صليت اسخارة وما عرفتش واش ندير ...عاونوني

lyrics

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
2
el salam 3likom w ra7mato allahi ta3ala wa barakatoho !!!

nebda fi solb el mawdou3

ben had el mara hab wahed el sayid yet9ademli , saraha ana jamais dertou fi bali
ben , bah ma nedlemche el siyed salit istikhara mais mazelt hayra li 7ad el ane, w7ad el mawdou3 rahou m3adbni wrani 9rib kol youm nebki :'( mel 7ira

gasserna had el mara w sayit nssa9ssih 3la kamel el omour li momkin tdir ichkal fima binatna
mais howa banli makanch sari7 a 100% ya3ni yjaweb ajwiba te3 mo7adarat
matalan 9otlou pour ou contre 3amal el mar2a ... bda yeftili w ma9ali ni pour ni contre (ya3ni mota7afid 3la el ijaba)

w kayen amr akher ben sara7a ana men naw3 li y7ab y3ich w yezha w y7awess , mais howa za3ma men naw3 te3 el mo7adaret w hadret el kotob (el bayt el sa3id wa el zawja el sali7a wa ......) wana allah ghaleb manich men hadek el naw3
saraha rani khayfa manetfahmoch fel mosta9bel kan ne9bek bih
9olouli wach raykom!!!

يا اختي عودي ديما كرري الدعاء و دعي ربي في كل وقت و يا ختيتو ادا راكي تشوفي روحك من الان ماراحش تتفاهمي معاه معناها ابتعدي عليه احسن اما ادا راكي تشوفي انك تقدري تتاقلمي او يتاقلم هو مع طريقة حياتك وعلاش لالا.
و ربي يقدم لي فيه الخير

أهلا بيك ختي
النقطة الثانية واعرة وأكيد راح تلقاي صعوبات بزاف معاه
نتي تحبي تزهاي وهو لالا ، هذي راحج أدير مشكل كبير في الحياة الزوجية
ونعرف ألي طلقو على جال القضية هذي ولا طلبو الطلاق
ثبتي روحك مليح وإذا درتي الإستخارة ومارتحتيش فما تقبليش .....

سلام اختي
شوفي انا تبانلي انك انت من الاول هذ الرجل مش موافقة عليه ومش مرتاحتله يعني قبل ما تقصري وتحكي معاه
وكي حكيتي معاه, شفتي انو عقليتو غير موافقة لعقليتك على خاطر انت حاطة خلفية انو الرجل غير مناسب ..
وحتى الاسباب لي قلتيها مش اسباب قوية بصح انت مش مقتنعة بيه ..
وادا كنت من البداية غير مقتنعة فاكيد رايحة تكوني بقية حياتك الزوجية وانت مش مرتاحة

هذا رايي والله اعلم

ربي يسهل اختي وكثري من الدعاء وصلاة الاستخارة

اختي اذا ماخرجتش اول مرة ابقاي عاودي حتى تبانلك والله تعالى يحب العبد اللحوح في طلبه

وان شاء الله تخرجي بقرار في اقرب وقت

chokran likom 3la el nassiha

baraka allaho fikom wa ja3alaho fi mizen el hacenet

ben ana gassart m3a el siyed za3ma bah netfahmo 3la wa7ed el ni9at mais wsalna li tari9 masdoud

wkol youm yzid i9tina3i bali machi hada howa el rajel li ywalemni malgré howa ness mle7 w machaa allah 3lih

w inchallah rabi yjib li fiha el khir :)

chokran

كيما قالو الاخوة اللي قبل .. لم يقصروا
وربي يوفقك إن شآء الله​

rabi ywafkek okhti lima fih min khayr laki

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة