القيمة
بارك الله فيك

يعطيك الصحة خويا نصيحة مهمة جدا واوافقك الراي تماما خاصة موضوع الصور
يا ريت لو كانت صور للملابس فقط بل مع جسدها امر خطير علينا التنبيه اليه وكيما قلت انت تحافظ على روحها لان الزواج مبني على الستر ولا ادري ان كان هذا الامر يحدث بموافقة الازواج ام لا
نحييييييييك اخي الكريم وبارك الله فيك

وعليكم السلام ورحمة الله
بارك الله فيكم على غيرتكم وعلى النصيحة ونسأل الله أن تجد آذانًـا صاغية
بالأمس والله وعن طريق الصدفة مررت بمنتدى تجهيز العروس ورأيتُ ما رأيت من وضع الصور والجسم مكشوف وياريت الأمر توقف على صورها هي، حيث يظهر في الصور بعض تقاسيم أجسام بنات حاضرات في العرس، يعني يا اختي بالله عليكِ أنتِ تجيك وحدة تحضر عرسك وهي مأمنة فيك تنشري جسمها في النت وفي منتدى عام مثل هذا عدد أعضاءه بالآلاف ناهيك عن الزوار؟؟؟؟
حبيتي تنشري تصديرتك قومي بتصوير الثياب لوحدها وضعيها هنا ولا أحد يلومك عن ذلك، هل يشترط أن تضعي لحمك مكشوف؟؟؟؟
شيء محزن بحق، نسأل الله أن تعود نساء المسلمين إلى رشدهن.
وربما أمر آخر آثار غضبي بالأمس هو أن أحد الأعضاء الذكور دخل أحد المواضيع التي تعرض فيها صاحبتها تصديرتها وأطلق العنان للضحك!! والله استغربت وحزنت لما يضحك؟؟؟؟
أمر آخر لاحظت أن بعض الأخوات اللواتي شاركن هنا في الموضوع يقلن: لو نقولولهم يزعفو، يا أختي أنتِ مهمتك أن تنهي عن منكر أنتِ شفتيه، هي تزعف وإلا ما تزعفش هي حرة، المهم انت أدِّي الواجب الذي عليكِ، وهذا حق والله لا يستحيي من الحق.
والله المستعان

بارك الله فيك أخي موضوع يستحق الشكر
+
ضحكتني حاجة برك ههههههههه

والاخرى راجلي جابلي كادوا

[FONT=&quot]واش لبنات واش الي صرا ,,,,,, واش الجديد الي حنا ما نعرفوهش ,,,,,واش الي تبدل ’’’’’[/FONT]​

[FONT=&quot]والله اليوم ,,,,,بقيت بلا راس حب يقول حبست من راسي [/FONT]

[FONT=&quot]مراحش نحكي على المواضيع شبه فارغة ,,,,,ولا خلينا نقولوا صراحة فارغة[/FONT]

[FONT=&quot]لكن انو لما وحدة تتزوج تحط تصاوير عرسها ,,,,,تصاوير تصديرتها تصاويرها مع زوجها [/FONT]

جزاك الله خيرا على النصيحة خويا وربي يجيب الخير
صح هادي كاينة منها، بزاف ناس يجهلو في العراس، تلقى الرجال عندهم النيف، وما يخلوش نساهم ولا بناتهم ولا خاوتهم يداصرو ولاد عمهم، وحتى البنات تلاقاهم يقادرو الفاميلية، بصح في العرس, كل مباح، الطفلة تتصور وهي تشطح مع خوها، ووليد عمها، ووليد خالتها، حتى الجيران يولو محارم نهار العرس، تلقاه قوجا راجل بشلاغمو في وسط النسا، ويقولولك نورمال مازال صغير :scared: :scared: :scared:
وبلا ما نهدرو على الفيديو اللي يولي صدقة جارية، لي يكون فارغ شغل يديه يجوز بيه وقتو مع صحابو :sadwalk: :sadwalk: :sadwalk:
ربي يعافينا ويسترنا
يعطيك الصحة خويا وربي يحفظك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ومغفرته

أثلجت صدري وتكلمت كثيراً عما يدور في خلدي

جزاك الله كل خير على غيرتك

وهناك الكثيييييييييير ربما تلحظه صدفة بوقت ما كما يحدث معي

سؤال فقط :

إن كانت صغيرة العقل فأين من يدعي أنه زوجها أو الغيور عليها

مشكور اخي على النصيحة

السلام عليكم
لا شكر على واجب ختي

ايه راك تشوف ولاتلهم حاجة نورمال؟؟؟؟؟؟؟
ربي يهديهم ويهدينا
السلام عليكم
والادهى و الامر تلقاي ناس اخرين يشجعوا هذا الشي بالردود نتاعهم
اللهم امين

أنـــــــا نظن بلي فهمتك بلبزاف واش قصدت
وحبيت نقلك حاجة
اللي حاطة تصاويرها وتصديرتها نورمالموا مرأة مزوجة وكبيرة في عقلها وتفهم بزاف واش معناها هدي
تاني انا نقلك حاجة مدام هي راضية تحط اشياء كيما هدوا قادرين غدوة تطلق غير على هدا شيء ربي يسهلها متقلقش خو على الناس اللي متخافش على روحها
وانت عطيت نصيحة لناس اللي بلا راس
أوك
مشكــــــــــــور
ونتمناو يفهموا بلي هدي ما الا نصيــــــــحة

السلام عليكم
صح ختي واش راكي تحكي
مي انا نقولها ....... وهوما يدبروا راسهم
العفو ختي

ايه عندك الحق اختي انا معاك في وجهة النظر والرأي نتاعك صحيح 100/100مي واش راح تقولي لوكان تهدر معاهم يزعفوا
ربي يهديهم ويصلحهم
شكرا لك على هذه النصيحة القيمة
بارك الله فيك

السلام عليكم
لا ختي الي يزعف من كلمة الحق ما عدنا ما نديرولو
فيك بارك الله

يعطيك الصحة خويا نصيحة مهمة جدا واوافقك الراي تماما خاصة موضوع الصور
يا ريت لو كانت صور للملابس فقط بل مع جسدها امر خطير علينا التنبيه اليه وكيما قلت انت تحافظ على روحها لان الزواج مبني على الستر ولا ادري ان كان هذا الامر يحدث بموافقة الازواج ام لا
نحييييييييك اخي الكريم وبارك الله فيك

السلام عليكم
فعلا لو كانت الملابس ما فيها باس اما ...............
gراف
لا اظن انو هناك من يرضى بهذا الوضع ,,,,, اكيد دون علم الازواج
و فيك بارك الله

وعليكم السلام ورحمة الله
بارك الله فيكم على غيرتكم وعلى النصيحة ونسأل الله أن تجد آذانًـا صاغية
بالأمس والله وعن طريق الصدفة مررت بمنتدى تجهيز العروس ورأيتُ ما رأيت من وضع الصور والجسم مكشوف وياريت الأمر توقف على صورها هي، حيث يظهر في الصور بعض تقاسيم أجسام بنات حاضرات في العرس، يعني يا اختي بالله عليكِ أنتِ تجيك وحدة تحضر عرسك وهي مأمنة فيك تنشري جسمها في النت وفي منتدى عام مثل هذا عدد أعضاءه بالآلاف ناهيك عن الزوار؟؟؟؟
حبيتي تنشري تصديرتك قومي بتصوير الثياب لوحدها وضعيها هنا ولا أحد يلومك عن ذلك، هل يشترط أن تضعي لحمك مكشوف؟؟؟؟
شيء محزن بحق، نسأل الله أن تعود نساء المسلمين إلى رشدهن.
وربما أمر آخر آثار غضبي بالأمس هو أن أحد الأعضاء الذكور دخل أحد المواضيع التي تعرض فيها صاحبتها تصديرتها وأطلق العنان للضحك!! والله استغربت وحزنت لما يضحك؟؟؟؟
أمر آخر لاحظت أن بعض الأخوات اللواتي شاركن هنا في الموضوع يقلن: لو نقولولهم يزعفو، يا أختي أنتِ مهمتك أن تنهي عن منكر أنتِ شفتيه، هي تزعف وإلا ما تزعفش هي حرة، المهم انت أدِّي الواجب الذي عليكِ، وهذا حق والله لا يستحيي من الحق.
والله المستعان

السلام عليكم
هذه نقطة اخرى تستحق الوقوف عندها فعلا لازم تاني نخموا في بنات الناس الي يجوا للعرس
خلي يزعف يزعف
هذي نصيحة
وزيد نقولك حاجة انا مانيش حاب نشوف اعراض الناس
معنها ايلا ما خممتيش في نفسك او زوجك
خمي فينا حنا الي ماناش حابين نشوفوا المنكر بعينينا
مشكورة الاخت صاحبة الرد

بارك الله فيك أخي موضوع يستحق الشكر
+
ضحكتني حاجة برك ههههههههه

والاخرى راجلي جابلي كادوا

السلام عليكم
يارك فيك المولى
والله هم يبكي و هم يضحك

جزاك الله خيرا على النصيحة خويا وربي يجيب الخير
صح هادي كاينة منها، بزاف ناس يجهلو في العراس، تلقى الرجال عندهم النيف، وما يخلوش نساهم ولا بناتهم ولا خاوتهم يداصرو ولاد عمهم، وحتى البنات تلاقاهم يقادرو الفاميلية، بصح في العرس, كل مباح، الطفلة تتصور وهي تشطح مع خوها، ووليد عمها، ووليد خالتها، حتى الجيران يولو محارم نهار العرس، تلقاه قوجا راجل بشلاغمو في وسط النسا، ويقولولك نورمال مازال صغير :scared: :scared: :scared:
وبلا ما نهدرو على الفيديو اللي يولي صدقة جارية، لي يكون فارغ شغل يديه يجوز بيه وقتو مع صحابو :sadwalk: :sadwalk: :sadwalk:
ربي يعافينا ويسترنا
يعطيك الصحة خويا وربي يحفظك

السلام عليكم
اييييييييييييه حكاية الفديو حكاية
نورمالموا يخصوا واحد عند الباب يفتش الاي عندوا برتابل كاميرا يزيزيهلوا ومن بعد العرس يعطيهلوا
الله يسلمك خويا ويحفضك
عليكم السلام
بارك الله فيك على النصيحة القيمة
ان شاء الله الجميع يقرأ الموضوع ويفهم ولايقع في الخطأ

السلام عليكم
وفيك بارك الله
النصيحة لا تستوجب الشكر المهم اننا نستفادوا منها هذا هو الاهم
ان شاء الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ومغفرته

أثلجت صدري وتكلمت كثيراً عما يدور في خلدي

جزاك الله كل خير على غيرتك

وهناك الكثيييييييييير ربما تلحظه صدفة بوقت ما كما يحدث معي

سؤال فقط :

إن كانت صغيرة العقل فأين من يدعي أنه زوجها أو الغيور عليها

السلام عليكم
الله المستعان اخي
والله البارح غاضتني عمري
وسيرتوا كي تجي من وحدين كبار و واعيين
جواب
شرف الفتاة مافيه لاصغيرة لاكبيرة عقل
روح احكي مع وحدة مولات 7 سنوات تحبس من راسك
تعطيك دروس في علوم الذرة

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

واش نقولك يا أخي جزاك الله كل خير
بلاك كاين بزاااااف اللي حبو يهدرو على هذا الموضوع و راك وفرت عليهم....
هي نورمالمو الوحدة كي تتزوج تتستر في بيت زوجها و عفايس بزاااف تبطلهم pask راهي مزوجة
مي درك كل شي ولا بالمقلوب وولات كي تتزوج = ادير واش تحب وواحد ما يسالها....مي يا أختي كاين ربي اللي راح يحاسبك.... و كيما قالت الأخت هذا الا راجلها علابالو بفعايلها......

صراحة ما دخلتش لهذا القسم لكن المفروض أن تمنع الصور الشخصية و لا يظهر من الصورة الا الفستان.....

و يعطيك الصحة أخونا على الموضوع و الحمد لله كي مزال الخير

و ربي يهدي ما خلق
تحياتي

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

واش نقولك يا أخي جزاك الله كل خير
بلاك كاين بزاااااف اللي حبو يهدرو على هذا الموضوع و راك وفرت عليهم....
هي نورمالمو الوحدة كي تتزوج تتستر في بيت زوجها و عفايس بزاااف تبطلهم pask راهي مزوجة
مي درك كل شي ولا بالمقلوب وولات كي تتزوج = ادير واش تحب وواحد ما يسالها....مي يا أختي كاين ربي اللي راح يحاسبك.... و كيما قالت الأخت هذا الا راجلها علابالو بفعايلها......

صراحة ما دخلتش لهذا القسم لكن المفروض أن تمنع الصور الشخصية و لا يظهر من الصورة الا الفستان.....

و يعطيك الصحة أخونا على الموضوع و الحمد لله كي مزال الخير

و ربي يهدي ما خلق
تحياتي

وعليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته
العفو اختي وجزاك الله كل الخير

وكيما قلتي من المفروض الاشراف و ادارة المنتدى هى تكون مسؤولة و ما تحطش مثل هذه المواضيع

السلام عليكم
نقلك حاجة اختي موضوعك هادف مي في المنتدى ذا واحد لا يسمعلك سقسسني نقلك لدرجةالادراة عملتلي حظر

هني روحك مي المهم انت نصحتي وبرتي دمتك قدام ربي وجزاك الله خيرا

شكرا لك​

احلى موضوع فعلا اخي العزيز
و بكل صراحة هذه التفاهات و البلادة التي تتحدث عنها جعلتني اهجر اللمة بعد ان كنت اتواجد بهعا بشكل يومي و كبير - عضوية اخرى طبعا -

سلام خويا بارك الله فيك
شكرا على النصيحة هادوا هوما واش نقولوا ربي يهديهم

معك حق اخي
فقط كلامك كان قاسيا رغم انه واقعي
لكن بكل صراحة لست ادري هل يفعلن هذا لجهلهن اما لماذا بالضبط ؟؟؟
ربنا يهدي ماخلق

معك حق اخي
فقط كلامك كان قاسيا رغم انه واقعي
لكن بكل صراحة لست ادري هل يفعلن هذا لجهلهن اما لماذا بالضبط ؟؟؟
ربنا يهدي ماخلق

السلام عليكم
لا لم يكن قاسي والله لقد راجعت الموضوع عدة مرة قبل لا اضعه هنا
انا نقولك هناك من يرى ان الزواج هو اهم حاجة ممكن ان تتحقق له في حياته وهو مهم فعلا لا محالة
ولما يتحقق هذا الحلم يسعى جاهدا ان يتقاسم هذا الخبر مع اكبر عدد ممكن من الناس وهذا حق مشروع ايضا
لكن الطريقة هي الخاطئة وينسى نفسه الانسان
كل هذا ليس مبرر لمثل هكذا تصرفات
اللهم امين

سلام خويا بارك الله فيك
شكرا على النصيحة هادوا هوما واش نقولوا ربي يهديهم

السلام عليكم
الله يسلمك اختي
امين يا رب

احلى موضوع فعلا اخي العزيز
و بكل صراحة هذه التفاهات و البلادة التي تتحدث عنها جعلتني اهجر اللمة بعد ان كنت اتواجد بهعا بشكل يومي و كبير - عضوية اخرى طبعا -

السلام عليكم
لا لا اخي اللمة حاشاها احنا هم من نعاب او نزكى
قصدي الاعضاء
شكرا اخي
السلام عليكم
نقلك حاجة اختي موضوعك هادف مي في المنتدى ذا واحد لا يسمعلك سقسسني نقلك لدرجةالادراة عملتلي حظر

هني روحك مي المهم انت نصحتي وبرتي دمتك قدام ربي وجزاك الله خيرا

شكرا لك​

السلام عليكم

احنا عمرنا لا نياسوا خلينا نتناصحو لعل ربي يجيب الخير
مشكورة اختي

اخ ماشي اخة للتوضيح

وعليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته
العفو اختي وجزاك الله كل الخير

وكيما قلتي من المفروض الاشراف و ادارة المنتدى هى تكون مسؤولة و ما تحطش مثل هذه المواضيع

السلام عليكم
راح نحكي بصراحة ..منذ تسجيلي في المنتدى لاحظت أنو ادارة المنتدى صارمة في رفض صور المغنيات والصور لي ماتناسبش مجتمعنا كمسلمين جزائريين وهذا شي جميل ....لكن للأسف تهاونت بزاف في وضع حد لهذه الظاهرة والغريب في الامر انو الصور لي راهم يحطوهم المتزوجات أسوء من صور المغنيات من حيث تناسبها ومجتمعنا الاسلامي ...يعني تحبس من راسك كيفاش الادارة خافت تنحط صور مغنيات وماخافتش على عرض بنات الجزائر :huh:
أما الجزء الكبير من الدهشة يوقع على عاتق هذ الفتيات المتزوجات بصراحة مانعرف اذا يفهمو واش معنتها محصنات ؟؟؟ !!!!!
شكرا :mellow:

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة