ماذا ستطبخين اليوم سيدتي الجزء9

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
مساء الخير حبيباتي هذا وين خلصت من الماعين وهاهم المحاجب ودرت سمنيات للفطور وهذا السفنج عملتو بدل عن البيني قبل امس
http://
تحياتي وليلتكم سعيدة راني عيانة شوية بصحتكم واش طيبتو كامل كامل وشكرا لفلوسة دارتلي الكوراج باش عملت المحاجب وهكذا الشلة كامل عملتهم اليوم ما شاء الله وام دودو لكراب جاوك حطة سلام يا لعزاز على قلبي

:sheer:راني جيييييييت حبيباتي الغالين يعطيكم الصحة اطباق وحلويات يشهو كامل اممممممم الله يبارك اعليكم كيما نشكر من هناني وفرحلي الله يفرحكم ويحفضكم بصح الاغالب بعيد الشر اعليكم طرحت خطراش اول زيارة عند الطبيبة بعد شهرين وجدت نبض الجنين متوقف مدة اسبوعين والحمد لله و الغيبة هذي حبسلي الميكرو وذرك الحمد لله راني معاكم وهذي المرة انشاء الله راني حابة انروح لبلاد توحشت اهلي بزاف يارب تكتبلي الخطوة انشاء الله وسلامي لكل احبابي الغالين: ام ندوش راجية العفو ايمانو بسومتي فوفة سمورة امنياتي ام كوثر ام منصف ام دودو مريومة نانو لالجيرواز حاملة المسك عفاف روز لالجيرواز فلوسة ام فاروق بنت الجسور ام نيفين ام نيسو ام خديجة ام امينة دهبيتو صافو اسياء دز كبريائي ام ايناس وفاروق مها بدون استثناء ولينسيتهم يسمحولي القائمة الله يبارك بصح والله راكم في قلبي الله يحفضكم انشاء الله ويفرحكم يارب :re_gards::re_gards:

آخر تعديل:
بصحتكم لبنات ايمان عشاء ممممممممم والبسكوي هايل
بصحتكم لي كراب ام دودو باين هايلين
وبصحتك المحاجب ام وخديجة والسفنج والمسمنات مممممممم
--------
تسنييييييييييم ياتسنيم والله يشهد على كلامي كنتي في بالي عشية كاملة سبحان الله جيت لقيت كاتبة رد ربي يعوضك خير يا اختي ويخلف عليك ماكتبلوش ربي المهم صحتك راكي مليحة شاء الله تهبطي للبلاد وتنحي الوحش تاع اهلك وحبابك يارب...........والله اني توحشتك بزاف تسنيمو

تسنيم غير الخير اختي ما ذكرتينش ما وصلاتكش رسالتي
حبيبتي الغالية ام فاروق والله راكي في القلب يالعزيزة يا طيوبة و بعد مع تذكرت درت تعديل وكتبت اسمك اعذريني والرسالة الخاصة دخلت اليوم وشوفت مالقيتش خطراش على ما اظن منقدرش نستقبل معرف اعلاه ولا نقدر نكتب خطراش عندي اقل من 3 مواضيع والف شكر حنونة وسمحيلي اختي الغالية:shay:

على سلامتك اختي تسنيم ربي اعوضك ان شاء الله
خلي مرواح في الصيف باش نتلقاو في بسكرة

بصحتكم لبنات ايمان عشاء ممممممممم والبسكوي هايل
بصحتكم لي كراب ام دودو باين هايلين
وبصحتك المحاجب ام وخديجة والسفنج والمسمنات مممممممم
--------
تسنييييييييييم ياتسنيم والله يشهد على كلامي كنتي في بالي عشية كاملة سبحان الله جيت لقيت كاتبة رد ربي يعوضك خير يا اختي ويخلف عليك ماكتبلوش ربي المهم صحتك راكي مليحة شاء الله تهبطي للبلاد وتنحي الوحش تاع اهلك وحبابك يارب...........والله اني توحشتك بزاف تسنيمو
الف شكر غاليتي فوفة والله الحمد لله فيها خيرعلى كل حال وانشاء الله هذا العام انروح لبلاد واهلي توحشوني وتوحشتهم و كل مرة نقلهم راني جاية ومن بعد نغير رايي بسبب الضروف وذرك راني في 4 اسنين وانشاء الله ربي يسهل
ولميسو وشراهي ومحمد ربي يحفضهم ويفرحك بيهم فوفة والف شكرمرة اخرة حبيبتي:re_gards:

اليوم تشهينا المحاجب

وعملت كشرة وتشيشة

سهرتكم ممتعة مع سحور ابتسام

الاولاد بخير والحمد لله يسقسي عليك الخير وان شاء الله هذه المرة تسهلك الامور وتروحي ان شاء الله
بسومة المحاجب هااااايلين حتى انا سخفت نويت نديرهم غدوة للغدا بصح زوجي قالي نصومو كي عاد الاثنين يسمى نديرهم يوم الثلاثاء اذا كنت من الاحياء
نقلكم تصبحو بخير

على سلامتك اختي تسنيم ربي اعوضك ان شاء الله
خلي مرواح في الصيف باش نتلقاو في بسكرة
ربي يحفضك بسومتي والف شكر يوم المنى نهار لنتلاقى بيك حبيبتي و باحبابي
وشراهم حبايبي الغالين عيسى والبنات الله يفرحك بيهم اختي:re_gards:

اليوم تشهينا المحاجب

وعملت كشرة وتشيشة

سهرتكم ممتعة مع سحور ابتسام
اممممممممم روووعة الله يبارك يشهووووو بصحتكم بسومة

تسنيم ربي اخليك اختي راني رسلتك رسالة شوفيها

الاولاد بخير والحمد لله يسقسي عليك الخير وان شاء الله هذه المرة تسهلك الامور وتروحي ان شاء الله
بسومة المحاجب هااااايلين حتى انا سخفت نويت نديرهم غدوة للغدا بصح زوجي قالي نصومو كي عاد الاثنين يسمى نديرهم يوم الثلاثاء اذا كنت من الاحياء
نقلكم تصبحو بخير
صيامك في الجنة فوفة

الحمدلله راني تلاقيت رسالتك حبيبتي الغالية ام ايناس وفاروق الف شكر من صمم القلب غاليتي الكريمة حبيت نرجع اعليك بصح الرسالة مراحتش على ماظن خطراش عندي غير 3 مواضيع يعني غير مسموح
بسومتي مشكورة عزيزتي

تسنيم معليش اختى الله يعوض عليك ومرحبا بيك والله توحشتك من قلبي وساعة غلى ساعة جني فى بالي

السلام عليكم يا بنات
واش راكم كامل اسمحولي ما شاركتش خلاص في هذا الجزء كنت نوجد في الصور باش نجي نحطهم مرة وحدة لكن ماكتبتش راحولي كامل التصاور من الميكرو
على كل حال راني نكتبلكم وناكل في قلب اللوز تاع مريومة مريم حاسي واش نقولك يا ختي يعطيك الصحة خرجلي هايل جاني برك شوية رقيق لان السنيوة كبيرة لكن البنة هي بالذات. المرة الجاية نعاودو محشي ان شاء الله

تسنيم مرحبا بيك وربي يعوضك ان شاء الله المهم كي تكوني بصحة وعافية. رانا نستناو في طياباتك

اليوم تعشينا سباقيتي وغدوة يرحمها ربي

بصحتكم لبنات لمحاجب شهيتوني فيهم بصح راه حاكمني لعجزنصبر عليكم ايامات ونديرهم باه نعديكم وتعاودوهم هههههه

سلامي ليكم كامل دون استثناء نخاف نذكر وحدة ننسى وحدة

السلـآم عليكم ورحمة الله

أهلين فيكي يآ حبيبتي :re_gards:
والله بخير الحمدلله
أكييييييييييييد مش بعيدة مي يآ لآلة نتي اللي رآكي
ضيفة في الجزآير وحآبة تتجولي في البلآد ههههه
مآلآ ديري الكورآج وروآحي نتي والعآآآيلة مرحبآ بيكم
على العين والرآس والله نعرفك انك اصيلة وطيوبة
ربي يحفظك حبيبتي ومن قلب نتمنى انك تزورينآ
نستنى رد جدي :rolleyes:

اهلين حبيبتي

ان شاءالله دووم قلبي تكوني غايا وبخير
والله فخاطري نجيك ونشووفك حبيبة مي مانوعدكش نشوف ايلا نجمت البرووبلام راني جاية وحدي لوكان راجلي معايا نقووله ديني مايقوولش مي خوتي راني عارفة يقولولي عندنا خدمة وماعنديش الوقت
مي ربي يكتب ان شاءالله ونشوفك فالدزاير ولا هنا فمكة ان شاءالله
آمين يارب العالمين
سلميلي على داركم قليبي بزاف

بصحتكم اخواتي
طياباتكم يشهوو الله يستركم ويبعد عليكم العين
آمين يارب العالمين

صباح الخير ياغاليات اللمة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة